صوت الإمارات - اختتام فعاليات ملتقى روح موكادور المغربي بسهرة فنية للبنانية أميمة الخليل

شهد عروضًا مسرحية وفنية وتوقيع إصدارات أدبية وعلمية

اختتام فعاليات ملتقى "روح موكادور" المغربي بسهرة فنية للبنانية أميمة الخليل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام فعاليات ملتقى "روح موكادور" المغربي بسهرة فنية للبنانية أميمة الخليل

سهرة فنية للبنانية أميمة الخليل
الصويرة ـ عبد الله أكناو

تختتم فعاليات الدورة الثانية لملتقى "روح موكادور"، السبت، في مدينة الصويرة على الساحل الأطلسي جنوب المغرب، والذي ينظمه المركز المغربي للثقافة والفنون، بشراكة مع المجلس البلدي للمدينة، وبدعم من وزارة الثقافة وجمعية الصويرة "موكادور". وشهد الملتقى، الجمعة، إقامة أمسية فنية عبارة عن عرض ملحمة تراثية من الصويرة تحت عنوان "أضواء منيرة من أبواب الصويرة"، تحت إشراف موسيقي لــعبد الصمد عمارة، وضيف الشرف، الفنان عبد الرحيم الصويري.
كما تم في اليوم ذاته، عرض مسرحية "شخير لمواج" لـــ"جمعية عطيل للمسرح والسينما" في الصويرة، وهي من إعداد حسن هموش، وإخراج يوسف آيت أوبلال.
أما الإنتاج الأدبي والعلمي لم يغب عن أذهان المنظمين، حيث تم توقيع إصدارات عدة لمؤلفين من الصويرة مثل: "شوق القوافي" لنوفل السعيدي، و"الإمتداد الأزرق" لــحسن الرموتي و"كناوة الأصول والامتداد" لــعبد الله خليل.
وفي تصريح له على هامش فعاليات الملتقى، قال الأمين العام للمركز المغربي للثقافة والفنون العريقة، ومدير المهرجان، الطاهر الطويل٬ لـــ"مصر اليوم"، إن "الملتقى يهدف إلى الانفتاح على البعد العربي الإسلامي الصوفي، الذي يعكس سماحة الإسلام والقيم التضامنية التي ينادي بها الدين الحنيف، إضافة إلى تكريس البعد الدعوي للثقافة٬ من خلال الحرص على إشراك الفعاليات الثقافية المحلية في الصويرة في مختلف الأنشطة والثقافية للمهرجان".
هذا ومن المنتظر أن تحيي الفنانة اللبنانية أميمة الخليل، والمطربة المغربية إيمان الوادي، السهرة الختامية لملتقى "روح موكادور" في دورته الثانية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - اختتام فعاليات ملتقى روح موكادور المغربي بسهرة فنية للبنانية أميمة الخليل  صوت الإمارات - اختتام فعاليات ملتقى روح موكادور المغربي بسهرة فنية للبنانية أميمة الخليل



 صوت الإمارات -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي مثير

 نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "إنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…

GMT 14:00 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

باتاغونيا المميّزة حيث الاستمتاع برياضة المشي
 صوت الإمارات - باتاغونيا المميّزة حيث الاستمتاع برياضة المشي

GMT 12:37 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأوضاع في حضرموت
 صوت الإمارات - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأوضاع في حضرموت
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates