العثور على قطع أثرية لا تقدر بثمن من القرون الوسطى في إنكلترا
آخر تحديث 12:34:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بجوار بقايا جثة إمرأة تعود لـ1500عام

العثور على قطع أثرية لا تقدر بثمن من القرون الوسطى في إنكلترا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العثور على قطع أثرية لا تقدر بثمن من القرون الوسطى في إنكلترا

قطع أثرية من القرون الوسطى
لندن كاتيا حداد

 عثر أحد هواة جمع الكنوز، على بعض المجوهرات التي لا تقدر بثمن، والتي تعود إلى القرون الوسطى في حقل في مقاطعة كينت، جنوب شرق إنكلترا.

وتم اكتشاف المجوهرات بجوار بقايا إجثة مرأة غامضة يعود تاريخها إلى 1500 عام، ويعتقد خبراء المتحف البريطاني أن تاريخ هذا الكنز يعود إلي الفترة ما بين منتصف إلى أواخر القرن السادس، كما يبدو أنها تعود لإمرأة من الطبقة العليا.

وأعلن الباحثين عن الكنوز عن هذا الاكتشاف المذهل في مايو/ أيار عندما كان أحدهم يجوب حقول أحد ملاك الأراضي في المناطق الريفية، حيث اكتشفوا أيضا ضلعًا بشريًا، يعتقد أنه يعود إلى أحد نساء النبلاء التي تعتبر صاحبة المجوهرات، مع جزء من سبائك النحاس، ولم يتم حتى الآن الكشف عن قيمة هذا الاكتشاف أو ما يمثله.

فيما أعرب المؤرخون في متحف ميدستون عن اهتمامهم بالحصول على القطع الأثرية، التي تم إعلانها ككنز في إجراء تحقيق قصر المطران، في ميدستون، يوم الثلاثاء.

وبموجب قانون الكنوز لعام 1996، يجب لمن يجد آثار تاريخية الإبلاغ عن ذلك إلى الطبيب الشرعي في غضون أسبوعين  والا يواجه السجن لمدة ثلاثة أشهر وغرامة تصل إلى 6350 دولار، وتعتبر الآثار التي توجد ويعود عمرها إلى أكثر من 300 سنة أو التي تحتوي على مستويات عالية من المعادن الثمينة كنزًا تلقائيًا وتخضع لقانون الكنوز.

ووجد الباحثون أيضا سوار من الفضة الكاملة غير التالفة بالإضافة إلى قلادة على شكل قرص من الذهب، كانت تستخدم في الفترة ما بين القرن الخامس والسابع، وقالت كاترينا هيبورن، الطبيب الشرعي المساعد لمقاطعة كينت: "توضح القطعة المكتشفة أنها تعود إلي إمرأة من كينت من الطبقية العليا، دفنت في الفترة ما بين منتصف إلى أواخر القرن السادس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العثور على قطع أثرية لا تقدر بثمن من القرون الوسطى في إنكلترا العثور على قطع أثرية لا تقدر بثمن من القرون الوسطى في إنكلترا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates