صوت الإمارات - مثقفون مصريون يعتصمون الأربعاء أمام وزارة الثقافة رافضين أخونتها

بسبب ممارسات الوزير الجديد بإقالة القيادات بطريقة عشوائية

مثقفون مصريون يعتصمون الأربعاء أمام وزارة الثقافة رافضين "أخونتها"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مثقفون مصريون يعتصمون الأربعاء أمام وزارة الثقافة رافضين "أخونتها"

مثقفون مصريون يعتصمون الأربعاء أمام وزارة الثقافة
القاهرة ـ الديب أبوعلي

أعلن عدد من الفنانين والمثقفين المصريين اعتصامهم، الأربعاء، أمام مقر وزارة الثقافة في الزمالك احتجاجًا على قرارات الوزير علاء عبد العزيز رافضين "أخونة" الدولة- على حسب قولهم- وهم الكاتبة فتحية العسال، والفنان جلال الشرقاوي، والكاتب بهاء طاهر والفنان نبيل الحلفاوي ومحمود قابيل، مؤكدين اعتراضهم على خطة ورؤية وزارة الثقافة في مصر في عهد الوزير الجديد، وقد شهد محيط الوزارة انتشار قوات الأمن المركزي لتأمينها ومنع المتظاهرين من اقتحامها.
هذا و اعتبر الروائي الكبير بهاء طاهر أن هناك نية واضحة لـ"أخونة" وزارة الثقافة وهدمها،  مشيرًا إلى  أن ذلك اتضح بشدة من خلال القرارات التي اتخذها وزير الثقافة الحالي علاء عبد العزيز من إقالة قيادات الوزارة بطريقة عشوائية.
وقال طاهر في تصريحات صحافية خلال مشاركته في تظاهرة، الأربعاء، أمام مقر وزارة الثقافة "إن هناك إصرارا كبيرًا من جموع المثقفين والفنانين والمبدعين المصريين على تنفيذ مطلبهم بإقالة الوزير".
وأضاف طاهر "إن الهدف من قرارات الوزير الأخيرة هو إزاحة النخبة الثقافية من المشهد الحالي"،  موضحًا أن اجتماع رموز الثقافة، الأربعاء، هو رسالة واضحة للعالم تؤكد رفض الرأي العام الثقافي لوزير الثقافة، وسياساته.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - مثقفون مصريون يعتصمون الأربعاء أمام وزارة الثقافة رافضين أخونتها  صوت الإمارات - مثقفون مصريون يعتصمون الأربعاء أمام وزارة الثقافة رافضين أخونتها



 صوت الإمارات -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد أنيقة في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو _ ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…

GMT 13:20 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

"جزيرة سيشل" أفضل الملاذ السياحي العالمي
 صوت الإمارات - "جزيرة سيشل" أفضل الملاذ السياحي العالمي

GMT 11:02 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

بابا علي يبرز دور الجيش في تأمين حدود الجزائر
 صوت الإمارات - بابا علي يبرز دور الجيش في تأمين حدود الجزائر
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates