صوت الإمارات - خالد مزنر يُكرم من جمعية سيل في نيويورك

خالد مزنر يُكرم من جمعية "سيل" في نيويورك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خالد مزنر يُكرم من جمعية "سيل" في نيويورك

بيروت ـ مصر اليوم

كرمت جمعية "سيل" للعمل الاجتماعي والاقتصادي من أجل لبنان المؤلف الموسيقي خالد مزنر عن مجمل أعماله الموسيقية، وذلك إيماناً من الجمعية بالمواهب اللبنانية التي تنال تقديراً محلياً وعالمياً. أقيم الحفل في أحد أعرق الأماكن في نيويورك، الميتروبلتن كلوب. وألقت رئيسة الجمعية جمانة تاجر كلمة باسم الجمعية شكرت مزنر لحضوره الى نيويورك وقدمت له درع" سيل" لتقدير إنجازه الفني الذي يبرز وجه لبنان الحضاري والفني محلياً وعالمياً. وتحدث مزنر عن بداية مشواره مع الموسيقى وإنعكاس المجتمع على فنه عبر شهادات حياة له كانت ملهمته في مؤلفاته. يذكر أن جمعية "سيل" للعمل الاجتماعي والاقتصادي من أجل لبنان هي جمعية إجتماعية لا تبغى الربح وغير سياسية، تأسست العام 1997 من شباب لبنانيين - أميركيين، لديهم الرغبة في إتخاذ إجراءات ضد المشكلات الاجتماعية والاقتصادية الحادة التي واجهها لبنان في مرحلة ما بعد الحرب. تتمثل مهمة "سيل" في تحسين مستويات المعيشة لأصحاب الدخل المحدود من سكان لبنان، في حين تتجاوز العقبات السياسية والدينية والاجتماعية التي تواجه المجتمع اللبناني اليوم. لتحقيق أهدافها، تقوم الجمعية بالمزج ما بين العمل الخيري مع التنمية الاقتصادية لمساعدة مواطنين لبنانيين للوصول الى الإكتفاء الذاتي ماليا، مستثمرة  في الفرد، بصرف النظر عن خلفيته أو دينه أو إنتماءاته السياسي. وقدم المنح المالية للأفراد ذوي الدخل المخفوض لمساعدتهم على تفعيل أو توسيع أعمالهم، بغية خلق فرص عمل جديدة وتحسين مستويات المعيشة لهؤلاء الأفراد، وأسرهم، ومجتمعاتهم. تخضع الجمعية لقانون "باتريوت الامتثال"، ويتم توفير التمويل في الدرجة الأولى من اللبنانيين الاميركيين وأصدقاء لبنان في الولايات المتحدة. يتم نشر قائمة بكل المساهمين على موقعها الإلكتروني. منذ نشأتها وفي الكثير من الأحيان عملت جمعية "سيل" جنبا إلى جنب مع المنظمات غير الحكومية المحلية في إقامت بحوث في مشاريع محتملة في جميع أنحاء لبنان كما مولت مشاريع في قطاع الصناعات التي تراوح من الزراعة إلى الخياطة والتطريز وإنتاج ملح البحر، والأدوات الصناعية والأعمال التجارية والتعليم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - خالد مزنر يُكرم من جمعية سيل في نيويورك  صوت الإمارات - خالد مزنر يُكرم من جمعية سيل في نيويورك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - خالد مزنر يُكرم من جمعية سيل في نيويورك  صوت الإمارات - خالد مزنر يُكرم من جمعية سيل في نيويورك



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

هايلي بالدوين تُبهر الحشود في "دولتشي أند غابانا"

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 20:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة
 صوت الإمارات - اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 11:38 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 صوت الإمارات - دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates