صوت الإمارات - رئيس وأعضاء الوطني يزورون مستشفى دبا الفجيرة

رئيس وأعضاء "الوطني" يزورون مستشفى دبا الفجيرة

بالإضافة إلى سد وادي شوكة و"الشرطة"

رئيس وأعضاء "الوطني" يزورون مستشفى دبا الفجيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس وأعضاء "الوطني" يزورون مستشفى دبا الفجيرة

أعضاء "الوطني" يزورون مستشفى دبا الفجيرة
الفجيرة – صوت الإمارات

واصل أعضاء المجلس الوطني الاتحادي برئاسة رئيسة المجلس، الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، زيارتهم الميدانية في إمارة الفجيرة، التي شملت مستشفى دبا الفجيرة وسد وادي شوكة ومركز الفجيرة لرعاية وتأهيل ذوي الإعاقة وشرطة الفجيرة ومحطة البحوث الزراعية، وذلك في إطار تفعيل المبادرات التي تضمنتها الخطة الاستراتيجية البرلمانية للمجلس، والتي من ضمنها تفعيل الشراكة المجتمعية والزيارات الميدانية التي تعد من أهم الركائز الأساسية في عمل المجلس.

وتُعد هذه الزيارة الأولى ضمن سلسلة زيارات سينفذها المجلس إلى مختلف مناطق الدولة، للوقوف على أرض الواقع على أهم الإنجازات التي تتحقق، لاسيما في اطار جهود الدولة للتنويع الاقتصادي واستشراف المستقبل وتحقيق السعادة لشعب الإمارات، بهدف تفعيل المنظومة الخاصة بعمل المجلس ضمن ممارسة اختصاصاته التشريعية والرقابية والسياسية، ومناقشة مختلف القضايا الوطنية للوصول إلى أفضل أداء برلماني بالتكامل والشراكة مع السلطة التنفيذية، ليكون المجلس فاعلاً ومساهماً في مسيرة التنمية الشاملة المتوازنة في مختلف مناطق الدولة.

وأوضحت القبيسي إن زيارة المجلس الميدانية تأتي ترجمة لخطة متكاملة تبنّاها المجلس في إطار المبادرات المجتمعية لتنفيذ زيارات ميدانية إلى كل إمارات الدولة، للوقوف على المشروعات التي تشكل وجهة حضارية لدولة الإمارات وانجازات نفتخر بها، ومشروعات تحقق تطلعات المواطنين والمجتمع في توفير الخدمات المطلوبة.

وزار وفد المجلس مستشفى دبا الفجيرة، واستمع إلى شرح من مدير عام المستشفى، عبيد الخديم، عن الخدمات المقدمة فيه، وتفقّد قسم غسيل الكلى والمرضى المقيمين في القسم والاطمئنان عليهم.

وزار الوفد القيادة العامة لشرطة الفجيرة "إدارة المرور والترخيص"، واطّلع على سير العمل في الإدارة ونوعية الخدمات المقدمة للجمهور، حيث حصلت القيادة على المركز الأول للعام الثاني على التوالي بنسبة 100% في الشعور بالأمن والأمان. كما زار أعضاء الوفد سد وادي شوكة التخزيني، واستمع إلى شرح من مهندسي إدارة السدود عن مساهمة السد في تغذية المياه الجوفية، والجهود المبذولة لإنشاء سياحة بيئية في المنطقة للاستفادة من موقع السد ومياهه المحتجزة.

واطّلع الوفد على مشروع الاستراحة السياحية بجانب السد، وهو استغلال مثالي للأماكن الطبيعية التي يقصدها الكثير من المواطنين والمقيمين والسياح، خصوصاً في موسم الشتاء، أو حين تسقط الأمطار.

 

emiratesvoice
emiratesvoice
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - رئيس وأعضاء الوطني يزورون مستشفى دبا الفجيرة  صوت الإمارات - رئيس وأعضاء الوطني يزورون مستشفى دبا الفجيرة



 صوت الإمارات -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان قصير بياقة منفوخة

لندن - كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - رئيس وأعضاء الوطني يزورون مستشفى دبا الفجيرة  صوت الإمارات - رئيس وأعضاء الوطني يزورون مستشفى دبا الفجيرة



GMT 11:41 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

"Officine Générale" تطلق مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
 صوت الإمارات - "Officine Générale" تطلق مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 12:43 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

"ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت سياحية
 صوت الإمارات - "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت سياحية

GMT 12:18 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

عائلة بريطانية تستغل فراغ منزلها لتعيد تجديده
 صوت الإمارات - عائلة بريطانية تستغل فراغ منزلها لتعيد تجديده

GMT 13:10 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تعلن عن حظر تطبيق المراسلة "تيلغرام"
 صوت الإمارات - روسيا تعلن عن حظر تطبيق المراسلة "تيلغرام"

GMT 13:06 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية بتكلفة قليلة في أوروبا
 صوت الإمارات - أفضل 19 وجهة سياحية بتكلفة قليلة في أوروبا
 صوت الإمارات - الجلبي يكشف أن تحرير نينوى أضخم معركة منذ سقوط بغداد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 14:08 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر يظهران في واشنطن

GMT 12:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بانتظام تمنع حدوث مشاكل في القلب

GMT 13:30 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

ابتكار حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"

GMT 00:36 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

"فيرجن موبايل" تعلن عن عروض بيانات ومكالمات صوتية
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates