بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تعزيز العلاقات مع كازاخستان
آخر تحديث 09:51:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدد على ضرورة مد جسور التواصل بما يحقق المصالح المشتركة

بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تعزيز العلاقات مع كازاخستان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تعزيز العلاقات مع كازاخستان

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أرست قاعدة متينة من العلاقات المتميزة مع دول العالم الصديقة من خلال نهجها القائم على الاحترام المتبادل والثقة والتعاون البناء. 

وشدد خلال استقبال سموه، أمس في قصر الشاطئ، نور سلطان نزار باييف رئيس جمهورية كازاخستان الصديقة، على حرص الإمارات منذ تأسيسها على مد جسور التواصل والتعاون مع مختلف دول العالم بما يحقق المصالح المشتركة، ويسهم في دفع جهود التنمية والتطوير والتقدم في مختلف المجالات.

إقرا ايضًا: 

الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد يستقبلان شعلة الأمل

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في بداية اللقاء بزيارة الرئيس نزار باييف إلى دولة الإمارات، والتي تسهم في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون وتلبي تطلعات قيادتي البلدين وشعبيهما في فتح آفاق أوسع لهذه العلاقات في مختلف المجالات. 

واستعرض الجانبان خلال اللقاء - الذي حضره سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة - مسار وجوانب علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وجمهورية كازاخستان، والإمكانات والفرص الواعدة لتنميتها وتطويرها في مختلف المجالات الاستثمارية والاقتصادية والثقافية بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الصديقين. كما تطرق اللقاء إلى عدد من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وتبادل الآراء حولها.

وأعرب رئيس كازاخستان عن سعادته بزيارة دولة الإمارات.. مؤكدا أهمية علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع بلاده ودولة الإمارات في الجوانب كافة، واهتمام كازاخستان بتوسيع آفاقها وتنميتها.

وأشاد بإقامة الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية «أبوظبي 2019» الذي تستضيفه دولة الإمارات ويعد ملتقى رياضيا وثقافيا وإنسانيا عالميا، مثمنا دور الدولة ومبادراتها النوعية العالمية التي تحدث فارقا حقيقيا لدى مختلف الفئات المستهدفة.

وبعد ختام اللقاء شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونور سلطان نزار باييف، مراسم تبادل مذكرة إعلان نوايا بين وزارة الطاقة بجمهورية كازاخستان وشركة «برايم بروجيكت ديفلبمنت كونسلتنسي» بشأن التعاون في مجال الاستثمار في قطاعي الطاقة والصناعات المتعلقة بالثروات الباطنية في كازاخستان. 

وقع الاتفاقية وليد سلمان، المدير العام لشركة «برايم بروجيكت ديفلبمنت كونسلتنسي» ومعظوم ميرزا غالييف نائب وزير الطاقة بجمهورية كازاخستان.

حضر اللقاء ومراسم تبادل المذكرة معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة وعلي سعيد النيادي مفوض الجمارك رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، والدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان.

كما حضرهما من الجانب الكازاخستاني جينيس قاسميك نائب رئيس الوزراء، واحميتجان إيسيموف رئيس مجلس إدارة الصندوق الوطني للرفاهية، ونورلان اونجانوف مساعد الرئيس للشؤون الدولية، وماديار مينيليكوف سفير جمهورية كازاخستان لدى الدولة وعدد من المسؤولين.

قد يهمك أيضًا:

محمد آل نهيان يستقبل اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة المصرية

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يفتتحان "قصر الوطن" في أبوظبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تعزيز العلاقات مع كازاخستان بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تعزيز العلاقات مع كازاخستان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تعزيز العلاقات مع كازاخستان بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تعزيز العلاقات مع كازاخستان



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

عبدالله بترجي يُؤكد على صعوبة المواجهة مع الهلال

GMT 09:55 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

الكولومبي خاميس يكشف طبيعة علاقته بزيدان

GMT 15:12 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يُعلنون عن "الألي المسيح" الذي يعمل على حل أعمق المشاكل

GMT 15:40 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

كتاب يكشف بشاعة العمليات الجراحية في القرن 19

GMT 10:02 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

هولندا وألمانيا يتواجهان في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020

GMT 15:37 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

نسرين أمين تعد بمفاجآت في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:18 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

نجم مانشستر سيتي ينتظر إشارة من مسؤولي الريال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates