دولة الإمارات تقرِّر تقديم حزمة جديدة من المساعدات لليمن بقيمة 108 مليون دولار
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال فعالية مشتركة مع النروج أقيمت في نيويورك ضمن حملة "مبادرة في كل مكان"

دولة الإمارات تقرِّر تقديم حزمة جديدة من المساعدات لليمن بقيمة 10.8 مليون دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دولة الإمارات تقرِّر تقديم حزمة جديدة من المساعدات لليمن بقيمة 10.8 مليون دولار

دولة الإمارات تقرِّر تقديم حزمة جديدة من المساعدات لليمن بقيمة 10.8 مليون دولار
نيويورك _ يوسف مكي

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة عن تقديم حزمة جديدة من المساعدات لليمن بقيمة 10.8 مليون دولار أميركي، تهدف إلى دمج صحة الأم والطفل في الاستجابة لحالات الطوارئ.
جاء ذلك خلال الفعالية المشتركة التي نظمتها دولة الإمارات بالاشتراك مع النروج في مقر الأمم المتحدة في نيويورك على هامش أعمال الدورة 71 لجمعيتها العامة وقمتيها المعنيتين باللاجئين والمهاجرين ، بهدف حشد دعم الجهات التنموية والإنسانية لجهود تقديم الخدمات الصحية الأفضل للنساء والأطفال في إطار مبادرة كل امرأة وكل طفل في كل مكان.
ونوهت ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي في بيان، إلى أن أكثر من 50 في المئة من وفيات الأمهات والأطفال تحت سن 5 سنوات كان يمكن تفاديها في حالات الكوارث والنزاعات. وقالت: إن الإحصاءات وحدها تدفع بالواجب الأخلاقي للعمل الإنساني ولكننا من خلال تجربتنا الوطنية ندرك وجود سبب منطقي طويل المدى للعمل الإنساني هو أن المرأة السليمة والمتعلمة والمتمكنة تنتج مجتمعات سليمة ومتعلمة ومتمكنة.
وأعربت عن فخر دولة الإمارات بالعمل مع النرويج والمجتمعات الإنسانية والإنمائية لضمان توفير الخدمات الصحية للنساء والأطفال في جميع الظروف. وأضافت: إن حملة "مبادرة في كل مكان" فتحت آفاقاً جديدة بالنسبة لنشر الوعي، ونحن الآن بحاجة للتأكد من أن الإصلاح سيحدث على المستوى البرامجي أيضاً.
وأكدت الوزيرة ريم الهاشمي أن التعاون بين مبادرة "في كل مكان" ودولة الإمارات سيقدم الدروس الملموسة حول كيفية تصميم وتنفيذ العمليات الإنسانية وتقييم أدائها المعني بصحة المرأة والطفل.
من جانبها قالت لانا زكي نسيبة المندوبة الدائمة لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة: إن مبادرة "في كل مكان" حققت تقدماً ملحوظاً في الوقت القصير منذ إطلاقها في أبوظبي. وتشمل الحزمة الإنسانية الجديدة من دولة الإمارات لليمن 10.8 مليون دولار للخدمات الصحية من خلال اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومنظمة الصحة العالمية، وتعدّ مكملة لنجاح مبادرة "كل مكان" بإدراج الحالات الإنسانية في الاستراتيجية العالمية التي تقودها منظمة الصحة العالمية للمرأة والطفل والمراهقين.
وأعلنت دولة الإمارات والنرويج خلال هذه الفعالية عن عزمهما مواصلة مسارات العمل بالتركيز على الأعداد المتزايدة للاجئين من النساء والأطفال في المناطق الحضرية.
وتحدث في هذه الفعالية، أمس، الأمين العام للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، وديفيد ميليباند الرئيس والمدير التنفيذي للجنة الإنقاذ الدولية "IRC" وكيفين جينكينز والرئيس التنفيذي لمؤسسة "ورلد فيجين"، ومحمد يونس الحائز على جائزة "نوبل" .
تجدر الإشارة إلى أنه وتحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أطلق قبل عامين في مدينة أبوظبي تحالف يتكون من نحو 50 من أكبر وأكثر المنظمات الإنسانية والتنمية ابتكاراً لمبادرة "في كل مكان" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دولة الإمارات تقرِّر تقديم حزمة جديدة من المساعدات لليمن بقيمة 108 مليون دولار دولة الإمارات تقرِّر تقديم حزمة جديدة من المساعدات لليمن بقيمة 108 مليون دولار



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates