محمد بن زايد يؤكد سعيه إلى تعزيز ثقة المواطنين في عمل المؤسسات الحكومية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مرسوم الشيخ خليفة بإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لأبوظبي يلاقي صدى إيجابيًا

محمد بن زايد يؤكد سعيه إلى تعزيز ثقة المواطنين في عمل المؤسسات الحكومية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يؤكد سعيه إلى تعزيز ثقة المواطنين في عمل المؤسسات الحكومية

خليفة بن زايد آل نهيان ومحمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي ـ سعيد المهيري

لاقى المرسوم الذي أصدره رئيس دولة الامارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي برئاسة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي صدى ايجابيًا واسعًا كونه يأتي في إطار مواصلة مسيرة التنمية الشاملة وتطوير العمل الحكومي في إمارة أبوظبي.

 وأكد الشيخ محمد بن زايد أن منجزات إمارة أبوظبي في مجالات التنمية الاجتماعية والاقتصادية تحققت بعون من الله وبفضل الرؤية الحكيمة ل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، والتي تعد المحرك والموجه الأساسي لأداء الجهات الحكومية، مشيراً إلى أن هذا النهج امتداد لإرث القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.  وقال : سيواصل المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي سعيه إلى تعزيز ثقة المواطنين في عمل جميع الجهات والمؤسسات الحكومية وتلبية تطلعاتهم وترسيخ التميز والابتكار في العمل الحكومي والمؤسسي واستثمار الموارد بالشكل الأمثل في دفع عجلة التنمية المستدامة وتعزيز التنافسية في كافة القطاعات بما يحقق الريادة لأبوظبي ويكفل العمل الجماعي بين الجهات الحكومية والمجتمع والقطاع الخاص.

 من جانبه، أكد  الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي أهمية المرسوم وأثره الإيجابي على الأداء الحكومي بشكل عام إذ تهدف القيادة الحكيمة من خلاله إلى تعزيز الكفاءة والابتكار والإبداع في الأداء الحكومي وتحديد أوضح للمسؤوليات وهو ما يسهم في تحديد المهام التنظيمية والرقابية والتشغيلية ويعزز الصلاحيات والاستقلالية في أداء الجهات الحكومية.  وأضاف أن أبوظبي ما كانت لتحقق متطلبات التنمية المستدامة في فترة قياسية لولا رؤية  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، ومتابعة  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.
 وبموجب هذا المرسوم الأميري يتحول عدد من الجهات الحكومية إلى دوائر حكومية يترأسها عدد من أصحاب ال وال في خطوة من شأنها تحقيق رؤية القيادة الحكيمة الرامية للارتقاء بأداء الدوائر الخدمية والتنموية في إمارة أبوظبي.

 وتتجه رؤية المجلس إلى تركيز الدوائر على الجوانب التنظيمية والاستراتيجية، بالإضافة إلى الإشراف على الجهات التشغيلية المعنية، والتي بدورها تعمل على تطوير وتحسين الخدمات التنموية للمواطنين والمقيمين في إمارة أبوظبي، وذلك سعياً لتنفيذ خطط المرحلة المقبلة من مسيرة التنمية للإمارة.

وقال  الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي: إن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة () ماضية في دفع مسيرة التنمية المباركة إلى الأمام وتقديم كافة الإمكانيات لها لبلوغ أعلى المراتب في كافة المجالات، مشيدا بحكمة ورؤية القيادة الرشيدة لتحقيق تطلعات أبناء الوطن وإسعادهم وتقديم أفضل الخدمات لمجتمع الإمارات. وأضاف في كلمة بمناسبة صدور المرسوم الأميري بإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي: إن المرسوم الأميري للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  بإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي برئاسة  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، يمثل رؤية متجددة لضمان تحقيق الأهداف الموضوعة لكل فترة زمنية بما يتلاءم مع متطلباتها وتحدياتها لمواصلة المسيرة التنموية المزدهرة في أبوظبي.

وأشاد  الشيخ حامد بن زايد آل نهيان بأهمية مواصلة رصيد الإنجازات المتحقق في مجالات التنمية وعلى رأسها تلك المتحققة في التعليم وتطوير الكوادر الوطنية وجوانب الاقتصاد والاستثمار لأنها تشكل ركيزة هامة في السباق نحو المستقبل. واختتم قائلا: أجدد مشاعر الفخر والاعتزاز بالثقة الغالية، وأجد نفسي أمام تشريف وتكليف كبيرين في خدمة الوطن والمواطن وتحقيق الرفعة والريادة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوجه الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس إدارة صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي بجزيل الشكر والتقدير ل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ، على الثقة الغالية التي أولاه إياها بتعيينه في التشكيل الجديد وإخوانه أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي برئاسة  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.  وأكد في كلمة له بمناسبة إصدار  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  مرسوما أميريا بإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي أن تطلعات القيادة في المرحلة المقبلة لا تقل عن تطلعاتها بشأن الإنجازات التي حققتها خلال الفترة التي مضت، لذا هناك مسؤولية كبيرة ملقاة على عاتق المسؤولين والعاملين في القطاعات المختلفة في الإمارة على اختلاف مناصبهم وأدوارهم للمساهمة بفعالية في تنفيذ الخطط التنموية لأبوظبي.

 وأوضح أن العمل على تحقيق الرؤى الحكومية وخطط العمل الرامية إلى الارتقاء بمختلف قطاعات العمل بحكومة أبوظبي يعد إحدى الركائز الأساسية لعمل المجلس التنفيذي ومتابعة مسيرة التطوير والنمو بمنظومة العمل الحكومي بالإمارة، ما سيساهم في ترسيخ المكانة المتقدمة التي حازتها أبوظبي في مختلف المجالات. وأكد أن الإنجازات التي حققتها حكومة أبوظبي خلال الأعوام الخمسين الماضية شاهد على نجاحها ومسيرة تميزها التي استمدت من رؤية القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، لتمكين الإنسان وتوفير مقومات الحياة الكريمة له.
و أعرب الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان عن أبلغ مشاعر الفخر والاعتزاز بالثقة الغالية التي منحتها إياه القيادة الحكيمة، بتعيينه رئيساً لدائرة النقل، عضواً في المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بناء على المرسوم الأميري بشأن إعادة تشكيل المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي. ورفع أسمى آيات الامتنان والعرفان والولاء لمقام  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، مؤكداً بالغ حرصه على تحقيق طموحات القيادة ودفع عجلة التطوير في قطاع النقل، وتعزيز تنافسيته عالمياً.

وقال :إن منظومة العمل الحكومي في إمارة أبوظبي عرفت التطوير المستمر نهجاً وأسلوباً ناجحاً على مدى السنوات الخمسين الماضية، وتعتمد هذه المنظومة أفضل المعايير والممارسات العالمية في مجال العمل الحكومي، المستند إلى خطط طموحة وأدوات تنفيذ تتسم بالفعالية والمرونة، ما أسهم في الارتقاء بمنظومة العمل الحكومي وبناء جيل واعد من أبناء الوطن القادرين على صون مكتسباته وتحقيق تطلعاته.

وأرجع النجاحات المتتالية التي حققتها منظومة العمل الحكومي في إمارة أبوظبي إلى الرؤى الثاقبة للقيادة الحكيمة ممثلة ب الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، والجهود الكبيرة التي يبذلها  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي، والمتابعة المستمرة ل الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي.

وأعرب  الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، عن أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، ، و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على تجديد الثقة بفي عضوية المجلس التنفيذي للإمارة، موضحاً أن ثقة القيادة الرشيدة هي وسام شرف لكل المسؤولين المختارين ضمن التشكيل الجديد للمجلس. وأكد أن المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي يواصل تجسيد النموذج المؤسسي المتميز، وكان له الدور الكبير منذ بداية النهضة ومراحل البناء والتعمير في مسيرة التطور والازدهار حتى يومنا الحاضر، وهو ما انعكس بشكل فعلي على ما نراه اليوم من منجزات متحققة في مجتمع إمارة أبوظبي.

وأشار  إلى أن نجاح أبوظبي المتواصل في هذه المسيرة المباركة يعود إلى الرؤية المتبصرة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والقيادة الملهمة ل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ، و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأكد أن حكومة أبوظبي تعمل وفق منظور الفريق المتكامل، ومؤهلة بشكل فعال لاستشراف المستقبل على أسس علمية، أساسها التخطيط للمستجدات، اعتماداً على القراءة الواعية للتطورات المتسارعة في كل مجالات العمل الحكومي، والتي تمثل أساساً مكيناً لما تحقق في الإمارة من نجاح.

وثمّن  الدكتور أحمد مبارك المزروعي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الثقة الغالية التي أولتها القيادة الرشيدة بقيادة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ، وأخيه  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، لأعضاء المجلس من أجل خدمة الوطن واستكمال مسيرة النماء والازدهار في الدولة وإمارة أبوظبي. وأكد أن القيادة الحكيمة حريصة كل الحرص على مواصلة تطوير العمل المؤسسي الحكومي في الإمارة، بما يضمن تعزيز القدرة التنافسية لها، إضافة إلى إيمانها العميق بأهمية مواكبة المستجدات والمتغيرات على الصعد التنموية في مختلف المجالات للمحافظة على المنجزات والمكتسبات الوطنية والمكانة المرموقة للإمارة ودولة الإمارات. كما أكد أن الدعم المستمر ل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومتابعة  الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لمسيرة تطوير منظومة العمل الحكومي في أبوظبي ساهم في تحقيقها لمراتب متقدمة على جميع الصعد والمجالات، وتطبيق أفضل المعايير في العمل الحكومي، وتحقيق الإنجازات تلو الأخرى.
وقال : إن تجربة أبوظبي التنموية تجربة ناجحة بامتياز، وتتطلب مضاعفة العمل والجهود لتحقيق الريادة على الدوام التي وضعتها الإمارة تحدٍ لها في رؤيتها الطموحة نحو المستقبل، فلا تتواصل الإنجازات بالتفكير بالمستقبل فحسب، بل تبدأ بمواصلة استشراف الغد من خلال مواكبة المستجدات الراهنة في جميع المجالات التنموية.

 خلدون خليفة المبارك: عازمون على مواصلة مسيرة التقدم والازدهار
و قال  خلدون خليفة المبارك، رئيس جهاز الشؤون التنفيذية عضو المجلس التنفيذي، إن أبوظبي نجحت بفضل قيادتها الحكيمة في الارتقاء بالعاصمة لتكون من أفضل مدن العالم، مبدياً تطلعه إلى المستقبل بثقة وشموخ، مستلهمين القيم التي زرعها فينا القائد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والسير على خطاه، سعياً لبناء مستقبل زاهر لبلدنا وأمتنا. وتقدم في تصريح بمناسبة صدور المرسوم الأميري بإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بالشكر إلى  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ، و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، و الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، لثقتهم الكبيرة ودعمهم اللامحدود، مباركاً لأصحاب ال وال أعضاء المجلس التنفيذي هذه الأمانة التي تم تكليفنا بها. وقال ه: «وبينما نستذكر بفخر ما حققه المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي طوال هذه السنوات فإننا نجدد أسمى آيات الولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي، ونؤكد عزمنا وإصرارنا على المضي قدماً لمواصلة مسيرة التقدم والازدهار»، مؤكداً أن «إمارة أبوظبي ركزت في استراتيجيتها على جيل الشباب، فهم أمل هذه الأمة، وبناة المستقبل، وعليهم تقع مسؤولية النهوض بالإمارة، ودفع عجلة التنمية فيها إلى الأمام».
جاسم بوعتابه الزعابي: التطوير المستمر نهج عمل في حكومة أبوظبي
وعبّر  جاسم بوعتابه الزعابي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي عضو المجلس التنفيذي عن شكره وامتنانه إلى  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وإلى  الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي على ثقتهم، وسعيهم الدؤوب لدعم وتعزيز فاعلية العمل الحكومي على كافة المحاور التنموية في إمارة أبوظبي. وقال، إن التطوير المستمر والمتسارع الوتيرة هو نهج وثقافة عمل في حكومة أبوظبي في إطار من التميز الحكومي والمشاريع المبتكرة والرؤى الاستراتيجية التي ساهمت في ترسيخ مكانة أبوظبي الريادية في المنطقة.

مغير الخييلي: العمل الحكومي مسؤولية تتطلب عملاً دؤوباً
وأكد  الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع أن المرسوم الأميري بإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي يحمل في طياته نهج القيادة الحكيمة تجاه التجديد والتطوير المستمرين لمنظومة العمل الحكومي، ما ينعكس إيجاباً على الخدمات والخطط والمشاريع التي تهدف في مجملها إلى بلوغ أفضل مستويات التنمية المستدامة. وقال: بهذه المناسبة، نشعر بالفخر والامتنان لقيادتنا الساعية دوماً للارتقاء بمعايير العمل الحكومي لأفضل المستويات عالمياً، ونجدد عهدنا بألا ندخر جهداً في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة من دائرة تنمية المجتمع، والمساهمة في تحقيق رؤى حكومة أبوظبي.

محمد خلفان الرميثي:  أمانة غالية تتطلب مواصلة الجهود

وتقدم  اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي بجزيل الشكر وعظيم الامتنان ل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة ، و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الثقة الغالية التي أولتها القيادة الرشيدة بمناسبة اختياره لعضوية المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.
وقال : اختياري لعضوية المجلس التنفيذي، يمثل أمانة غالية، تتطلب مواصلة الجهود وفقاً لمنهجية التطوير والتحديث وتطلعات المجلس في تحقيق المزيد من المكتسبات الحضارية في الإمارة، وتحتّم مضاعفة العمل لتقديم كل ما يسهم في تطوير العمل الشرطي والأمني وعلى صعيد الأمن والاستقرار، إضافة إلى رفع كفاءة الأداء الحكومي، بما يضمن سعادة أفراد المجتمع كافة، ويحقق الرخاء والنماء الاقتصادي. وأكد الحرص على الاستمرار في تطبيق منهجية التطوير التي تتبناها قيادتنا الرشيدة بالتركيز على التميز والريادة في العمل الحكومي ووفق أفضل مقاييس الجودة وأحدث الممارسات العالمية.

رياض المبارك: تنفيذ استراتيجيات لتطوير الاقتصاد الوطني
وأكد  رياض عبدالرحمن المبارك رئيس دائرة المالية لإمارة أبوظبي أن إمارة أبوظبي بفضل الرؤية الثاقبة والاستباقية لقيادتنا الرشيدة حققت نقلات نوعية وإنجازات رائدة على مختلف الصعد الاقتصادية والمجتمعية، حيث رسمت خطة أبوظبي خريطة طريق لتوجيه وقيادة عملية التنمية، وتحقيق رؤية إمارة أبوظبي المتمثلة في مواصلة العمل على إقامة مجتمع واثق وآمن، وبناء اقتصاد تنافسي مستدام، منفتح عالمياً، في حين وضع النظام المالي الجديد لحكومة أبوظبي إطاراً تنظيمياً متكاملاً للموارد المالية العامة وأسساً لإطار مؤسسي يتسم بدرجة عالية من الشفافية والمحاسبة.

وقال بمناسبة تجديد الثقة بتعيينه عضواً في المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي: «أتقدم بخالص الشكر والعرفان والتقدير إلى  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة ، وأخيه  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، على تجديد الثقة بمنحي الفرصة للعمل إلى جانب أعضاء المجلس التنفيذي الموقرين لمواصلة تحقيق الإنجازات التي تسهم في تطور ورفعة وطننا الحبيب».

عبد الله آل حامد: التجديد أساس النجاح ومحرك الإنجازات
وتوجه الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة بالشكر إلى قيادة الرشيدة، وعلى رأسها  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ، و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، على الثقة الممنوحة بتعيينه عضواً بالمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ومنحه شرف القيام بالواجب تجاه الوطن الغالي. وقال: تأتي قرارات إعادة تشكيل المجلس التنفيذي لمواكبة التطورات، ولتحقيق الأهداف الموضوعة ضمن خطة أبوظبي. وهي أيضاً تأكيد على النهج الراسخ لقيادتنا الرشيدة منذ عهد المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
علي راشد النعيمي: قيادتنا مصدر إلهام وثقتها بنا فخر وتكليف

وتقدم  الدكتور علي راشد النعيمي رئيس دائرة التعليم والمعرفة عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى مقام  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة ، وإلى  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، معربا لما عن اعتزازه وفخره باختياره لهذا المنصب وتكليفه بهذه المهمة الوطنية للمساهمة في خدمة الوطن.  وقال: إن قيادتنا الرشيدة هي مصدر إلهامنا وفخرنا وهذه الثقة وسام افخر به، ومسؤولية على عاتقي تدفعني لبذل المزيد من العمل والجهد والعطاء من أجل خدمة هذا الوطن المعطاء، ورسالة أحمل أمانتها لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تسهم في تحقيق طموحات وطننا، والمساهمة في تعزيز ريادته على المستويات كافة.

عويضة المرر : نعاهد القيادة على تحقيق التطلعات

وعبر  المهندس عويضة مرشد المرر عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس دائرة الطاقة عن شكره للثقة الغالية التي منحها له  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة () بتعيينه رئيساً لدائرة الطاقة وعضواً بالمجلس التنفيذي للإمارة. وقال:  نعتز بثقة القيادة الرشيدة في تكليفنا بهذه المهمة الوطنية ونسأل المولى عز وجل التوفيق والسداد، وأن نكون عند حسن ثقة القيادة ونحقق تطلعاتها، وأن نسهم في خدمة ورفاهية الوطن والمواطن.

وأضاف: إن تطوير قطاع الطاقة يمثل أولوية قصوى لتعزيز رفاهية المواطن والمقيم، كما أنه يعزز من مكانة الإمارات التي أصبحت تقود الجهود الإقليمية والدولية في مجال تنويع مصادر الطاقة النظيفة والمتجددة، بفضل الرؤية الثاقبة ل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، ودعمه الكبير للمبادرات الخلاقة والطموحة لتحقيق الاستدامة في قطاع الطاقة. وأكد أهمية تنويع مصادر الطاقة نهجاً استراتيجياً دأبت أبوظبي على اتباعه منذ سنوات، لتقليص الاعتماد على النفط، والاعتماد على مصادر بديلة متجددة للطاقة، لاسيما مشاريع الطاقة الشمسية والطاقة النووية، لتلبية احتياجات الإمارة، وتعزيز إمدادات الطاقة وأمنها مستقبلاً. وقال : إن القطاع الحيوي يحظى باهتمام ورعاية كبيرين من القيادة الحكيمة، وبالتالي فإن الاستمرار في خطط تطويره وتنميته تبقى ذات أولوية. وأضاف: هذه مناسبة للتأكيد على عهدنا وإخلاصنا في أداء واجبنا تجاه الوطن وقيادته وأبنائه، سعياً للمساهمة في تعزيز منعته، والبناء على مكتسباته والحفاظ على أمن حاضره ومستقبله.

سيف الهاجري: المضي قدماً في تحقيق المزيد من الإنجازات

وأكد  سيف محمد الهاجري، عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي، حرص الدائرة على تحقيق أهداف ومحددات الرؤى الحكومية وخططها الاستراتيجية، وذلك من خلال تعزيز دورها في قيادة الأجندة الاقتصادية للإمارة، من خلال متابعة وتنفيذ محددات محور التنمية الاقتصادية لخطة أبوظبي، بالتعاون والتنسيق مع شركائها الاستراتيجيين من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص.

وقال : نعمل على المضي قدماً في تحقيق المزيد من الإنجازات، خلال السنوات المقبلة، عبر قيادة منظومة الاقتصاد المحلي للإمارة، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة، مؤكداً حرص الدائرة على الارتقاء المتواصل في أدائها لتحقيق التطوير المؤسسي المستمر، وبناء القدرات الإدارية والفنية، والعمل على تأهيل وتنمية كوادرها المواطنة، وصولاً إلى تطبيق مبادئ الجودة الشاملة، وفق معايير جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز.

فلاح الأحبابي: مكانة الإمارات تضعنا أمام مسؤولية مضاعفة

 ورفع  فلاح محمد الأحبابي رئيس دائرة التخطيط العمراني والبلديات شكره وتقديره إلى  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، ،  وإلى  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، على الثقة الغالية بتعيينه رئيساً لدائرة التخطيط العمراني والبلديات، وعضواً بالمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي. وأعرب عن بالغ اعتزازه بهذه الثقة التي لا تزيده إلا عزماً وإصراراً على بذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق طموحات القيادة الرشيدة.

وأضاف بالقول: إن المكانة الرائدة لدولة الإمارات تضعنا اليوم أمام مسؤولية مضاعفة الجهود لمواجهة التحديات وتحويلها إلى فرص تدعم خططنا التنموية الطموحة، ومن هذا المنطلق تأتي خطة أبوظبي لدعم مسيرة التنمية والتطوير على صعيد أبوظبي، ودولة الإمارات بشكل عام.

محمد المبارك: أبوظبي مدينة متقدمة في الرفاه والأمان
تقدم  محمد خليفة المبارك رئيس دائرة الثقافة والسياحة بوافر الشكر والتقدير ل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ، للثقة الغالية التي أولاه إياها بتعيينه عضواً في المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.  وقال في تصريح بهذه المناسبة: أسأل المولى عز وجل أن أكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة لتنفيذ الأهداف والخطط الرامية إلى تحقيق النمو والرخاء لإمارة أبوظبي وسكانها، وتطوير سبل حفظ وحماية تراثها وثقافتها والترويج لمقوماتها الثقافية والسياحية وتأكيد مكانة الإمارة العالمية باعتبارها وجهة مستدامة ومتميزة في ظل النهضة الحضارية التي تشهدها البلاد بقيادة  رئيس الدولة حيث أصبحت عاصمتنا الحبيبة في مصاف المدن المتقدمة على صعيد الرفاه والأمان والإنجاز في ظل ما تمتاز به من تنوع ثقافي وتسامح في الوقت نفسه ما جعل بلادنا في مقدمة الدول التي تتقبل الآخر وتترك باب الحوار مفتوحاً مع الجميع.

 وأضاف أن هذا التكليف الجديد سيجعلني أحث الخطي مع فريق عمل دائرة الثقافة والسياحة للترويج لإمارة أبوظبي كوجهة سياحية دولية من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والأعمال التي تستهدف استقطاب الزوار والمستثمرين تكريساً لتطلعات القيادة بجعل أبوظبي مركزا لثقافات العالم وفنونه من خلال تطوير منظومة المتاحف العالمية وتوفير الأطر لنمو الفنون والابتكار والفكر الخلاق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يؤكد سعيه إلى تعزيز ثقة المواطنين في عمل المؤسسات الحكومية محمد بن زايد يؤكد سعيه إلى تعزيز ثقة المواطنين في عمل المؤسسات الحكومية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates