صوت الإمارات - كرنفال نوتينغ هيل ينطلق بحضور مليون شخص في شوارع لندن

الموسيقى والألوان الزاهية زينت الشوارع والطرقات

كرنفال "نوتينغ هيل" ينطلق بحضور مليون شخص في شوارع لندن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كرنفال "نوتينغ هيل" ينطلق بحضور مليون شخص في شوارع لندن

كرنفال "نوتينغ هيل"
لندن ـ رانيا سجعان

بدأ كرنفال "نوتينغ هيل" مع انفجار طاقة رائعة من الألوان والموسيقى. وكانت هناك مخاوف من أن تعكر الأمطار صفو بدء أكبر مهرجان في شوارع أوروبا ، الا أنّ السماء كانت صافية، وأشرقت الشمس لتبهج من ساروا في شوارع غرب لندن وهم يرتدون الأزياء المشرقة.ومن المتوقع أن يصل عدد الأشخاص المتوجهين لحضور الكرنفال إلى مليون شخص وذلك لتجربة ثقافة منطقة البحر الكاريبي، سواء الغذاء، أو الموسيقى أوالرقص.خرج الألاف وهم يطلقون الصفارات التي ملأت الجو لتتحرك هذه الاعداد العملاقة وتشق طريقها من محطة انفاق "ستبورن بارك" ، وحتى طريق "كنسل" ، بالإضافة إلى "ادبروك غروف" وحتى "ستبورن غروف.كانت احدى المجموعات الأولى التي نزلت الى شوارع هي جماعة Kinetika Bloco الخيرية ، التي ارتدى راقصوها ملابس باللون الوردي والأخضر والأبيض ، في حين لعبت الفرقة النحاسية أغاني The Clash's Rock وحتى Daft Punk's Get Lucky.الموسيقى هي قلب كرنفال "نوتينغ هيل"، والأصوات التقليدية والمعاصرة تملأ الجو لأميال من حولهم.شاركت في الكرنفال فرقة Historically steel ، سوكا وموسيقى كاليبسو (وهما شكلان من الموسيقى التي نشأت بين العبيد في منطقة البحر الكاريبي ومزارع قصب السكر) ، لكن في السنوات الأخيرة ، أثّرت أنظمة الصوت على كل شيء ابتداءّ من الريغي إلى R & B، Funk ، House، Dub وأكثر من ذلك بكثير.
ويعتبر طعام منطقة البحر الكاريبي أيضًا نقطة جذب رئيسية للكرنفال. يمكن للزوار التمتع بالدجاج المشوي والأرز والبازلاء، والفطائر، والكاري، والموز المقلي فضلا عن الطعم الغريب للمأكولات الغريبة الأخرى.
وقد أكدت شرطة العاصمة أنه تم اعتقال 17 شخصاً بتهم عدم اتباع النظام العام ، والهجوم بالسلاح ، والمخدرات، وجرائم متعلقة بالسرقة، وجرائم الاعتداء.
ألقت الشرطة يوم الخميس القبض على 112 شخصاً في مداهمات تستهدف المشتبه بهم قبل احتفالات نهاية هذا الأسبوع.
وكانت الاعتقالات بتهمة السطو والسرقة، كما تم ضبط ما يقدر بـ 4 ألاف جنيه استرليني تحت عائدات الجريمة والاسلحة، واثنين من الأسلحة النارية وسيارة بورش تم الاستيلاء عليها أيضًا.

 

 صوت الإمارات - كرنفال نوتينغ هيل ينطلق بحضور مليون شخص في شوارع لندن

 

 صوت الإمارات - كرنفال نوتينغ هيل ينطلق بحضور مليون شخص في شوارع لندن

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - كرنفال نوتينغ هيل ينطلق بحضور مليون شخص في شوارع لندن  صوت الإمارات - كرنفال نوتينغ هيل ينطلق بحضور مليون شخص في شوارع لندن



 صوت الإمارات -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتأنّق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان _ ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير.   وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة…
 صوت الإمارات - ترامب يؤكد تعهده باقتلاع تنظيم "داعش" من جذوره
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates