صوت الإمارات - شباب الدول الأوروبية يتطلعون للتعرف على الثقافة المصرية والأوضاع الراهنة

خلال فعاليات دورة "المشاركة الفعالة للشباب في تنمية المجتمع"

شباب الدول الأوروبية يتطلعون للتعرف على الثقافة المصرية والأوضاع الراهنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شباب الدول الأوروبية يتطلعون للتعرف على الثقافة المصرية والأوضاع الراهنة

الشباب المشاركون في دورة "المشاركة الفعالة للشباب في تنمية المجتمع"
القاهرة - شيماء أبوقمر

استعرض 27 شابًا وفتاة من دول مصر وتونس وأسبانيا وإيطاليا المشاركون في دورة "المشاركة الفعالة للشباب في تنمية المجتمع" أبرز العوامل المحيطة بهم في كل دولة وتأثيرها على مشاركتهم في تنمية المجتمع. وقام الشباب الذين تجمعوا في الدورة ضمن أنشطة وحدة الأورومتوسطي للشباب في وزارة الدولة للشباب المنظمة في شرم الشيخ، بعرض مواهبهم المتنوعة، كان من بينها مواهب إبداعية في الموسيقى والغناء وبعض الألعاب الرياضية، تمهيدا لتوعيتهم بكيفية استغلال مواهبهم في تنمية المجتمع.
وقال عمرو عرفة المدرب في الدورة " الهدف الأساسي من الدورة يكمن في تبادل الخبرات بين المشاركين ومعرفة الأجواء المحيطة بهم في كل دولة، وتعريفهم الأسس السليمة للسير من خلالها نحو المشاركة الإيجابية في تنمية المجتمع".
وأوضح أن الدورة ستتناول على مدار أربعة أيام  ثلاثة محاور رئيسية تتمثل في احتياجات الشباب من المجتمع، والهوية، والمشاركة الفعالة في تقدم وتطور المجتمع في مختلف المجالات.
ومن جانبهما، أفاد كل من راؤول هريناندز أحد المشاركين من أسبانيا، وسارة ماسيني إحدى الفتيات الإيطالية، أنهما يودان كسب المزيد من المعلومات بشأن جميع الدول المشاركة وتبادل الخبرات معهم، إضافة إلى التعرف على الثقافة المصرية والأوضاع الراهنة بها في ظل التغييرات التي تشهدها، مؤكدين أن الدورة تساعد المشاركين على التعرف على دور الشباب في تنمية مجتمعهم بتصوراتهم وتطلعاتهم التي يرغبونها.
 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - شباب الدول الأوروبية يتطلعون للتعرف على الثقافة المصرية والأوضاع الراهنة  صوت الإمارات - شباب الدول الأوروبية يتطلعون للتعرف على الثقافة المصرية والأوضاع الراهنة



 صوت الإمارات -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان جذاب باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان
تألقت نيكولا هيوز على المنصة خلال عرض روكي ستار في قاعة الماسونيين، أثناء أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا باللون الكريمي، يصل حتى الفخذ. وانتعلت زوجًا من الصنادل تلتف خيوطه حول ساقيها، وأضافت بوصة إلى طولها. وعرض الفستان خصرها النحيل، وساقيها الرشيقتين. ونيكولا المعروفة بدورها الثانوي في برنامج الواقع الذي عرض على E4، بدت في روح معنوية عالية وهي تسير على المدرج، في حين تخلت عن ماكياج العين الثقيل. ولإضافة بعض الملائكية لمظهرها الهادئ، وضعت اثنين من الزهور على جانبي شعرها الأشقر، والذي جاء مموجًا ومنسدلًا على كتفيها. وأشادت صديقتها نجمة الواقع أوليفيا باكلاند بظهورها على المنصة، والتي عانت من إصابة في الرأس بعد أن تعرضت لحادث سيارة مرعب. ومع ذلك، لم يكن ظهور نيكولا على المدرج سوى البداية، إذ شاركت فيما بعد في عرض الأزياء الخاص ببول كوستيلو لمجموعة خريف وشتاء 2017. واختارت النجمة الصغيرة…

GMT 12:11 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على شكل جذاب ومثير
 صوت الإمارات - نصائح مهمة للحصول على شكل جذاب ومثير
 صوت الإمارات - خمس نصائح للحصول على ديكور الحمام المميز في 2017
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates