الأقصر عاصمة صعيد مصر تحتضن الدورة الرابعة لماراثون زايد
منتخب فرنسا يتقدم على بيرو في الشوط الأول بهدف دون رد لانا نسيبة تؤكد أن التحالف العربي ملتزم بلعب دوره الإنساني في اليمن المتحدث باسم الجيش الليبي يؤكد السيطرة على ميناءي رأس لانوف والسدرة النفطيين عبد الله المعلمي يؤكد أن العمليات العسكرية في اليمن تراعي الأوضاع الإنسانية للشعب اليمني تحرير مديرية نعمان بالكامل وقوات الجيش اليمني في تتقدم نحو مديرية الملاجم وتأسر 26 من مليشيا الحوثي وسط اليمن قوات الجيش والمقاومة الشعبية تتجاوز في هجومها المستمر مفرق الشيخ علي عبد ربه العواضي وسط اليمن عشرات القتلى والجرحى للمليشيا الحوثية سقطوا في مديرية صرواح خلال تصدى الجيش لهجوم عنيف شنته المليشيا على مواقع الجيش شرقي اليمن مقتل أكثر من 170 مسلحًا حوثيًا خلال معارك عنيفة مع قوات الجيش اليمني، في جبهة مزوية بمحافظة الجوف شمال شرقي اليمن قرقاش يؤكد أن الانسحاب الكامل غير المشروط لميليشيات الحوثي من الحديدة ومينائها هو السبيل الوحيد لتجنب مزيدًا من تردي الأوضاع في المدينة والمناطق المحيطة بها قائمة "سائرون" بزعامة مقتدى الصدر تتحفظ على قرار المحكمة الاتحادية العراقية بالسماح بإعادة فرز الأصوات في الانتخابات يدويًا
أخر الأخبار

أولى الفعاليات الرياضية لإحياء "عام زايد 2018"

الأقصر عاصمة صعيد مصر تحتضن الدورة الرابعة لماراثون زايد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأقصر عاصمة صعيد مصر تحتضن الدورة الرابعة لماراثون زايد

الأقصر عاصمة صعيد مصر تحتضن الدورة الرابعة لماراثون زايد
أبوظبي – صوت الإمارات

في مؤتمر صحفي كشفت اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري، عن موعد انطلاق النسخة الرابعة من ماراثون زايد الخيري في القاهرة يوم 6 يناير المقبل بمدينة الأقصر، لتكون أول فعالية في عام 2018 عام زايد، ورصدت اللجنة المنظمة جوائز مالية بقيمة مليون ونصف المليون جنيه مصري للفائزين، تحت شعار"في حب زايد في عام زايد" ويخصص ريعه لصالح مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة أمس في فندق نادي ضباط القوات المسلحة في العاصمة أبوظبي، بحضور الفريق الركن متقاعد محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة المنظمة الدائمة لماراثون زايد الخيري الدولي، وحسين شكري رئيس مجلس أمناء مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام، وعارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وحسام قباني رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان بمصر، والعقيد طيار محمد علي عامر رئيس عمليات الماراثون، وأحمد محمد هلال الكعبي عضو اللجنة المنظمة.

وحضره يعقوب السعدي مدير قناة أبوظبي الرياضية، وضياء الدين علي رئيس القسم الرياضي بجريدة الخليج، ومحمد البادع رئيس القسم الرياضي بجريدة الاتحاد، وأحمد أبوشايب رئيس القسم الرياضي بجريدة الإمارات اليوم، وأسامة احمد رئيس القسم الرياضي بجريدة الرؤية.
وأكد الفريق الركن (م) محمد هلال الكعبي، رئيس اللجنة المنظمة العليا، أن الدورة الرابعة من ماراثون زايد الخيري في القاهرة، الذي يقام في جمهورية مصر العربية في 6/1/2018، يحمل قدراً كبيراً من الأهمية، ويختلف عن النسخ الماضية، لأن الحدث يقام بتوجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لتكون هذه الفعالية الأولى التي تعلن في الإمارات احتفاءً وتفاعلاً وتنفيذاً مع تخصيص عام 2018 ليكون عام زايد رحمه الله.

وأضاف: وبالتالي سيكون الحدث الخيري أول حدث في عام زايد، بعد إعلان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بتخصيص العام المقبل ليكون عام زايد بمناسبة مرور مئة عام على مولد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، وأين ما يقع اسم زايد فهو نهر متدفق بالخير أينما وجد.
وأشار الكعبي في كلمته إلى أن ماراثون زايد الخيري انطلق في عام 2005 بتوجيه من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بإقامة هذا السباق الخيري حاملاً الأهداف الإنسانية ذات المعاني والقيم التي نسعى لتحقيقها في كل عام، وكان ذلك لمساعدة مرضى الكلى.

وكشف رئيس اللجنة العليا عن وصول تبرعات ماراثون زايد الخيري في نيويورك منذ انطلاقته إلى 160 مليون دولار، مؤكدأ ان الماراثون أصبح من أهم الأحداث في نيوريوك، مضيفاً: وتشرفنا مرتين بالحصول على شهادة شكر وتقدير من الكونجرس الأمريكي في 2015 و2017 للنجاح الكبير الذي حققه الماراثون في دعم مؤسسة "هيلثي كدني فاونديشن" وتم توجيه الرسالة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف أن اللجنة المنظمة رصدت مليون ونصف المليون جنيه مصري قيمة الجوائز للفائزين، مشيداً بدور الشركات الراعية التي تجدد مشاركتها باستمرار، متوجهاً بالشكر الى كافة الجهات المسؤولة في مصر، وزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة الشباب، وسفارة الإمارات في مصر، والسفارة المصرية في الإمارات، وجمعية الأورمان على التواجد في الحدث الإنساني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأقصر عاصمة صعيد مصر تحتضن الدورة الرابعة لماراثون زايد الأقصر عاصمة صعيد مصر تحتضن الدورة الرابعة لماراثون زايد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأقصر عاصمة صعيد مصر تحتضن الدورة الرابعة لماراثون زايد الأقصر عاصمة صعيد مصر تحتضن الدورة الرابعة لماراثون زايد



خلال مشاركتها في حفلة " Serpentine Gallery"

أليكسا تشونغ تتألق بفستان أسود جذاب من الدانتيل

لندن ـ ماريا طبراني
أثبتت عارضة الأزياء ومقدمة البرامج البريطانية الشهيرة أليكسا تشونغ، أن المشاهير يعانون نفس المأساة بسبب الكعب العالي مثل أي شخص آخر، وظهرت بقدمين حافيتين بعد انتهاء حفل "Serpentine Gallery Summer" في العاصمة البريطانية لندن، ليلة الثلاثاء، والذي ضم عددا من نجوم الموضة، الموسيقى، والفن. وظهرت الفتاة البريطانية البالغة من العمر 34 عاما، مفعمة بالحيوية والنشاط، حيث اعتلت وجهها ابتسامة ساحرة، خلال الحفل، الذي أقيم في حدائق كنسينغتون في لندن . وبعد خروج عارضة الأزياء المعروفة بإحساسها الأنيق، كنموذج ومصممة أزياء شهيرة، من الحفل ، انتزعت حذائها الأسود ذو الكعب العالي من توقيع كريستيان لوبوتان، ومشت بدونه لتحظى بالقليل من الراحة. وارتدت فستانًا أنيقًا من الدانتيل والشيفون الأسود بدون حمالة، يتميز بفتحة أمامية أبرزت مفاتنها، بالإضافة إلى ربطة عنق بنفس اللون حول رقبتها، وصففت شعرها في شكل ذيل حصان فضفاض، ولفتت الانتباه إلى ملامحها المدهشة من خلال المكياج الناعم

GMT 10:47 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

إيمان محروس تعلن عن مجموعة متميزة من فساتين الزفاف
 صوت الإمارات - إيمان محروس تعلن عن مجموعة متميزة من فساتين الزفاف

GMT 15:41 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

مات هانكوك يوضح أن "سكاي نيوز" في حاجة إلى تمويل مادي
 صوت الإمارات - مات هانكوك يوضح أن "سكاي نيوز" في حاجة إلى تمويل مادي

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 14:58 2017 السبت ,02 أيلول / سبتمبر

نصائح للأخوة معلمي الحاسب

GMT 02:29 2016 الجمعة ,12 آب / أغسطس

الألوان الزيتية والمائية

GMT 11:01 2016 السبت ,14 أيار / مايو

الألوان في الديكور

GMT 05:49 2016 الأحد ,18 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 21:04 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي

GMT 07:06 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:22 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

حذاري من الشهر المقبل

GMT 07:04 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

حلاوة روح السبكي..والذين معه

GMT 22:20 2017 السبت ,10 حزيران / يونيو

البطالة والتطرف

GMT 15:43 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates