الامارات تلتزم بتوفير الأضاحي وكسوة العيد لأسر الشهداء والجرحى اليمنيين
آخر تحديث 03:12:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدير أمن عدن يتسلم الدفعة الثانية وهي عبارة عن 15 سيارة من نوع "كامري"

الامارات تلتزم بتوفير الأضاحي وكسوة العيد لأسر الشهداء والجرحى اليمنيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الامارات تلتزم بتوفير الأضاحي وكسوة العيد لأسر الشهداء والجرحى اليمنيين

اتفاقية لتوفير الأضاحي وكسوة العيد لأسر الشهداء والجرحى في اليمن
عدن ـ عبدالغني يحيى

وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية أمس الثلاثاء في عدن، اتفاقية لتوفير الأضاحي وكسوة العيد لأسر الشهداء والجرحى في اليمن ضمن حملة "وصية زايد بأهل اليمن". وتأتي هذه الحملة في إطار حرص الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، على مساندة الشعب اليمني الشقيق، وبتوجيهات من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وذلك دعماً لأسر الشهداء والجرحى لما قدموه من تضحيات في ميادين الدفاع عن أرضهم بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

وزار المهندس محمد الكتبي مدير الهلال الأحمر الإماراتي مركز العزاني التجاري للملابس الجاهزة ووقع معه اتفاقية لشراء كسوة العيد لأسر الشهداء والجرحى في محافظات عدن ولحج وأبين والضالع وتعز والمخا. وقال الكتبي إن فريق العمل سيبدأ توزيع كوبونات الشراء التي تحمل اسم الحملة وصية زايد بأهل اليمن لأسر الشهداء والجرحى، اعتباراً من السبت المقبل، وسيوفر جميع الإمكانات لوصولها إليهم بسهولة ويسر.
كما قام مدير الهلال الأحمر الإماراتي بزيارة إلى سوق المواشي في مدينة المنصورة ووقع اتفاقية مع أحد موردي المواشي لشراء الأضاحي، مشيراً إلى أنه سيبدأ توزيع هذه الأضاحي على المستحقين في محافظات عدن ولحج وأبين والضالع وتعز والمخا مطلع الأسبوع القادم.
يذكر أن حملة "وصية زايد بأهل اليمن" - التي انطلقت في 20 أغسطس/آب الجاري - ستستمر حتى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك في مختلف المحافظات اليمنية بهدف إسعاد هذه الأسر والوقوف إلى جانبها، وذلك تزامناً مع حملة أخرى تحت عنوان "إسعادهم عيدنا" ستنفذ في 67 دولة حول العالم، وتشمل أكثر من 215 ألف مستفيد.

إلى ذلك، تواصل دولة الإمارات دعمها للأشقاء باليمن في المجالات كافة في إطار النهج الذي اختطته القيادة الرشيدة بالوقوف إلى جانب الشقيق والصديق في محنته. في هذا الصدد، قدمت دولة الإمارات أمس دعماً جديداً لشرطة عدن تمثل في تزويدها بعدد من المركبات لتعزيز جهودها في مجال نشر الأمن وبث السكينة في أرجاء المدينة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار دعم دولة الإمارات بتوجيهات القيادة الرشيدة لقطاع الأمن في محافظة عدن ووحداته ومراكزه المتعددة وتطبيع الحياة في المحافظات المحررة وجميع القطاعات فيها. وأشاد شلال شائع مدير أمن عدن خلال تسلمه الدفعة الثانية "15 سيارة من نوع كامري"، بحضور اللواء هادي علي عبيد رئيس البحث الجنائي في اليمن - بدعم دولة الإمارات للجمهورية اليمنية والوقوف بجانبها في الأزمة التي تعيشها من أجل التخفيف من وطأتها على الصعد كافة. وقال إن الدعم المستمر للأجهزة الأمنية اليمنية من قبل الأشقاء في دولة الإمارات أسهم بشكل كبير في التحسن الأمني في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة. كانت شرطة عدن قد تسلمت الدفعة الأولى 15 سيارة خاصة من نوع "كامري" الأسبوع الماضي المقدمة من دولة الإمارات في إطار مبادراتها لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة خاصة وفي اليمن بوجه عام. يذكر أن دولة الإمارات قدمت مئات المركبات بمختلف أنواعها لشرطة عدن منذ ما بعد التحرير وحتى اليوم، وعملت على تأهيل مراكز الشرطة في مختلف مديرياتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الامارات تلتزم بتوفير الأضاحي وكسوة العيد لأسر الشهداء والجرحى اليمنيين الامارات تلتزم بتوفير الأضاحي وكسوة العيد لأسر الشهداء والجرحى اليمنيين



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates