فوز نخبة من علماء المستقبل في كافة التخصصات الصناعية والتكنولوجية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال الحفل الختامي لمسابقة المهارات العالمية "أبوظبي 2017"

فوز نخبة من علماء المستقبل في كافة التخصصات الصناعية والتكنولوجية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فوز نخبة من علماء المستقبل في كافة التخصصات الصناعية والتكنولوجية

الحفل الختامي لمسابقة المهارات العالمية "أبوظبي 2017"
أبوظبي ـ سعيد المهيري

شهد الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان مساء أمس الخميس الحفل الختامي لمسابقة المهارات العالمية "أبوظبي 2017" التي أقيمت تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال الفترة من 14 إلى 19 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

حضر الحفل حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم و محمد ابراهيم الحمادي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الامارات للطاقة النووية و مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني و محمد جلال الريسي المدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات "وام" و سعادة الدكتور علي بن تميم مدير عام "أبوظبي للإعلام" و الدكتور عبداللطيف الشامسي مدير كليات التقنية العليا وعلي المرزوقي رئيس مهارات الإمارات وعدد من المسؤولين. و كرم حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم و عدد من المسؤولين المتسابقين الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في 51 فئة بالمسابقة ونجح المتسابقان الإماراتيان ابراهيم الريسي ومحمد الرميثي في حصد "جائزة الدول المتميزة" BEST OF NATION.

بدأ الحفل الختامي لمسابقة مهارات العالم، التي نظمها "مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني" أقيم في ميدان "دو أرينا" في جزيرة ياس بأبوظبي ، بكلمة لمبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، أعرب خلالها عن عظيم الشكر والتقدير للشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لرعاية هذه المسابقة العالمية موجها بتوفير كافة الامكانيات العالمية لتمكين شباب العالم من الإبداع، وهو الأمر الذي جعلها الدورة الأفضل عالميا، لافتا إلى أن أبوظبي تزف للعالم فوز نخبة من علماء المستقبل في كافة التخصصات الصناعية والتكنولوجية، مؤكدا ترحيب الإمارات بالجميع لزيارتها مرات عديدة.

وأضاف الشامسي: أود أن اعبر عن عظيم اعتزازنا باستضافة هذه المسابقة العالمية، التي أثرت سجل دولة الإمارات الحافل بالإنجازات والنجاحات على كافة الصعد، حيث تمتلك دولتنا تراثا غنيا ومتجذرا في أعماق التاريخ، وقد شكلت المهارات جزءا أصيلا منه، وهو يلخص قصة أمتنا من علاقتها بالصحراء والبحر، إلى الاستفادة من الموارد الطبيعية التي حباها الله بها. وها نحن الآن نمضي بخطى ثابتة نحو الولوج إلى المستقبل بما يحمله من تطور تقني، سعيا لبناء اقتصاد يقوم على المعرفة، والتنمية المستدامة والدخل المتنوع.

وأضاف بقوله: لأن صناعة الغد تبدأ اليوم، نرى أن مسابقة المهارات العالمية أبوظبي وما رافقها من فعاليات، ماهي إلا بداية لمرحلة تاريخية جديدة ستشهد زيادة ملحوظة في الاهتمام بالمهارات والتعليم التقني والمهني، واتخاذ خطوات ملموسة قابلة للتنفيذ على الصعيد المحلي والعالمي وصولا لتحقيق الأهداف المنشودة.

وفي كلمة له قال سايمون بارتلي رئيس منظمة المهارات العالمية موجها كلامه إلى المتسابقين: تواجدتم هنا لأنكم حصلتم على أفضل المراكز في بلدانكم كل في مهاراته. وسواء فزتم اليوم بميدالية أم لم يحالفكم الحظ، فإنكم جميعا تعودون إلى بلدانكم من دولة الإمارات أبطالا. وقد منحت جائزة ألبرت فيدال لأفضل متسابق لـلصيني بياو سونغ المشارك في أنظمة التحكم الصناعي . وتحمل جائزة ألبرت فيدال اسم مؤسس مسابقة المهارات العالمية، وتعد إحياء وتكريما لذكراه ودوره في إطلاق هذه المسابقة.

وتوجه سايمون بارتلي بالشكر لحكومة دولة الإمارات، وعبر عن امتنانه الكبير لصاحب ال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة راعي مسابقة المهارات العالمية أبوظبي 2017، وإلى مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، الجهة المنظمة للمسابقة، ومهارات الإمارات على دورهم في إنجاح هذه النسخة الأضخم والأفضل تاريخياً. وقد اختتمت مراسم الحفل بتسليم علم المسابقة إلى روسيا، التي ستستضيف الدورة القادمة من المسابقة في مدينة كازان خلال الفترة بين 29 أغسطس ولغاية 3 سبتمبر 2019. حضر الاحتفال وتوج الفائزين بالميداليات نخبة من المسؤولين, منهم الدكتور عبداللطيف الشامسي مدير كليات التقنية العليا، ومحمد ابراهيم الحمادي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية، وعلي المرزوقي رئيس مهارات الإمارات.

جائزة الدول المتميزة
وفازت بها كل من، استراليا، النمسا، البحرين، بابادوس، روسيا البيضاء، بلجيكا، البرازيل، كندا، الصين، كولومبيا، كرواتيا، الدنمارك، استونيا، فنلندا، فرنسا، جورجيا، ألمانيا، هونغ كونغ- الصين، المجر، الهند، ايرلندا، إيران، تيرول الجنوبية، إيطاليا، اليابان، كازاخستان، كوريا الجنوبية، الإمارات العربية المتحدة، النمسا، ليشتنشتاين، ماكاو- الصين، ماليزيا، ومنغوليا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز نخبة من علماء المستقبل في كافة التخصصات الصناعية والتكنولوجية فوز نخبة من علماء المستقبل في كافة التخصصات الصناعية والتكنولوجية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates