صوت الإمارات - رئيس وأعضاء الوطني يزورون مستشفى دبا الفجيرة

بالإضافة إلى سد وادي شوكة و"الشرطة"

رئيس وأعضاء "الوطني" يزورون مستشفى دبا الفجيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس وأعضاء "الوطني" يزورون مستشفى دبا الفجيرة

أعضاء "الوطني" يزورون مستشفى دبا الفجيرة
الفجيرة – صوت الإمارات

واصل أعضاء المجلس الوطني الاتحادي برئاسة رئيسة المجلس، الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، زيارتهم الميدانية في إمارة الفجيرة، التي شملت مستشفى دبا الفجيرة وسد وادي شوكة ومركز الفجيرة لرعاية وتأهيل ذوي الإعاقة وشرطة الفجيرة ومحطة البحوث الزراعية، وذلك في إطار تفعيل المبادرات التي تضمنتها الخطة الاستراتيجية البرلمانية للمجلس، والتي من ضمنها تفعيل الشراكة المجتمعية والزيارات الميدانية التي تعد من أهم الركائز الأساسية في عمل المجلس.

وتُعد هذه الزيارة الأولى ضمن سلسلة زيارات سينفذها المجلس إلى مختلف مناطق الدولة، للوقوف على أرض الواقع على أهم الإنجازات التي تتحقق، لاسيما في اطار جهود الدولة للتنويع الاقتصادي واستشراف المستقبل وتحقيق السعادة لشعب الإمارات، بهدف تفعيل المنظومة الخاصة بعمل المجلس ضمن ممارسة اختصاصاته التشريعية والرقابية والسياسية، ومناقشة مختلف القضايا الوطنية للوصول إلى أفضل أداء برلماني بالتكامل والشراكة مع السلطة التنفيذية، ليكون المجلس فاعلاً ومساهماً في مسيرة التنمية الشاملة المتوازنة في مختلف مناطق الدولة.

وأوضحت القبيسي إن زيارة المجلس الميدانية تأتي ترجمة لخطة متكاملة تبنّاها المجلس في إطار المبادرات المجتمعية لتنفيذ زيارات ميدانية إلى كل إمارات الدولة، للوقوف على المشروعات التي تشكل وجهة حضارية لدولة الإمارات وانجازات نفتخر بها، ومشروعات تحقق تطلعات المواطنين والمجتمع في توفير الخدمات المطلوبة.

وزار وفد المجلس مستشفى دبا الفجيرة، واستمع إلى شرح من مدير عام المستشفى، عبيد الخديم، عن الخدمات المقدمة فيه، وتفقّد قسم غسيل الكلى والمرضى المقيمين في القسم والاطمئنان عليهم.

وزار الوفد القيادة العامة لشرطة الفجيرة "إدارة المرور والترخيص"، واطّلع على سير العمل في الإدارة ونوعية الخدمات المقدمة للجمهور، حيث حصلت القيادة على المركز الأول للعام الثاني على التوالي بنسبة 100% في الشعور بالأمن والأمان. كما زار أعضاء الوفد سد وادي شوكة التخزيني، واستمع إلى شرح من مهندسي إدارة السدود عن مساهمة السد في تغذية المياه الجوفية، والجهود المبذولة لإنشاء سياحة بيئية في المنطقة للاستفادة من موقع السد ومياهه المحتجزة.

واطّلع الوفد على مشروع الاستراحة السياحية بجانب السد، وهو استغلال مثالي للأماكن الطبيعية التي يقصدها الكثير من المواطنين والمقيمين والسياح، خصوصاً في موسم الشتاء، أو حين تسقط الأمطار.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - رئيس وأعضاء الوطني يزورون مستشفى دبا الفجيرة  صوت الإمارات - رئيس وأعضاء الوطني يزورون مستشفى دبا الفجيرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - رئيس وأعضاء الوطني يزورون مستشفى دبا الفجيرة  صوت الإمارات - رئيس وأعضاء الوطني يزورون مستشفى دبا الفجيرة



 صوت الإمارات -

خلال حضورهما حفلة مميزة في هوليوود

شاينا و روز تبدوان أنيقتان في اللون الأسود

هوليوود ـ رولا عيسى
ظهرت راقصات التعرّي السابقات، بلاك شاينا وصديقتها المقربة آمبر روز، في حفلة هوليوود ليلة الاثنين الماضي، ولفتت النّجمتان الأنظار إلى ارتدائهما فساتين قصيرة من اللون الأسود، تكشف عن أجسادهن. وغطت روز، التي تبلغ من العمر 33 عاما،  قصّة شعرها الباز الذكورية الشقراء بوضع باروكة شعر أسود طويل أخفت ملامحها كُلياً حتى كاد يصعب التعرف عليها، بينما اختارت صديقتها بلاك شاينا ذات الـ29 عاما، شعرًا مُستعارًا باللون الأشقر البلاتيني وهو اللون المفضل لها. واختارت تشينا، التي لديها ابن من مغني الراب تيغا، وابنة من روب كارداشيان، فستانا قصيرا عاري الكتف مزين بشراشيب سوداء، وكشف عن الوشوم على ساقيها ، وانتعلت حذاء اسود مكشوفا ذو كعب عالي، واكملت اطلالتها الصاخبة بطلاء الأظافر من اللون الأخضر النيون، ووضعت القليل من أحمر الشفاه الوردي الشاحب. وفي حين ارتدت صديقتها أمبر، وهي أم لطفلها من زوجها السابق ويز خليفة، فستانا أسود ضيقا، انتعلت

GMT 15:33 2017 الإثنين ,21 آب / أغسطس

جبال جنوب شرق فرنسا تتوج قممها الثلوج
 صوت الإمارات - جبال جنوب شرق فرنسا تتوج قممها الثلوج
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 15:07 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

دراسة توضح أن الأفوكادو تحمي من السرطان

GMT 12:56 2017 الإثنين ,21 آب / أغسطس

دراسة توضح سبب إصابة النساء بسرطان الثدي
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates