دييغو أرماندو مارادونا يشيد بتجربته في منصب سفير الرياضة الإماراتية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأسطورة الأرجنتيني اعتبر نفسه ممثلاً للدولة في الاتحاد الدولي

دييغو أرماندو مارادونا يشيد بتجربته في منصب سفير الرياضة الإماراتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دييغو أرماندو مارادونا يشيد بتجربته في منصب سفير الرياضة الإماراتية

الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا
دبي – محمود عيسي

أشاد الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا بتجربته في منصب سفير الرياضة الإماراتية، مشيرًا إلى أنه "أريد أن أقدم كل التحية والشكر والعرفان، إلى ثلاث شخصيات مهمة للغاية في حياتي الرياضية بعد اعتزال لعب كرة القدم، وهم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وحرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأميرة هيا بنت الحسين، لما قدموه لي في هذا المنصب لسنوات طويلة، جعلتني أؤدي دوري في هذا المنصب بمنتهى الحب والتفاني لإمارة دبي، ودولة الإمارات العربية، التي لها في قلبي حب خاص وعشق لا يوصف، نظراً لما قدموه لي في مسيرتي في تلك الإمارة الرائعة شعباً وقيادة"

وأوضح مارادونا أن "وصولي لهذا المنصب، جاء بفضل ثقتهم الكبيرة في شخصي، حيث عملت كسفير للرياضة في دبي لمدة 4 سنوات، وسوف أستمر للعمل والترويج الدائم للإمارات من كافة النواحي، لأنني أعتبرها دولتي أنا أيضاً، سعادتي كبيرة أيضاً بأن أصبح سفيراً للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن قارة أميركا الجنوبية، بعد الاجتماع الذي عقد مع السويسري جياني إنفانتينو رئيس الفيفا منذ أيام في زيوريخ بسويسرا، بعدما شغلت هذا المنصب في دبي، ليسمح لي الشعب الإماراتي، أن أقول إنها للمرة الأولى التي يصل فيها إماراتي إلى منصب مثل هذا في "الفيفا"، على اعتبار أنني واحد منهم".

وأشار مارادونا إلى أنه "حزنت كثيراً لما سمعته عن وفاة 5 من شهداء العمل والواجب الإماراتيين، الذين لقوا حتفهم نتيجة عمل إجرامي في أفغانستان، وحزني على هؤلاء الشهداء، مثل حزني على وفاة أفراد من عائلتي «أبي وأمي»، لأنني أعتبر نفسي أخاً وصديقاً لهم، وأعتبر نفسي واحداً من هذا الشعب الإماراتي، وهؤلاء الشهداء خرجوا من بيوتهم من أجل العمل، ولكن يد الغدر دائماً آثمة، ولا ذنب لهم، وأنقل التعازي الخاصة لأسر هؤلاء شهداء الخير، وإلى شعب الإمارات قيادة وشعباً"

ويقود الأسطورة مارادونا، اليوم على مسرح «سان كارلو» الشهير، احتفالات نادي نابولي، بمرور 30 عاماً على أول لقب له في الدوري الإيطالي لكرة القدم، وساهم مارادونا في تتويج نابولي بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى في موسم 1987-1986. وقد تكدست جماهير نابولي أمام الفندق الذي يقيم فيه مارادونا، وظلت تهتف باسمه كثيراً، وخرج الأسطورة لتحيتهم، في لفتة جميلة ورائعة من الجماهير، وبادلهم مارادونا بإشارات التحية وعبارات الحب في نفس الوقت. وعقد مارادونا اجتماعاً مع رئيس نادي نابولي، اوريليو دي لورينتيس.
وختم مارادونا: "أشعر بسعادة كبيرة لهذا الموقف الجميل من نادي نابولي، بعد أن عشنا معاً أياماً جميلة، وحققنا ألقاباً أسعدت هذه الجماهير التي زحفت إلى الفندق الذي أقيم به لتحيتي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دييغو أرماندو مارادونا يشيد بتجربته في منصب سفير الرياضة الإماراتية دييغو أرماندو مارادونا يشيد بتجربته في منصب سفير الرياضة الإماراتية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates