نادي الزمالك يخطّط إلى ضم لاعب فريق الأهلي عماد متعب
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كثّف المفاوضات معه وقدّم عرضًا مغريًا في ظل تألّقه أخيرًا

نادي الزمالك يخطّط إلى ضم لاعب فريق الأهلي عماد متعب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي الزمالك يخطّط إلى ضم لاعب فريق الأهلي عماد متعب

عماد متعب
القاهرة– خالد الإتربي

كثّف مسؤولو الزمالك، مفاوضاتهم مع مهاجم الأهلي عماد متعب ، للانتقال إلى "ميت عقبة" في اختتام الموسم الجاري بعد نهاية عقده مع ناديه ، استغلالا لعدم تجديد عقده في الوقت الحالي ، وهو الوقت الذي تسمح فيه اللوائح التوقيع منفردًا مع أي نادٍ، على أن ينتقل إليه مجانًا نهاية الموسم.

وأكّد مصدر مقرّب من اللاعب، أن اتصالات الزمالك، باتت أشبه بالحصار عليه في كل الأوقات ، أملًا في انتزاع صفقة يراها النادي ستغيّر من شكل المنافسة في خط الهجوم الموسم المقبل ، علاوة على أنها ستكون صفقة جماهيرية ، يرغب رئيس النادي الأبيض في إتمامها ، مثلما فعل مسبقًا في صفقة انتقال التؤام حسام وإبراهيم حسن .

وشهدت الأيام الأخيرة تغييرًا ملحوظًا في موقف متعب الرافض للانتقال إلى الزمالك مثلما كان في الوقت السابق، وذلك بسبب موقف إدارة النادي الأهلي المتجاهل لتجديد عقده ، على الرغم من وجود العديد من الأوقات التي كانت تسمح بحسم هذا الأمر ، خاصة أنه كان قد أعلن عدم وجود شروط سيمليها على النادي للانتهاء من هذا الملف، وتغيّر رد متعب مع الزمالك في مفاوضات الأيام الأخيرة ، حيث طلب مهلة إلى نهاية الموسم للصبر على ناديه حتى آخر لحظة ، والإعلان إلى الجماهير الرافضة لرحيله أن مغادرته للنادي كانت بقرار من الإدارة لا دخل له فيه ، مؤكدًا في رده انه سيبحث العرض جديًا في حالة تجاهل إدارة الأهلي له .

وينتظر عماد متعب مفاتحته في تجديد عقده خلال الأيام القليلة المقبلة بعد تألقه أمام المقاولون فور نزوله ، وفتح الطريق أمام فوز كان صعب قبل نزوله في الربع ساعة الأخيرة، وهو الأمر الذي دفع قطاع كبير من الجماهير للضغط على إدارة النادي بعدم التفريط بنجم هجوم الفريق، ووعد مسؤولو الزمالك بالموافقة على كافة شروطه المادية التي سيطلبها لموافقة على الانتقال اليهم، مؤكدين انه سيلقى تقديرا بتاريخه الكبير مع الأهلي ، واحد افضل المهاجمين في تاريخ المنتخب الوطني.

وأفاد مدير الكرة في النادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، أنه سيعقد جلسة مع الثنائي حسام غالي وعماد متعب، لاعبي الفريق الأول، خلال فترة توقف الدوري المقبلة ؛ من أجل بحث تجديد عقديهما، مشيرًا إلى أن ضغط المباريات والمنافسة القوية على لقب الدوري، تجعل تركيز الجميع داخل الفريق ينصب على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من كل مباراة؛ للاستمرار على قمة جدول مسابقة الدوري

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الزمالك يخطّط إلى ضم لاعب فريق الأهلي عماد متعب نادي الزمالك يخطّط إلى ضم لاعب فريق الأهلي عماد متعب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates