معارك بين القوَّات الحكوميَّة والمعارضة تدور على محور حيَّي جوبر والقابون
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة طفلة في بلدة بقين والفصائل الإسلامية تقصف مناطق في بلدة الفوعة الشيعية

معارك بين القوَّات الحكوميَّة والمعارضة تدور على محور حيَّي جوبر والقابون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معارك بين القوَّات الحكوميَّة والمعارضة تدور على محور حيَّي جوبر والقابون

معارك عنيفة بين القوَّات الحكوميَّة والمعارضة تدور على محور حيَّي جوبر
دمشق ـ نور خوام

استهدفت عشرات الصواريخ اليوم الأربعاء، أطراف العاصمة السورية دمشق، بالتزامن مع استمرار الاشتباكات في المنطقة، في حين دارت اشتباكات لاتزال متواصلة بعنف في ضواحي تدمر، واشتباكات أخرى في ريف درعا الغربي وعلى محاور ببساتين حرستا، فيما سقطت قذائف على الفوعة ومناطق في مدينة دير الزور.

وأفاد مصدر أمني أن الاشتباكات العنيفة مستمرة بين القوات النظامية والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الإسلامية وهيئة تحرير الشام من جهة أخرى، في محور حي جوبر وحي القابون، عند أطراف العاصمة، وأنباء عن المزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين، كما ارتفع إلى أكثر من 30 عدد الصواريخ التي يعتقد أنها من نوع أرض- أرض، التي أطلقتها القوات الحكومية على مناطق في حي القابون عند أطراف العاصمة منذ صباح الأربعاء، والتي أسفرت عن سقوط جرحى، وأضرار مادية في ممتلكات المواطنين.

وفي محافظة ريف دمشق، تستمر الاشتباكات العنيفة بين القوات النظامية والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الإسلامية من جهة أخرى، في محور البساتين الغربية لمدينة حرستا في الغوطة الشرقية، ترافق مع قصف متبادل بين الطرفين، وسط سماع دوي انفجار في مدينة حرستا، ناجم عن تفجير قوات النظام مبنى في منطقة المواصلات على أطراف المدينة.، فيما أصيب طفلة في بلدة بقين بريف دمشق الشمالي الغربي، جراء استمرار القوات النظامية في استهداف بقين ومضايا بالرشاشات والقذائف المدفعية والصاروخية.

وفي محافظة حمص لاتزال الاشتباكات العنيفة مستمرة بين القوات النظامية والمسلحين الموالين لها من جهة، وتنظيم "داعش من جهة أخرى، في ضواحي تدمر الغربية في الريف الشرقي، وسط تواصل القصف المكثف من قبل القوات النظامية على مناطق الاشتباك.

أما في محافظة حلب، فقد تعرضت مناطق في بلدات حيان وحريتان وعندان في الريف الشمالي، لقصف من قبل القوات النظامية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.
وتدور اشتباكات بين "جيش خالد بن الوليد" المبايع لتنظيم "داعش" من جهة، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من جهة أخرى، في محور جلين والمزيرعة وتل الجموع في ريف درعا الغربي، ما تسبب في أضرار مادية، دون ورود معلومات عن الخسائر البشرية إلى الآن.

أما في محافظة إدلب، فقد أفيد عن سقوط عدة قذائف أطلقتها الفصائل الإسلامية على مناطق في بلدة الفوعة، التي يقطنها مواطنون من الطائفة الشيعية في ريف إدلب الشمالي الشرقي، ولم ترد معلومات عن إصابات حتى اللحظة، في حين قصف تنظيم "الدولة الإسلامية" بقذائف الهاون مناطق في حيي الجورة والقصور في دير الزور الخاضعة لسيطرة القوات النظامية، ولم ترد أنباء عن إصابات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معارك بين القوَّات الحكوميَّة والمعارضة تدور على محور حيَّي جوبر والقابون معارك بين القوَّات الحكوميَّة والمعارضة تدور على محور حيَّي جوبر والقابون



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates