صوت الإمارات - الفنان عبد الرحيم حسن وسوسن بدر يؤيدان نضال الشعب الصحراوي

على هامش حضورهما مهرجان المسرح المحترف في الجزائر

الفنان عبد الرحيم حسن وسوسن بدر يؤيدان نضال الشعب الصحراوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنان عبد الرحيم حسن وسوسن بدر يؤيدان نضال الشعب الصحراوي

الفنان المصري عبد الرحيم حسن
الجزائر - فيصل شيباني

أكد الفنان المصري عبد الرحيم حسن والممثلة المصرية سوسن بدر اليوم دعمهما للشعب الصحراوي في سعيه للحصول على الأستقلال .  ودعت الممثلة المصرية الكبيرة سوسن بدر على هامش حضورها اسبوع مهرجان المسرح المحترف الذي يعقد في العاصمة الجزائرية "الشعب الصحراوي إلى مواصلة النضال من أجل نيل كامل حقوقه التي يطالب بها وقالت " إن الشعب الصحراوي سينال حقوقه بمواصلة نضاله وأدعو الصحراويين إلى التعريف بقضيتهم بصوت أعلى وبشكل أقوى".  
وقالت الممثلة بدر أثناء حضورها جانبا من أعمال يوم تضامني مع المقاومة الصحراية "إن الشعب الصحراوي لا يعرض قضيته بصوت عال ليجعل كل الشعوب تسمعه مشيرة إلى أن من بين الأمور غير المفهومة أن لا يكون لهذا الشعب صوتا مسموعا.  
وفي السياق ذاته اضافت سوسن بدر التي تنزل ضيفة على الجزائر في إطار المهرجان الوطني للمسرح المحترف ، "أنه مادام لهذا الشعب حق فإنه سيصل إليه بالنضال".
وأضافت الفنانة بأن حضورها جانبا من هذا اللقاء برفقة الفنان عبد الرحيم حسن هو من أجل الإستماع إلى هذه القضية التي ليس لدى الجميع دراية بها، داعية الصحراويين إلى عرض قضيتهم بشكل أوضح وأقوى وعدم اليأس من التعريف بها .
وفي سياق آخر متعلق بوجودها في الجزائر وتكريمها من طرف محافظة المهرجان الوطني للمسرح المحترف ، عبرت سوسن بدر عن سعادتها بوجودها الجزائر وتكريمها خاصة وأنه لم تمر سنة على نيلها جائزة أحسن ممثلة عن فيلم " الشوق " في مهرجان وهران للفيلم العربي.
من جهته، قاسم الفنان المصري عبد الرحيم حسن الفنانة بدر رأيها بضرورة قيام الصحراويين بـ"التعريف بقضيتهم ومواصلة النضال" مذكرا بأن الجزائر قاومت الإستعمار الفرنسي لمدة 132 عاما .
 ودعا الصحراويين إلى "الخروج من دائرتهم  التي وصفها بالضيقة" من خلال الأعمال الفنية للتعريف بالثقافة وبالقضية الصحراوية .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الفنان عبد الرحيم حسن وسوسن بدر يؤيدان نضال الشعب الصحراوي  صوت الإمارات - الفنان عبد الرحيم حسن وسوسن بدر يؤيدان نضال الشعب الصحراوي



 صوت الإمارات -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي مثير

 نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "إنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…

GMT 13:39 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

مجموعة من أفضل المنتجعات الفاخرة في أنحاء العالم
 صوت الإمارات - مجموعة من أفضل المنتجعات الفاخرة في أنحاء العالم

GMT 12:37 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأوضاع في حضرموت
 صوت الإمارات - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأوضاع في حضرموت
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates