صوت الإمارات - مارسيل خليفة ضيف مهرجان عيد البحر في المغرب

يضم ورشات في التشكيل والنحت والتصوير

مارسيل خليفة ضيف مهرجان "عيد البحر" في المغرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مارسيل خليفة ضيف مهرجان "عيد البحر" في المغرب

الفنان اللبناني مارسيل خليفة
الدار البيضاء -  فؤاد الوزاني

الدار البيضاء -  فؤاد الوزاني تنطلق الأربعاء القادم، فعاليات الدورة الثانية من مهرجان "عيد البحر" في مدينة مرتيل المغربية، وستشارك فيه نخبة من المبدعين المغاربة والعرب، ويحل ضيفاً على المهرجان الذي سيمتد أربعة أيام الفنان اللبناني مارسيل خليفة. كما تضم فعاليات "عيد البحر" ورشات في التشكيل والتصوير الفوتوغرافي والنحت على الرمال، وستعرف تنظيم معارض فنية ومعارض لمنتوجات الصناعة التقليدية والكتب ومعرض ذاكرة مارتيل التاريخية، وكذا أنشطة رياضية عبارة عن دوريات في كرة القدم وكرة الطائرة وكرة السلة للأطفال والبالغين، ومهرجان (كرنفال) ومسابقات وألعاب خاصة بالأطفال.
  ويشهد برنامج المهرجان، إحياء السهرة الأولى من طرف الفنانة المغربية آمال عبد القادر وخريجاً برنامج "استوديو دوزيم" مريم شقرون وياسين الجوهري بمعية جوق الهلال التطواني، إضافة إلى فقرات كوميدية ينشطها الثنائي جمال ونور الدين.
  وينشط السهرة الثانية ليوم الجمعة 16 أب/أغسطس الجاري، الفنان اللبناني مارسيل خليفة، الذي سيقدم خلالها صحبة رامي وبشار خليفة، إبداعاته المعروفة من أغانيه ومساره الفني الحافل.
 كما ينشط فقرات السهرة الثالثة في إطار المهرجان فرقة "سترا فوزيون" ومجموعة المحال والشاب مومو والثنائي الكوميدي الجبلي والبلدي، فيما ستعرف السهرة الختامية مشاركة الفنان التطواني التهامي الحراق والمجموعة النسوية للأمداح النبوية ومجموعة المرحوم عبد الصادق اشقارة بمشاركة الكوميدي عمر أحذاف.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - مارسيل خليفة ضيف مهرجان عيد البحر في المغرب  صوت الإمارات - مارسيل خليفة ضيف مهرجان عيد البحر في المغرب



 صوت الإمارات -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

كيندال جينر تتألق في معطف أحمر جذاب

ميلان ـ ريتا مهنا
خطفت العارضة كيندال جينر الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة لخريف /شتاء 2017 و 2018، مرتدية ملابس مستوحاة من فترة السبعينات، مع نظارات ذات طراز قديم. وشاركت في العرض، الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، وارتدت العارضات الثلاثة أحذية مثيرة من الجلد الأحمر، وشوهدت العارضات الثلاثة في أسابيع الموضة المختلفة في نيويورك، ولندن، وباريس، في عروض مختلف المصممين. وتصدرت جينر العارضات بمعطفها الأحمر المذهل الذي جسّد خصرها النحيل مع أكتاف واسعة مذهلة، وارتدت حذاءً عاليًا من الجلد الأحمر، يصل إلى الفخذ ما أضفى طابع مثير لمظهرها، مع حقبة يد مناسبة من الجلد، وزوج أحمر من الأقراط الأنيقة. وانضمت إلى المدرج الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، برشاقتهم المعهودة التي تجعلهما حلم أي مصمم، وظهرت بيلا متألقة في فستان أبيض قصير مع سترة للسهرة، وأقراط بيضاء أنيقة، فيما بدت جيجي في معطف أسود مع فراء عند العنق فوق فستان من الشيفون…

GMT 12:13 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يوضح أسرار إطلالة نانسي عجرم
 صوت الإمارات - فادي قطايا يوضح أسرار إطلالة نانسي عجرم
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 13:20 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

سلمى رشيد تكشف عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 12:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تطلق مجموعتها لشتاء وخريف 2017

GMT 16:44 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers" يمثل أشهر فنادق فلوريدا

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 02:07 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

غالاكسي اس 8 سيتفوق على آيفون 8 في أحد المزايا
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates