صوت الإمارات - صالة كريستى تقيم أول مزاد لها فى الهند

صالة كريستى تقيم أول مزاد لها فى الهند

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صالة كريستى تقيم أول مزاد لها فى الهند

نيودلهى - د ب أ

تعقد صالة مزادات كريستى العالمية أول مزاد لها للأعمال الفنية فى الهند اليوم الخميس مع تركز الأنظار على سوق المقتنيات المتنامية بين الأثرياء الهنود.ووفقا لبيان صادر عن كريستى، يضم المزاد الذى يقام فى فندق قصر تاج محل فى مومباى 83 لوحة فنية لمجموعة من أساتذة الفن الحديث فى الهند ومن بينهم رابندراناث طاغور والحائز أيضا على جائزة نوبل فى الأدب وجاميمين روى والمزيد من الفنانين المعاصرين إم إف حسين وأمريتا شيرجيل وأربيتا سينج. وفى قلب المزاد أعمال من المجموعة الشخصية للراحل كيكو وخورشيد جاندهى مؤسسى معرض جاليرى تشيمولد فى مومباى، وقام الاثنان بدور رئيسى فى إنشاء سوق منظمة للأعمال الفنية فى الهند فى مطلع ومنتصف القرن العشرين.ويشمل المزاد قطعا فنية لستة فنانين تعتبر أعمالهم "كنوزا وطنية" ولا يمكن نقلها إلى خارج البلاد بموجب القانون الهندى، ومن بين أولئك الفنانين طاغور وناندالال بورس وشيرجيل. وسيكون مزاد اليوم الخميس هو الأول للكثير من الفعاليات التى تعتزم إجراءها كريستى فى الهند خلال السنوات القادمة، حسبما قال المدير التنفيذى لها ستيفين مورفى خلال استعراض الأعمال الفنية فى مومباى مطلع هذا الأسبوع.ووفقا لصحيفة "منت" الهندية، قال مورفى إن الشركة تتجاوب مع قوة الدفع القوية فى السوق المحلية وتنامى عدد المشترين الهنود فى عمليات البيع الدولية وتزايد الإقبال العالمى على الفن الهندى. وتراوحت التوقعات بالنسبة للأعمال الفنية المعروضة للبيع فى المزاد اليوم الخميس من 100 ألف روبية (1605 دولارات) إلى 50 مليون روبية.ومن المتوقع أن يصل سعر القطعة الرئيسية المعروضة فى المزاد وهى تحفة فنية يعود تاريخها إلى عام 1949 إلى أكثر من 65 مليون روبية.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - صالة كريستى تقيم أول مزاد لها فى الهند  صوت الإمارات - صالة كريستى تقيم أول مزاد لها فى الهند



GMT 02:11 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

أكاديمية الشعر تشارك بـ 157 إصدارًا

GMT 15:11 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تجربة "شومان" الشعرية في "لأقصر"

GMT 19:34 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

ورشة لوضع خطة لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث

GMT 17:15 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

محمد بنيس يشارك في لقاء شعري دولي في أميركا

GMT 17:20 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

حقيقة نقل قطع فرعونية إلى متحف اللوفر في أبو ظبي

GMT 06:18 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بيت شعر نواكشوط يحتفل بمرور عامين على افتتاحه

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - صالة كريستى تقيم أول مزاد لها فى الهند  صوت الإمارات - صالة كريستى تقيم أول مزاد لها فى الهند



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

هايلي بالدوين تُبهر الحشود في "دولتشي أند غابانا"

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 20:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة
 صوت الإمارات - اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates