مؤلفو الكتب الأكثر مبيعاً في الشارقة للكتاب
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بينهم كلير وغولدبرغ سلون وخانا

مؤلفو الكتب الأكثر مبيعاً في "الشارقة للكتاب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤلفو الكتب الأكثر مبيعاً في "الشارقة للكتاب"

مؤلفو الكتب الأكثر مبيعاً في "الشارقة للكتاب"
الشارقة ـــ صوت الإمارات

يستضيف معرض الشارقة الدولي للكتاب، في دورته الـ35، نخبة من أبرز الشخصيات الأدبية، والثقافية، والفكرية، والأكاديمية، على الساحة المحلية والإقليمية والعالمية، الذين يتجاوز عددهم 50 شخصية، للمشاركة في الجلسات النقاشية والحوارية، والتفاعل مع الزوار، وحضور مجموعة ضخمة من الأنشطة والفعاليات، خلال فترة انعقاد المعرض.
وتتضمن قائمة ضيوف معرض الشارقة الدولي للكتاب، في دورته لهذا العام، كلاً من: كاساندرا (كاسي) كلير، التي بدأت العمل على روايتها "مدينة العظام"، الكتاب الأول من سلسلة "الأدوات المميتة"، الموجهة لفئة اليافعين، حيث نجحت هذه السلسلة في تصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعاً. كما يستضيف سيستر سولجاه، مؤلفة صاحبة الكتب الأكثر مبيعاً، وموسيقية عالمية، ومنتجة أفلام.
ويستضيف المعرض الروائية، وكاتبة السيناريو، والمخرجة، والمنتجة، هولي غولدبرغ سلون، إحدى مؤلفات الكتب الأكثر مبيعاً للروايات حسب تصنيف "نيويورك تايمز"، إذ ألّفت العديد من كتب الأطفال واليافعين، وتُرجمت كتبها إلى أكثر من 22 لغة.
وتضم قائمة الضيوف مؤلفة الكتب الأكثر مبيعاً لفئة اليافعين، كلوديا غراي من الولايات المتحدة الأميركية، وباراغ خانا، أحد الرواد الاستراتيجيين على مستوى العالم، ومؤلف عدد من الكتب الأكثر مبيعاً والمتحدث من الطراز الأول، وغاري أ. روزين، الرسام وكاتب السيناريو والمخرج الذي رسم توضيحات الإصدارات الروسية، والصينية، والبرتغالية، من كتاب "كاونتينغ باي سيفينز" (العد السباعي)، وإريك فان لستبادر، مؤلف كتب التشويق، الذي نشر 35 كتاباً من أكثر الكتب مبيعاً، من أشهرها رواية "النينجا".
وتشارك في المعرض أيضاً الكاتبة الأميركية من أصول فلسطينية نعومي شهاب ناي، وهي شاعرة ومؤلفة لكلمات الأغنيات وروائية، وصل ديوانها "19 صنفاً من الغزلان: قصائد من الشرق الأوسط" إلى الدور النهائي لجوائز الكتاب الوطني في الولايات المتحدة لعام 2002، إضافة إلى الكاتبة والشاعرة والفنانة روبي كور، التي ستعرض حبها للكلمة المنطوقة في معرض الشارقة الدولي للكتاب، من خلال مجموعتها الشعرية والنثرية الأولى الأكثر مبيعاً، وفقاً لصحيفة "نيويورك تايمز"، بعنوان "الحليب والعسل" (2014).
ويشارك من أستراليا جريما سيمسيون، الذي قاد شركة ناجحة وحاز سمعة دولية في إدارة البيانات، قبل أن يقرر في سن الخمسين أن يصبح كاتب سيناريو. وحققت روايته (The Rosie Project) نجاحاً دولياً، وبيعت حقوق الترجمة إلى 40 لغة، وبيعت منها أكثر من ثلاثة ملايين نسخة، وتشارك أيضاً من أستراليا زوجة جريما الروائية آني بويست.
ويشارك من كندا الصحافي والمخرج والكاتب دانيال لاك، المولود في مدينة تورونتو، والذي شغل منصب مراسل لقناة "بي بي سي" البريطانية في جنوب آسيا 1992-2004، وتيري فاليس، الفائز في عام 2008 بميدالية "ليكوك ستيفن للمرح"، والتي وصل إلى نهائياتها مرتين في 2011 و2016، وألّف خمس روايات من أكثر الكتب مبيعاً على مستوى كندا. كما يستضيف المعرض من المملكة المتحدة الكاتبة والفنانة والمحاضرة الدولية جيني بلفور بول، التي ألّفت كتاب "أعمق من إنديغو: البحث عن توماس ماتشيل" في عام 2015، بالإضافة إلى الشاعرة والكاتبة ديبورا ألما، والكاتبة المحبوبة للأطفال إيلين كالديكوت، وكذلك الكاتبة البريطانية المسلمة عائشة مالك، التي اشتُهرت بروايتها "صوفيا خان غير ملزمة"، والكاتبة والصحافية هيلينا فريث باول، مؤلفة كتاب "المرأة الذكية لا تهرم".والكاتبة شيلر إلهان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤلفو الكتب الأكثر مبيعاً في الشارقة للكتاب مؤلفو الكتب الأكثر مبيعاً في الشارقة للكتاب



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates