صوت الإمارات - الاورومتوسطي للشباب المصري تضع رؤية جديدة للمرحلة المقبلة

بحضور الأزهر والكنيسة ومنظمات المجتمع المدني

"الاورومتوسطي" للشباب المصري تضع رؤية جديدة للمرحلة المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاورومتوسطي" للشباب المصري تضع رؤية جديدة للمرحلة المقبلة

اجتماع "الاورومتوسطي" للشباب المصري
القاهرة - محمد محمود

عقدت وحدة برنامج الأورومتوسطي التابعة لوزارة الشباب المصرية اليوم الاربعاء، اجتماعا تحضيرياً تحت عنوان "رؤية جديدة من اجل بناء شراكة وتعاون بين المؤسسات المصرية استعداد لمهرجان أنشطة الأورومتوسطي", برئاسة الدكتورة جهاد عامر، وبحضور خالد تليمة نائب وزير الشباب، والدكتورة أمل جمال رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالوزارة بمشاركة ممثلون عن أسقفية الشباب، الهيئة القبطية الإنجيلية، الرابطة العالمية لخريجي الأزهر، الاتحاد العام للكشافة والمرشدات، نادي النوبة العام، جمعية Plan، جمعية آل قرة، جمعية المصري هو مين، جمعية الحياة، مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة، كلية هندسة شبرا، ومجلس تدريب الصناعة.
ناقش الاجتماع كيفية تفعيل دور منظمات المجتمع المدني بالتعاون مع وزارة الشباب في تنمية الشباب والمجتمع، وتفعيل قنوات تعاون جديدة في مجال مشاركة الشباب، بالإضافة إلى كيفية الاستفادة من الشباب وتأهيلهم.
وأوضح خالد تليمة خلال الاجتماع، أن برنامج الاورومتوسطي تأخر كثيراً في الفترة السابقة، مشيراً إلى ضرورة وجود تواصل جاد وصريح مع مؤسسات المجتمع المدني خلال الفترة المقبلة للمضي قدماً بذلك البرنامج والذي سيستفيد منه شباب مصر.
ومن جانبهم، أوضح ممثلو المنظمات دورهم تجاه الشباب والمجتمع، وكيفية مساهمتهم في تنمية الشباب، مؤكدين أهمية الشراكة مع وزارة الشباب والتي ستعمل على تفعيل دورهم بالشكل المطلوب في الفترة القادمة.
يذكر أن برنامج الأورومتوسطي للشباب هو برنامج اقليمي يأتي في الفصل الثالث لعملية برشلونة، والذي بدأت أولى مراحله عام 1990 كمبادرة من قبل الشراكة الاوروبية المتوسطية، لتمديد أنشطة برنامج الشباب في البلدان المتوسطة المشاركة في الاتفاقية، وتلتها مرحلة ثانية وثالثة ورابعة والتي ستنتهي مع بداية العام المقبل.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الاورومتوسطي للشباب المصري تضع رؤية جديدة للمرحلة المقبلة  صوت الإمارات - الاورومتوسطي للشباب المصري تضع رؤية جديدة للمرحلة المقبلة



 صوت الإمارات -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

كيندال جينر تتألق في معطف أحمر جذاب

ميلان ـ ريتا مهنا
خطفت العارضة كيندال جينر الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة لخريف /شتاء 2017 و 2018، مرتدية ملابس مستوحاة من فترة السبعينات، مع نظارات ذات طراز قديم. وشاركت في العرض، الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، وارتدت العارضات الثلاثة أحذية مثيرة من الجلد الأحمر، وشوهدت العارضات الثلاثة في أسابيع الموضة المختلفة في نيويورك، ولندن، وباريس، في عروض مختلف المصممين. وتصدرت جينر العارضات بمعطفها الأحمر المذهل الذي جسّد خصرها النحيل مع أكتاف واسعة مذهلة، وارتدت حذاءً عاليًا من الجلد الأحمر، يصل إلى الفخذ ما أضفى طابع مثير لمظهرها، مع حقبة يد مناسبة من الجلد، وزوج أحمر من الأقراط الأنيقة. وانضمت إلى المدرج الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، برشاقتهم المعهودة التي تجعلهما حلم أي مصمم، وظهرت بيلا متألقة في فستان أبيض قصير مع سترة للسهرة، وأقراط بيضاء أنيقة، فيما بدت جيجي في معطف أسود مع فراء عند العنق فوق فستان من الشيفون…

GMT 12:13 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يوضح أسرار إطلالة نانسي عجرم
 صوت الإمارات - فادي قطايا يوضح أسرار إطلالة نانسي عجرم
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 13:20 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

سلمى رشيد تكشف عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 12:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تطلق مجموعتها لشتاء وخريف 2017

GMT 16:44 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers" يمثل أشهر فنادق فلوريدا

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 02:07 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

غالاكسي اس 8 سيتفوق على آيفون 8 في أحد المزايا
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates