صحيفة بريطانية توزع فيديو يصوِّر مقتل متطرف بنيران شرطي روسي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفذ هجومًا مستوحى من جرائم "داعش" بطعنه 7 اشخاص في "سورغوت"

صحيفة بريطانية توزع فيديو يصوِّر مقتل متطرف بنيران شرطي روسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صحيفة بريطانية توزع فيديو يصوِّر مقتل متطرف بنيران شرطي روسي

مقتل المهاجم على يد الشرطة فى سورجوت
لندن ـ سليم كرم

نشرت صحيفة بريطانية فيديو مصوَّر يعرض اللحظة المأساوية التي قُتل فيها رجل إرهابي برصاص الشرطة الروسية بعد تنفيذ هجوم مستوحى من أفعال تنظيم "داعش" في روسيا.

وتظهر لقطات الدوائر التلفزيونية المغلقة اطلاق النار على الشاب البالغ من العمر 19 عاما ارتور غادزيف الذى قتل في شوارع "سورغوت" بعد طعن سبعة اشخاص يوم السبت الماضي.

ويظهر شريط الفيديو الي وزعته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، رجلا يرتدي ملابس سوداء، يعتقد أنه غادزيف، يسير في الشارع ويتبعه ضابط شرطة.

صحيفة بريطانية توزع فيديو يصوِّر مقتل متطرف بنيران شرطي روسي

وعندما يتحول إلى زاوية، يمكن رؤية الشرطي وهو ويطلق النار على ظهر غادزيف. وظهرت تفاصيل قليلة عن الهجوم الذي تبنته "داعش"، ويبدو أنه يعكس هجمات أخرى في أماكن أخرى من أوروبا.

وأصيب شخصان بجروح خطيرة وأصيب خمسة آخرون بجروح خلال حالة الذعر والهيجان. ويعتقد ان المهاجم، الذى يدعى غادزيف محليا، من داغستان، وهي منطقة اسلامية متعصبة في روسيا في القوقاز. وأفيد أن والد غادزيف مسجل لدى الشرطة الروسية على أنه "متطرف" و "مؤيد" للإسلام الراديكالي.

صحيفة بريطانية توزع فيديو يصوِّر مقتل متطرف بنيران شرطي روسي

وقالت السلطات ان شخصين على الاقل يقاتلان من اجل حياتهما بينما خمسة اخرون في المستشفى اثر عملية الطعن. بيد أن الشهود ادعوا أن عدد الضحايا يمكن أن يكون أعلى بكثير. وأفيد أن المهاجم كان من مؤيدي "زينيت سان بطرسبرغ" ونادي "مانشستر يونايتد" لكرة القدم. وقد وصف سلوكه أحيانا بأنه "غريب" لكنه لم يكن مسجلا كشخص مصاب بمشاكل عقلية، وفقا لما ذكره سكان محليون مجهولون.

وفي وقت سابق قالت لجنة التحقيق الروسية انها تبحث اذا ما كان المهاجم مصاب "اضطرابات نفسية". غير ان وكالة الانباء المحلية اشارت ان الهجوم العنيف كان اكبر مما كشفت عنه السلطات في البداية. ووفقا للشهود، ألقى شخص مجهول زجاجة مولوتوف داخل متجر "سيفيرني"، ثم هاجم بفأس بالقرب من الصراف الآلي. "تم نقل أكثر من 10 أشخاص مصابين بجروح إلى رعاية طارئة. وقالت لجنة التحقيق الروسية التي تتولى التحقيق في الجرائم الرئيسية ان "كنيفيمان" نفذت هجمات على المارة، مما تسبب في اصابة ثمانية اشخاص بجروح طعنة. وقال الضباط ان احدا لم يقتل في الهجوم الا ان الضحايا كانوا بحاجة الى علاج طبى فوري. قالت وزارة الداخلية ان المهاجم قد يكون عانى من اضطراب نفسي. واضافت وزارة الداخلية ان "الهجوم الذي اعدته ارهابيًا ليس الاهم".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة بريطانية توزع فيديو يصوِّر مقتل متطرف بنيران شرطي روسي صحيفة بريطانية توزع فيديو يصوِّر مقتل متطرف بنيران شرطي روسي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates