أرسنال يتعادل سلبا مع ميدلسبره ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

متصدرا بـ20 نقطة مقابل 19 لـ"مانشستر سيتي"

"أرسنال" يتعادل سلبا مع "ميدلسبره" ويتصدر" الدوري الإنجليزي الممتاز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أرسنال" يتعادل سلبا مع "ميدلسبره" ويتصدر" الدوري الإنجليزي الممتاز

"أرسنال" يتعادل سلبا مع "ميدلسبره" ويتصدر" الدوري الإنجليزي الممتاز
لندن - سليم كرم

تصدر "أرسنال" الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا ، رغم تعادله مع ضيفه "ميدلسبره" 0-0 السبت على ملعب الإمارات ضمن مباريات الجولة التاسعة, وبهذا ارتفع رصيده في الصدارة إلى 20 نقطة مقابل 19 لـ"مانشستر سيتي" الذي تنتظره مباراة مهمة أمام "ساوثهامبتون" الأحد، فيما تجمد رصيد "ميدلسبره" عند النقطة السابعة.

ولعب المصري محمد النني أساسيا في تشكيلة "أرسنال"، وذلك في ظل غياب لاعب الوسط السويسري تشاكا وللإيقاف وإصابة الأسباني كازورلا، وتولى الفرنسي فرانسيس كوكولين دور لاعب الوسط الدفاعي، فيما وقف الألماني مسعود أوزيل وراء رأس الحربة أليكسيس سانشيز، الذي تمتع بالمساندة على الجناحين من قبل أليكس أيوبي وثيو والكوت.

وفي الجهة المقابلة، لجأ مدرب "ميدلسبره" إيتور كارانكا للعب بمواطنه ألفارو نيغريدو كرأس حربة ومن حوله جاستون راميريز وأداما تراوري، وقاد مارتن دي رون خط الوسط خلف آدم كلايتون وآدم فورشاو.

وسيطر "أرسنال" على المجريات منذ البداية وتناقل الكرة في خط الوسط دون مشاكل، في وقت لم يستطع فيه لاعبو "ميدلسبره" من التقدم أكثر من نصف الملعب حيث بدا نيغريدو معزولًا تمامًا في الأمام، وأول فرصة في المباراة جاءت عن طريق أوزيل الذي نفذ ركلة حرة من الجهة اليمنى فوق المرمى في الدقيقة التاسعة، اتبعها النني بتسديدة كرة مرتدة من دفاع "ميدلسبره" قريبة من المقص العلوي الأيمن.

والتفوق الميداني لـ"أرسنال" لم يسفر عن فرص خطيرة أمام المرمى رغم انطلاقات الظهيرين ناتشو مونريال وهيكتور بيليرين على الطرفين، ورفع النني كرة عرضية أمام المرمى فشل سانشيز في الارتقاء لها برأسه.

ووصل "ميلدسبره" أخيرًا إلى النصف الثاني من الملعب ، واضطر حارس "أرسنال" بيتر تشيك إلى لتدخل لإنقاذ مرماه من اندافع تراوري لترتد الكرة إلى نيغريدو الذي سددها لكن الحارس التشيكي تدخل مجددًا، ثم احتسبت ركلة حرة لـ"ميدلسبره" نفذها الأوروغوياني راميريز باتقان لتصطدم بزاوية المرمى، وترتد إلى نيغريدو الذي فشل في إيداعها في المرمى في الدقيقة الـ 21.

ورد "أرسنال" على نوايا "ميدلسبره" بركلة حرة جديدة، وهذه المرة سددها سانشيز وتدخل الحارس الأسباني فكتور فالديز لإبعادها في الدقيقة الـ24، ومع مرور الوقت صار "ميدلسبره" أكثر جرأة.
وأنقذ تشيك مرماه من رأسية خطيرة لراميريز إثر ركلة حرة في الدقيقة الـ34، وقبل نهاية الشوط الأول، وجّه والكوت كرة أمام المرمى نحو سانشيز الذي فشل في الوصول إليها ودكها في الشباك.

وأصر "أرسنال" على الهجوم مع بداية الشوط الثاني، ووصلت كرة مرتدة إلى أوزيل الذي رفعها أمام المرمى ليبعدها فالديز وتصل إلى سانشيز، فوجّه الأخير كرة أمام المرمى فشل المدافع الفرنسي لوران كوسيلني في متابعتها في الشباك، ثم أطلق كوكولين تمريرة طويلة نحو أوزيل لكن فالديز سبق الأخير نحو الكرة في الدقيقة الـ 50.

وبعدها بدقيقتين، تلقى أيوبي كرة من الخلف، في مواجهة المرمى لكن المدافع جيبسون وضع قدمه أمام الكرة.
واستمرت فرص "أرسنال"، ونفذ سانشيز ركلة حرة جديدة كادت تهز الشباك رغم تغطية فالديز للزاوية، وفي الدقيقةرالـ55 جرى سانشيز بكرة واخترق بسرعة كبيرة وسدد على يمين فالديز الذي أبعدها بأعجوبة.

وتعتبر أخطر فرص المباراة جاءت عن طريق سانشيز الذي تلقى تمريرة من أيوبي وسدد من على بعد 10 ياردات فقط بين يدي الحارس فالديز في الدقيقة الـ 67.

ولم تفلح بقية المحاولات الهجومية لـ"أرسنال" رغم إقحام الأسباني لوكاس بيريز والدولي الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين، وسط دفاع محكم من "ميدلسبره" بقيادة المدافع الأسباني أيالا، وألغى الحكم هدفا لـ"أرسنال" في الوقت بدل الضائع بحجة وقوف أوزيل في موقف تسلل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرسنال يتعادل سلبا مع ميدلسبره ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز أرسنال يتعادل سلبا مع ميدلسبره ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates