نادي روما يواصل مطاردة يوفنتوس بتسجيل ثلاثية في شباك الإنتر
آخر تحديث 19:03:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن مباريات الجولة الـ 26 من منافسات بطولة "الكالتشو"

نادي روما يواصل مطاردة "يوفنتوس" بتسجيل ثلاثية في شباك "الإنتر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي روما يواصل مطاردة "يوفنتوس" بتسجيل ثلاثية في شباك "الإنتر"

محمد صلاح في المباراة أمام إنتر ميلان
روما - يوسف محمد

تمسك نادي روما بالأمل الضئيل في مطاردة يوفنتوس، صاحب الصدارة بالفوز على مضيفه الإنتر، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة رقم 26 للكالتشو. وتقدم روما بهدفين عبر البلجيكي ناينجولان في الدقيقتين 12 و 54 قبل أن يقلص الأرجنتيني إيكاردي النتيجة في الدقيقة 81، ليختتم مواطنه بيروتي الأهداف بتسجيل الهدف الثالث لروما في الدقيقة 85 ليرتفع رصيد فريق العاصمة، إلى 59 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد الإنتر عند 48 نقطة في المركز السادس.

والمدرب ستيفانو بيولي، اختار طريقة 4-2-3-1 دافعًا بقائد الفريق ماورو إيكاردي، في المقدمة ومن خلفه الثلاثي بيريسيتش وكاندريفا وجواو ماريو. أما المدرب لوتشانو سباليتي فاختار طريقة 3-4-2-1 بوجود هداف الدوري إدين دجيكو في المقدمة، ومن خلفه الثنائي صلاح وناينجولان. واللقاء بدأ بحذر من قبل كلا الفريقين، فحاول كلاً منهما بهدوء ودون تسرع الوصول إلى مرمى الأخر، بشرط ألا يُترك ثغرة يُمكن النفاذ منها إلى المرمى.

وسيطر لاعبو روما سريعًا على مجريات اللعب بعد مرور عدة دقائق، قبل أن يترجم اللاعب البلجيكي ناينجولان ذلك إلى تقدم على صعيد النتيجة، بتسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 12 من تسديدة رائعة سكنت الشباك. وحاول لاعبو الإنتر بعدها تعديل النتيجة ولكن دون ضغط كبير في ظل استمرار استحواذ لاعبي روما على مجريات اللعب، كما كانت الأمور قبل الهدف تقريباً.

ولجأ أصحاب الأرض إلى الكرات العالية والطويلة، في ظل فشلهم في اختراق الحاجز الدفاعي المميز للاعبي روما الناتج عن حسن التمركز والتنظيم الخططي، ولكن دون أي خطورة ليستمر تقدم الضيوف بهدف دون مقابل. وضغط لاعبو الإنتر في الدقائق الأخيرة من الشوط، ولكن من دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية نصف اللقاء الأول بتقدم روما بهدف دون مقابل. والشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول، في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت.

وكاد الكرواتي بريسيتش أن يدرك التعادل مع انطلاق الشوط، ولكنه سدد بغرابة أعلى المرمى ليعاقبه البلجيكي ناينجولان في الدقيقة 56، عبر مرتدة سريعة ليسدد من خارج المنطقة ببراعة تسكن كرته شباك الحارس هندانوفيتش. وحاول لاعبو الإنتر بعدها العودة للقاء وتقليص الفارق، ولكن قلة التركيز والتسرع كانت هي السمة المميزة لأداء لاعبي النيرازوري، مما أبقى النتيجة على حالها.

ومع وصول اللقاء للمنعطف الأخير، أعاد القائد ماورو إيكاردي الأمل لجماهير النيرازوري بتقليص الفارق، وتحويل كرة زميله بريسيتش في المرمى في الدقيقة 81. ولم يترك لاعبو روما الأمل يتسرب وقتًا طويلًا للاعبي الإنتر، وقتل الأرجنتيني بيروتي اللقاء بعدها بأربع دقائق بتسجيل الهدف الثالث، عبر ركلة جزاء تحصل عليها إدين دجيكو بعد تعرضه للعرقلة من قبل جاري ميديل. ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته، معلنًا نهاية اللقاء بفوز روما بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي روما يواصل مطاردة يوفنتوس بتسجيل ثلاثية في شباك الإنتر نادي روما يواصل مطاردة يوفنتوس بتسجيل ثلاثية في شباك الإنتر



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates