صوت الإمارات - الأقصر عاصمة صعيد مصر تحتضن الدورة الرابعة لماراثون زايد

أولى الفعاليات الرياضية لإحياء "عام زايد 2018"

الأقصر عاصمة صعيد مصر تحتضن الدورة الرابعة لماراثون زايد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأقصر عاصمة صعيد مصر تحتضن الدورة الرابعة لماراثون زايد

الأقصر عاصمة صعيد مصر تحتضن الدورة الرابعة لماراثون زايد
أبوظبي – صوت الإمارات

في مؤتمر صحفي كشفت اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري، عن موعد انطلاق النسخة الرابعة من ماراثون زايد الخيري في القاهرة يوم 6 يناير المقبل بمدينة الأقصر، لتكون أول فعالية في عام 2018 عام زايد، ورصدت اللجنة المنظمة جوائز مالية بقيمة مليون ونصف المليون جنيه مصري للفائزين، تحت شعار"في حب زايد في عام زايد" ويخصص ريعه لصالح مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة أمس في فندق نادي ضباط القوات المسلحة في العاصمة أبوظبي، بحضور الفريق الركن متقاعد محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة المنظمة الدائمة لماراثون زايد الخيري الدولي، وحسين شكري رئيس مجلس أمناء مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام، وعارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وحسام قباني رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان بمصر، والعقيد طيار محمد علي عامر رئيس عمليات الماراثون، وأحمد محمد هلال الكعبي عضو اللجنة المنظمة.

وحضره يعقوب السعدي مدير قناة أبوظبي الرياضية، وضياء الدين علي رئيس القسم الرياضي بجريدة الخليج، ومحمد البادع رئيس القسم الرياضي بجريدة الاتحاد، وأحمد أبوشايب رئيس القسم الرياضي بجريدة الإمارات اليوم، وأسامة احمد رئيس القسم الرياضي بجريدة الرؤية.
وأكد الفريق الركن (م) محمد هلال الكعبي، رئيس اللجنة المنظمة العليا، أن الدورة الرابعة من ماراثون زايد الخيري في القاهرة، الذي يقام في جمهورية مصر العربية في 6/1/2018، يحمل قدراً كبيراً من الأهمية، ويختلف عن النسخ الماضية، لأن الحدث يقام بتوجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لتكون هذه الفعالية الأولى التي تعلن في الإمارات احتفاءً وتفاعلاً وتنفيذاً مع تخصيص عام 2018 ليكون عام زايد رحمه الله.

وأضاف: وبالتالي سيكون الحدث الخيري أول حدث في عام زايد، بعد إعلان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بتخصيص العام المقبل ليكون عام زايد بمناسبة مرور مئة عام على مولد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، وأين ما يقع اسم زايد فهو نهر متدفق بالخير أينما وجد.
وأشار الكعبي في كلمته إلى أن ماراثون زايد الخيري انطلق في عام 2005 بتوجيه من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بإقامة هذا السباق الخيري حاملاً الأهداف الإنسانية ذات المعاني والقيم التي نسعى لتحقيقها في كل عام، وكان ذلك لمساعدة مرضى الكلى.

وكشف رئيس اللجنة العليا عن وصول تبرعات ماراثون زايد الخيري في نيويورك منذ انطلاقته إلى 160 مليون دولار، مؤكدأ ان الماراثون أصبح من أهم الأحداث في نيوريوك، مضيفاً: وتشرفنا مرتين بالحصول على شهادة شكر وتقدير من الكونجرس الأمريكي في 2015 و2017 للنجاح الكبير الذي حققه الماراثون في دعم مؤسسة "هيلثي كدني فاونديشن" وتم توجيه الرسالة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف أن اللجنة المنظمة رصدت مليون ونصف المليون جنيه مصري قيمة الجوائز للفائزين، مشيداً بدور الشركات الراعية التي تجدد مشاركتها باستمرار، متوجهاً بالشكر الى كافة الجهات المسؤولة في مصر، وزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة الشباب، وسفارة الإمارات في مصر، والسفارة المصرية في الإمارات، وجمعية الأورمان على التواجد في الحدث الإنساني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الأقصر عاصمة صعيد مصر تحتضن الدورة الرابعة لماراثون زايد  صوت الإمارات - الأقصر عاصمة صعيد مصر تحتضن الدورة الرابعة لماراثون زايد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الأقصر عاصمة صعيد مصر تحتضن الدورة الرابعة لماراثون زايد  صوت الإمارات - الأقصر عاصمة صعيد مصر تحتضن الدورة الرابعة لماراثون زايد



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال أنيقة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 13:33 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 صوت الإمارات - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو

GMT 18:57 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه
 صوت الإمارات - فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 15:03 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

البطاطا البنفسجية تحمي من سرطان القولون

GMT 11:54 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

"نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates