عقد بين دبي الجنوب وشركة سويسرية لدعم منطقة الطيران
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقد بين "دبي الجنوب" وشركة سويسرية لدعم منطقة الطيران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عقد بين "دبي الجنوب" وشركة سويسرية لدعم منطقة الطيران

دعم منطقة الطيران
دبي – سهام أحمد

أعلن كارل ايه زيغلر، الرئيس التنفيذي لشركة تي-لينك في معرض المطارات أن المجموعة الجوية الفضائية السويسرية وقعت مؤخراً مذكرة تفاهم مع مؤسسة دبي الجنوب لتعزيز منطقة الطيران من خلال استقطاب مهارات وخبرات متخصصين في نشاطات الطائرات المروحية، بهدف دعم تطوير مركز إقليمي مخصص لتقديم التعليم والتدريب والصيانة والإصلاح والتشغيل، إضافة إلى إدارة خدمات سلسلة التوريد المتعلقة بعمليات الطائرات المروحية.

وتتضمن أبرز الحلول التكنولوجية الحديثة قيد العرض في المعرض الذي تشهد الدورة السابعة عشرة منه المنعقدة حالياً في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض مشاركة ما يزيد على 300 عارض من أكثر من 50 بلداً أول ماسح ضوئي ثلاثي الأبعاد مخصص للمطارات في العالم، وهو من إنتاج شركة نوكتيك .

وبعض حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المخصصة للمطارات، بما في ذلك حل يمكن من الحصول على تصور مرئي لعمليات المطارات، وحل للمراقبة البانورامية عبر الفيديو. إضافة إلى سحابة الطيران من شركة هواوي، ونظام ذكي لمناولة الأمتعة من شركة إماراتيك، وستور-اتش وهو عبارة عن تكنولوجيا مريحة وبيئية لتخزين الطاقة، والطاقة اللاسلكية وتوزيع البيانات من شركة اندوبيرم ايه/اس، والتي توصف بأنها تشكل المستقبل الذكي لإنارة المطارات، ونظام ذكي لمناولة الأمتعة من إنتاج شركة سيمينز.

وقدمت الشركة العمانية لإدارة المطارات أول تطبيق في العالم على صعيد الواقع الافتراضي، حيث يمكن هذا التطبيق المستخدم من اختبار كامل تجربة المطار. وقال محمد الرايسي، اختصاصي الابتكارات التكنولوجية في الشركة العمانية لإدارة المطارات: أطلقنا للمرة الأولى أربعة تطبيقات مؤخراً، مناصفة بين مطار مسقط الدولي ومطار صلالة. وتأخذك الرحلة الافتراضية إلى داخل المطار وتظهر لك تجربة المسافرين بدءاً من منطقة تسليم الأمتعة وانتهاء ببوابة المغادرة.ويحصل المستخدم أثناء مروره ضمن المطار على حقائق وأرقام حول المطار، إضافة إلى سرد صوتي يصف الشيء الذي تنظر إليه. ونحن أول مطار في العالم يطلق مثل هذا النوع من التكنولوجيا.
 
إنارة

وقدمت شركة اندوبيرم في معرض المطارات مفهوماً جديداً لتكنولوجيا الإنارة أطلقت عليه مصطلح المستقبل الذكي لإنارة المطارات.وقال التنفيذي رفيع المستوى في الشركة ان الحل الجديد سيوفر وفورات تصل إلى 40% في الطاقة والصيانة. وقال مالك حسامي، مدير المبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في شركة اندوبيرم ايه/اس إن حل الطاقة اللاسلكية وتوزيع البيانات يزيل ما يراوح بين 60 و80% من البنية التحتية لإنارة المطارات، مثل الكابلات والقنوات.

وتعرض شركة فاندرلاند إندستريز نقطة آلية متطورة لتفتيش للمسافرين تحمل اسم سكانوجيت ايه بي سي، وهي تعمل على تفتيش المسافرين وأمتعتهم اليدوية في المطارات أو المناطق الآمنة الأخرى، ما يسهل التعامل الفعال مع ارتفاع حركة المسافرين، جنباً إلى جنب ضمان الأمن.

وقال ناس أكلان، كبير مديري الخدمات في الشركة، إن النظام يزيد الأمن ويعزز تجربة المسافرين، إضافة إلى زيادة الإنتاجية وخفض التكلفة أيضاً. وقال مارتين ساتروب كريستنسن، الرئيس التنفيذي لشركة بي بي إتش إس المتخصصة بالمناولة الذكية للأمتعة، في معرض شرحه عن النظام الذكي الحديث لمناولة الأمتعة من شركة إماراتيك: نعرض النظام الجديد للتعامل مع الأمتعة الذي يقلل بنسبة 99% من المناولة اليدوية.إن معرض المطارات منصة مثالية لاستكشاف أحدث التقنيات وعرض أحدث منتجاتنا.
 
تموين السفر

ويتوقع كبار موردي منتجات وخدمات تموين السفر في العالم التوصل لصفقات تجارية جيدة في الدورة الرابعة المنعقدة حالياً للمعرض العالمي لتموين السفر وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط. ويتم تنظيم المعرض العالمي لتموين السفر وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط بالتزامن مع انعقاد معرض المطارات 2017.

ويعرض ما يزيد على 70 عارضاً نطاقاً واسعاً من خدمات وحلول تموين السفر، بما في ذلك الأطعمة، والوجبات الخفيفة، والمشروبات، وتغليف الأطعمة، ومعدات المعالجة والتحضير والحفظ، وأدوات المائدة، والأواني الخزفية، والاكسسوارات، ولوازم النظافة وتسهيلات السفر، وذلك في المعرض العالمي لتموين السفر وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط.

وقال العارضون إن المعرض يقدم لهم الفرصة للقاء مهنيين هامين في هذا القطاع قاموا بزيارة أجنحتهم للتعرف على الطرق الجديدة والمبتكرة التي يمكنهم من خلالها خدمة عملائهم. وقال بيرت جريتسن، الرئيس التنفيذي لشركة سولا إيرلين كاتلري، يتطور هذا المعرض عاماً بعد عام، ما يرفع من فرص التشبيك واستكشاف أحدث المنتجات والحلول في قطاع تموين السفر.

وتورد الشركة منتجاتها من أدوات المائدة لما مجموعه 80 عميلا حول العالم، بما في ذلك معظم شركات الطيران في الشرق الأوسط، مثل طيران الإمارات، والخطوط الجوية القطرية، وطيران الاتحاد، وغيرها.وبدورها، تعرض شركة يونيليفر فوود سولوشنز حلها المتكامل لتقديم خدمات الشاي على متن شركات الطيران.وقال كريستيان رومي، مدير مبيعات تموين السفر: لدينا ضمن عملائنا كافة شركات الطيران في منطقة، وأعمالنا التجارية أخذة بالنمو. ونشارك في هذا المعرض للعام الثالث، وهو منصة عظيمة لإعادة التواصل مع العملاء، الذين نعرض لهم ابتكاراتنا.أما شركة واحة لينة للتمور فتعرض تموراً عالية الجودة تم تنسيقها ضمن أغلفة مميزة وأشكال، وأحجام، ونكهات حشوات مختلفة. وهذه هي المشاركة الأولى للشركة في المعرض، حيث قال نبيل المرامحي: نتوقع التوصل إلى صفقات تجارية جيدة مع شركات الطيران.

ونطور وصفاتنا بمذاقها الحلو وفوائدها الصحية، بدءاً بالتمور الخام، وانتهاءاً بحشوها بالفواكه والنكهات المفضلة، أو غمسها بالشوكولاته أو البسكويت، وإضافة شراب ومعجون العسل إليها. كما تشارك شركة باراماونت للمرة الأولى، حيث قال كبير المسؤولين فيها ان التجربة طيبة. وقال دانانجاي راي، المدير التنفيذي للمبيعات في الشركة: «سنقوم بقصارى جهدنا للحصول على أعمال تجارية أكثر. وتعمل الشركة التي تأسست قبل 30 عاماً في مجال معدات المطبخ، والغسيل، وصالات البيع، والمخابز، ولديها مكاتب في كل من الإمارات، وقطر، وعُمان، والهند.
 
طيران رقمي
تعرض هواوي في معرض المطارات مجموعة كاملة من قدرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الموجهة للمطارات، وذلك تحت شعار قيادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة، الطريق إلى الطيران الرقمي.

كما تعرض سلسلة من حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الموجهة للمطارات، تم تطويرها بالتعاون مع شركاء بارزين في قطاع الطيران، مثل شركة تي-سيستمز، وشركة ساب، وشركة سيفيل أفييشن كيرز أوف تشينغداو التابعة لشركة ترافيل سكاي، وشركة ييتو، وشركة تيرا فيسيون، وشركة هيداتا، وشركة سينس تايم. وتتضمن هذه الحلول حلا يمكن من الحصول على تصور مرئي لعمليات المطارات، وحل للمراقبة البانورامية عبر الفيديو، وسحابة الطيران، والتي يمكن لها مجتمعة أن تعزز تجربة المسافرين، وأن تمكن العمليات الذكية والحماية الأمنية الذكية. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عقد بين دبي الجنوب وشركة سويسرية لدعم منطقة الطيران عقد بين دبي الجنوب وشركة سويسرية لدعم منطقة الطيران



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates