آخر موعد للترشّح لـ جائزة دبي للسياحة المستدامة 2017
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

آخر موعد للترشّح لـ "جائزة دبي للسياحة المستدامة 2017"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آخر موعد للترشّح لـ "جائزة دبي للسياحة المستدامة 2017"

دبي
دبي - صوت الإمارات

دعت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي «دبي للسياحة»، المنشآت الفندقية والمؤسسات العاملة في قطاع الضيافة إلى سرعة تقديم طلبات المشاركة في "جائزة دبي للسياحة المستدامة" لعام 2017، التي تعتبر جزءاً من مبادرة "دبي للسياحة المستدامة".
 
وتهدف الجائزة إلى تشجيع وتكريم تلك الجهات التي تطبّق أعلى معايير الاستدامة لترشيد استهلاك الطاقة والمياه، وتساهم بشكل فاعل في الارتقاء بالوعي المهني تجاه البيئة والحرص على الاستخدام الأمثل لمواردها. وبالإمكان إرسال المشاركات عبر الموقع الإلكتروني https:/‏‏/‏‏dst.dubaitourism.ae في موعد أقصاه يوم 14 سبتمبر المقبل، وسيتم الإعلان عن الفائزين بالجائزة في حفل خاص يقام في منتصف شهر نوفمبر.
 
وتتكوّن الجائزة التي تم إطلاقها هذا العام من 20 فئة، منها 13 جائزة رئيسية تُمنح للمنشآت السياحية، و7 جوائز مخصّصة لتكريم جهود الأفراد العاملين في القطاع، ممن أسهموا بشكل كبير في تطبيق معايير الاستدامة، ونجحوا في إحداث التغيير المطلوب في المنشآت التابعين لها.
 
وتم تصميم معايير الجائزة لترتقي إلى مستوى التحديات المنصوص عليها في «إستراتيجية دبي لخفض انبعاثات الكربون» الصادرة عن المجلس الأعلى للطاقة في دبي، والرامية إلى خفض الانبعاثات الكربونية بنسبة 16% بحلول عام 2021. كما تدعم الجائزة «إستراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء»، الهادفة إلى بناء نظام اقتصادي يتمحور حول معايير الاستدامة. وجميعها مبادرات تتوافق مع «خطة دبي 2021»، و«إستراتيجية دبي المتكاملة للطاقة 2030».
 
وسيتم تحكيم المشاركات وفق معايير تأخذ بعين الاعتبار الاستراتيجيات والمبادرات التشغيلية التي تطبقها المنشآت السياحية، التي سيتم تقييمها مقابل مقاييس محددة من خلال لجنة تحكيم تتكون من خبراء في مجال الاستدامة يمثلون مجموعة من المؤسسات والهيئات المعنية.
 
وسوف يُمنح الفائزون بالجائزة عدداً من أوسمة التكريم والمزايا الأخرى، ومن بينها إبرازهم «كفنادق مفضّلة تعتمد معايير الاستدامة في دبي» ضمن المنشورات الدعائية، وتوجيه الدعوة لهم لحضور الفعاليات والمناسبات التي يشارك فيها روّاد الاستدامة، وكذلك فرصة المشاركة في المزيد من الدورات التدريبية التي تقام ضمن مبادرة «دبي للسياحة المستدامة».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آخر موعد للترشّح لـ جائزة دبي للسياحة المستدامة 2017 آخر موعد للترشّح لـ جائزة دبي للسياحة المستدامة 2017



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates