وزير المال البريطاني يتقدم بموازنة تنهي إجراءات التقشف
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تلغي رسوم الطوابع لمعظم المشترين للمرة الأولى

وزير المال البريطاني يتقدم بموازنة تنهي إجراءات التقشف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير المال البريطاني يتقدم بموازنة تنهي إجراءات التقشف

وزير المال البريطاني فيليب هاموند،
لندن ـ سليم كرم

أنهى وزير المال البريطاني، فيليب هاموند، بالفعل حالة التقشف الأربعاء، مع تقديمه موازنة ضخمة بـ25 مليار جنيه إسترليني، ألغت رسوم الطوابع لمعظم المشترين للمرة الأولى، وكشفت عن ضخ 3 مليار جنيه إسترليني في التحضير لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

 وقد تحوَّل المستشار، الذي اكتسب سمعة جيدة بسب إدارة الموارد المالية المحدودة في أثناء محاربته لإنقاذ منصبه، منابع الإنفاق لمواجهة مجموعة مثيرة من التحديات، وعلى الرغم من أنَّ دراسة مكتب "الرقابة المالية" لمليارات الجنيهات من موازنة الحكومة قد خفض توقعات النمو، فقد أعاد هاموند استثمار أكثر من 2.8 مليار جنيه إسترليني في دائرة الصحة الوطنية

البريطانية، و1.5 مليار جنيه إسترليني في إطلاق مبادرة الائتمان العالمي الجديدة، ومهد الطريق أمام الجمهور للحصول على زيادة كبيرة في أجور القطاع، لكن الخطوة الأكثر جذرية جاءت عندما أنهى رسوم الطوابع على ممتلكات تصل قيمتها إلى 300 ألف جنيه إسترليني في خطوة جريئة إلى الناخبين من جيل الألفية. كما ستشمل فقط المنازل التي تصل قيمتها إلى نصف مليون جنيه في مناطق "ذات قيمة عالية"، بمعنى أن المشترين سيواجهون فقط رسوما بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني.
 
ومن المتوقع أن يستفيد ما يقرب من مليون مشتري لأول مرة على مدى السنوات الخمس المقبلة، أي 95 في المائة من المجموع. وسيستفيد من شراء ما متوسطه 208 ألف جنيه إسترليني من الممتلكات بمبلغ 1،660 جنيه إسترليني، وفقا للخزانة.
 
وقال هاموند إنَّ التخفيض، الذي سيكلف مبلغ 600 مليون جنيه إسترليني سنويا وسيبدأ سريانه على الفور، سيعمل على دفع مبلغ أكبر قدره 44 مليار جنيه إسترليني لبناء 300 ألف منزل جديد إضافي سنويا بحلول منتصف 2020، بما في ذلك خمس مدن جديدة '، وقال: "يجب إحياء حلم امتلاك منزل"، بيد أن مكتب الرقابة المالية، الوكالة المستقلة للتحقيقات حذر من أنَّ الرابحين الرئيسيين من خفض رسوم الطوابع سيكونون بالفعل أصحاب المنازل الحاليين - حيث أنه سيؤدي إلى ارتفاع الأسعار. وبلغت حزمة الموازنة الإجمالية 25 مليار جنيه إسترليني صافي الإنفاق الإضافي على مدى السنوات الخمس المقبلة ما يدفع إلى خطوة أكثر تفاؤلية بشكل خاص حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
 
وأصرَّ هاموند على أنه على الرغم من النفقات الإضافية، فإنه لم يكن بحاجة إلى إسقاط هدفه من أجل القضاء على العجز بحلول منتصف العقد المقبل. فيما تلتزم حملة الإسكان بمبلغ إضافي قدره 15.3 مليون جنيه إسترليني في تمويل رأس المال لسوق الإسكان، والذي سيتاح خلال السنوات الخمس المقبلة في شكل قروض وضمانات، وبذلك يصل إجمالي الدعم المقدم من الحكومة إلى 44 مليار جنيه إسترليني، وقال الوزير "إنَّ أسعار البيت على نحو متزايد أصبح بعيدًا عن متناول الكثيرين". و"يستغرق الأمر وقتا طويلا جدا من أجل توفير الإيداع والإيجار الذي يستوعب جزءا كبيرا من الدخل الشهري، وأضاف: "عندما نقول إننا سوف نُحيي حلم امتلاك المنزل في بريطانيا فإننا نعني ذلك."

 وأوضح المستشار أن إصلاح سوق الإسكان هو "جزء حاسم" لضمان أن الجيل الأصغر ليس الأول منذ وباء "الطاعون الأسود" لذي اجتاح أنحاء أوروبا بين عامي 1347 و1352، ليكون اقل ازدهارًا من والديه، كما وعد بأن الحكومة سوف تفعل "كل ما يلزم" للحصول على المنازل المبنية بما في ذلك القضاء على "الخدمات المصرفية للأرض" وقروض الاكتتاب لبناة المنازل الصغيرة. وسوف يكون هناك تدخل مباشر من الدولة، بما في ذلك برنامج لشراء الأراضي، وستتمكن السلطات المحلية من فرض علاوة ضريبية قدرها 100 في المائة على الممتلكات الفارغة، وأضاف أن هناك نحو 28 مليون جنيه إسترليني مخصصة بهدف إنهاء التشرد في المدن بحلول عام 2027.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير المال البريطاني يتقدم بموازنة تنهي إجراءات التقشف وزير المال البريطاني يتقدم بموازنة تنهي إجراءات التقشف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates