برشلونة يسعى إلى اقتناص الصدارة أمام أتليتكو مدريد في الكالديرون
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في قمة الجولة الـ24 من الدوري الإسباني

"برشلونة" يسعى إلى اقتناص الصدارة أمام "أتليتكو مدريد" في "الكالديرون"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "برشلونة" يسعى إلى اقتناص الصدارة أمام "أتليتكو مدريد" في "الكالديرون"

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد
مدريد - لينا العاصي

يحل فريق برشلونة، حامل اللقب، وثاني الترتيب، ضيفًا على أتلتيكو مدريد، الرابع، مساء الأحد، في قمة المرحلة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم، باحثًا عن خطف صدارة الدوري، موقتًا، من غريمه ريال مدريد. ويبحث برشلونة عن استعادة هيبته، بعد خسارته الكبيرة على أرض باريس سان جيرمان الفرنسي (صفر-4)، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الأسبوع الماضي

. ونجح في تحقيق فوز صعب، في الجولة الأخيرة للدوري، على ضيفه ليغانيس (2-1)، بهدف قاتل، من ركلة جزاء، لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتنفس برشلونة الصعداء، الأربعاء الماضي، بعد خسارة المتصدر، ريال مدريد، على أرض فالنسيا (1-2)، ليتجمد الفارق بينهما عند نقطة واحدة، مع مباراة مؤجلة للريال، حيث ستكون الفرصة متاحة لبرشلونة ليتصدر الترتيب، لأول مرة منذ المرحلة الافتتاحية، عندما سحق ريال بيتيس (6-2)، على ملعب "كامب نو".

وتعرض مدرب برشلونة، لويس إنريكي، لانتقادات لاذعة بعد خسارة باريس سان جيرمان. وتسري تكهنات بشأن عدم تمديد عقده في نهاية الموسم الجاري. كما واجه نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، حصارًا خانقًا في مباراة سان جيرمان، فبدا بعيدًا عن مستواه، على غرار زملائه.

ويبحث "ميسي"، الذي سجل 33 هدفًا هذا الموسم، في مختلف المسابقات، عن فوزه رقم 400 مع برشلونة، عندما يخوض مباراته رقم 565 منذ بدايته، عام 2004، مع النادي الذي أحرز معه 29 لقبًا. ولطالما استمتع "ميسي" بهز شباك أتلتيكو مدريد (26 مرة)، مقابل 21 هدفًا في مرمى ريال مدريد وإشبيلية.

وفي المقابل، استعاد أتلتيكو هيبته أخيرًا، فلم يخسر في آخر ثماني مباريات، ليصبح على بعد سبع نقاط من ريال مدريد. وحقق فوزًا صريحًا على أرض باير ليفركوزن الألماني (4-2)، الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. ويتواجه ثلاثي برشلونة الضارب، والمؤلف من "ميسي" والأوروغواياني لويس سواريز، والبرازيلي نيمار، والذي سجل 69% من أهداف برشلونة هذا الموسم، مع الدفاع القوي لفريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وفي المقابل، يأمل ريال في أن تناسبه نتيجة مواجهة أتلتيكو وبرشلونة، للابتعاد في الصدارة، عندما يحل ضيفًا على فياريال، السادس، وصاحب أقوى دفاع في الدوري، الأحد، في ختام المرحلة.

 وأعرب مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، عن غضبه بعدما مني فريقه بخسارته الثانية هذا الموسم في الدوري، قائلاً: "خسرنا هذه المباراة في 10 دقائق، لم نكن جيدين في بداية المباراة خلافًا للعادة، يجب أن نرتاح الآن ونفكر في مباراتنا المقبلة، ومعرفة أن المشوار سيكون صعبًا حتى النهاية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يسعى إلى اقتناص الصدارة أمام أتليتكو مدريد في الكالديرون برشلونة يسعى إلى اقتناص الصدارة أمام أتليتكو مدريد في الكالديرون



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates