رئيسة الوزراء البريطانية تكشف حقيقة حجم الضرائب لدفع 20 مليار جنيه إسترليني
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أن هناك إجراءات تقشفية مرتقبة ومعركة صعبة مع وزارة الخزانة

رئيسة الوزراء البريطانية تكشف حقيقة حجم الضرائب لدفع 20 مليار جنيه إسترليني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيسة الوزراء البريطانية تكشف حقيقة حجم الضرائب لدفع 20 مليار جنيه إسترليني

رئيس الوزراء البريطانية تيريزا ماي
لندن- كاتيا حداد

رفضت رئيس الوزراء البريطانية تيريزا ماي تحديد الضرائب التي سترتفع لتدفع 20 مليار جنيه استرليني في العام مدفوعة لـ NHS هيئة الخدمات الصحية الوطنية وسط عاصفة من الانتقادات بسبب مطالبتها "بتوزيع أرباح Brexit" لتمويلها؛ وبالضغط على اعترافها بضرورة رفع الضرائب ، لم يعط رئيس الوزراء أي تفاصيل، قائلا فقط "سنساهم أكثر كدولة".

ورفض خبراء مستقلون وعضو بارز في حزب المحافظين في الوقت ذاته، ادعاء ماي، مرددًا حملة الإجازة التي لا تحظى بالتقدير، بأن الحكومة ستحصل على أموال إضافية من مغادرة الاتحاد الأوروبي.

وقالت سارة وولاستون رئيسة حزب المحافظين في لجنة الصحة العامة، على "تويتر"، "في الواقع، يجب أن ترتفع الضرائب والاقتراض لتكون أعلى نتيجة لدفع القروض المستحقة"، وقال بول جونسون، رئيس معهد الدراسات المالية (IFS) الذي يحظى بالاحترام، إن الحكومة وافقت على أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سيسحب 15 مليار جنيه استرليني سنويًا من الإيرادات أو 300 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع".

لا يوجد عائد من Brexit

وعلاوة على ذلك، فإن "فاتورة الطلاق" بين بريطانيا والاتحاد، بالإضافة إلى الالتزامات لتحل محل تمويل بروكسل في المجالات الرئيسية، ستبتلع جميع مساهمات الاتحاد الأوروبي العائدة حتى عام 2022، وقال جونسون "لا يوجد عائد من Brexit".

وقالت "ماي"، التي استجوبها مراسل "بي بي سي" في أندرو مار، بشأن زيادة الضرائب المقبلة "سيعلن المستشار التفاصيل في الوقت المناسب"، وزعمت "هناك العديد من الجوانب التي ستتغير على مدار الأشهر القليلة المقبلة وسنبحث النمو الاقتصادي ومسائل أخرى".

وستكون هناك معركة صعبة مع وزارة الخزانة للحصول على المزيد من الأموال بعد اجراءات التقشف، ومن المتوقع أن يختار المستشار فيليب هاموند "ضرائب التخفي"، عن طريق تأخير أو إلغاء الوعود برفع عتبة ضريبة الدخل، الأمر الذي سيثير غضب العديد من أعضاء البرلمان؛ لكن جونسون قال "إنه لن يقترب من جلب الأموال المطلوبة"، محذرًا من أنها تتطلب "أكثر من اثنين بنسات" من ضريبة الدخل، مضيفًا: "20 مليار جنيه إسترليني عدد كبير". ووجود 20 مليار جنيه استرليني إضافية سنويًا، ووعد بها عام 2023-24 ، تمثل فترة انقطاع دراماتيكية مع ثمانية أعوام من التقشف وتتبع معركة صعبة مع وزارة الخزانة للحصول على المزيد من الأموال. ومع ذلك، فإن الزيادة في الأسعار الحقيقية السنوية ستكون حوالي 3.4 % ، وليس 4 % المناشدة من قبل سيمون ستيفنز الرئيس التنفيذي لشركة NHS England الصريح.

وقال حزب العمال "إنه سيطابق خطط إنفاق المحافظين الجدد مع زيادات إضافية من التخفيضات الضريبية للشركات. ووصفهم جون ماكدونيل، مستشار الظل، بأنهم "حيلة ما قبل الانتخابات"، قائلًا "هل يمكنك أن تتخيل إذا تقدمت بهذا؟ ، لكن ماي قالت، وهي واثقة من مطالبتها بتوزيع أرباح Brexit "كدولة، سنساهم أكثر، ولكننا سنحصل على هذا المبلغ المالي المتاح من الاتحاد الأوروبي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيسة الوزراء البريطانية تكشف حقيقة حجم الضرائب لدفع 20 مليار جنيه إسترليني رئيسة الوزراء البريطانية تكشف حقيقة حجم الضرائب لدفع 20 مليار جنيه إسترليني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates