برشلونة يأمل في التغلب على خسارته الثقيلة أمام الريال على البرنابيو
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميسي يثق في عودة تاريخية وتغييرات اضطرارية في تشكيل الملكي

برشلونة يأمل في التغلب على خسارته الثقيلة أمام الريال على البرنابيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برشلونة يأمل في التغلب على خسارته الثقيلة أمام الريال على البرنابيو

مباراة برشلونة وريال مدريد
مدريد - لينا العاصي

يسعى برشلونة لتعويض خسارته الثقيلة عندما يحل ضيفا على ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو في إياب كأس السوبر الإسباني الليلة. ولم تفت الهزيمة الثقيلة التي مني بها نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم على ملعبه بنتيجة 3/1 على يد غريمه التاريخي ريال مدريد الأحد في ذهاب كأس السوبر الإسباني في عضد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أكد أن فريقه قادر على التعويض في مباراة الإياب على ملعب سانتياغو بيرنانبيو، معقل النادي الملكي.

ونشر ميسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" رسالة تحمل الكثير من الأمل قبل مباراة العودة المقرر إقامتها إلى اليوم الأربعاء. ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الرسالة التي نشرها ميسي على "انستغرام"، وقال فيها: "لقد كان يوما عصيبا، ولكن علينا أن ننهض ونستمر، لقد بدأنا لتونا". ونشر ميسي بجانب رسالته ثلاث صور لتدريبات الفريق الكتالوني في مدينته الرياضية " خوان جامبر". وكان ميسي أبرز نجوم برشلونة في لقاء الأحد وسجل الهدف الوحيد لناديه في المباراة من ركلة جزاء، ولكنه أخفق في مساعدة زملائه على تحقيق نتيجة أفضل قبل مباراة العودة التي ستحدد الفائز بكأس السوبر الإسباني.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن صاحب القميص رقم 10 يأمل في صنع ليلة تاريخية جديدة على ملعب سانتياغو بيرنابيو. وعلى الجانب الآخر كشفت صحيفة "أ س" الإسبانية أن جميع لاعبي ريال مدريد الذين شاركوا في مباراة الأحد الماضي خاضوا تمرينًا خفيفا ماعدا اسكو الذي خاض تدريبات خاصة داخل قاعة اللياقة البدنية. وشارك في التدريبات اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش رغم تعرضه لإصابة خلال مباراة برشلونة خرج على إثرها من ملعب اللقاء.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب الكرواتي كان يعاني من حمل زائد، وأنه لن يواجه أي مشكلة في المشاركة في مباراة العودة المقرر إقامتها اليوم الأربعاء على ملعب سانتياغو بيرنابيو، معقل ريال مدريد. ورغم جاهزيته، فمن المتوقع أن يترك كوفاسيتش مكانه في التشكيلة الأساسية للنادي الملكي لمواطنه لوكا مودريتش، الذي سيعود للمشاركة في المباريات بعد انتهاء عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة.

وخاض ريال مدريد في غضون أيام قليلة مباراتين من العيار الثقيل، فقد واجه مانشستر يونايتد الإنجليزي في كأس السوبر الأوروبي في الثامن من أغسطس/آب الجاري ثم التقى مع برشلونة يوم الأحد (13 أغسطس/آب في ذهاب كأس السوبر الإسباني. وعلى ضوء هذا، لن يغامر المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، بالدفع بلاعبين غير جاهزين أو يعانون من بعض المشاكل البدنية، مما يعني أن بعض اللاعبين الصاعدين مثل ثيو هيرنانديز وناتشو وداني سيبايوس وماركو اسينسيو، قد يحظون بفرصة المشاركة ضمن التشكيلة الأساسية.

هذا بالإضافة إلى غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الإيقاف، الأمر الذي سيسمح لزيدان بتطبيق طريقة اللعب 4 / 4 / 2 التي حقق من خلالها نتائج جيدة في المباريات الأخيرة. ويذكر أن ريال مدريد حقق فوزا عريضا بنتيجة 3 / 1 على برشلونة في مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني ليزيد من فرص تتويجه باللقب، حيث أنه يستضيف مباراة الإياب غدا على ملعبه ووسط جماهيره. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يأمل في التغلب على خسارته الثقيلة أمام الريال على البرنابيو برشلونة يأمل في التغلب على خسارته الثقيلة أمام الريال على البرنابيو



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates