مذكرة تفاهم بين نفط الشارقة ويونيبر لاستيراد الغاز الطبيعي المسال
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أولى الشحنات تصل إلى الشارقة خلال ربيع 2018

مذكرة تفاهم بين "نفط الشارقة" و"يونيبر" لاستيراد الغاز الطبيعي المسال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مذكرة تفاهم بين "نفط الشارقة" و"يونيبر" لاستيراد الغاز الطبيعي المسال

مذكرة تفاهم بين "نفط الشارقة" و"يونيبر" لاستيراد الغاز الطبيعي المسال
الشارقة ـــ صوت الإمارات

وقعت مؤسسة نفط الشارقة الوطنية مذكرة تفاهم مع شركة "يونيبر" لاستيراد الغاز الطبيعي المسال إلى ميناء الحمرية بإمارة الشارقة لتلبية الطلب المتزايد بالإمارة والمناطق الشمالية.
وقع المذكرة الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب رئيس مجلس الشارقة للنفط رئيس المؤسسة وكلاوس شافر المدير التنفيذي للشركة.
وبموجب المذكرة التي تم توقيعها بمقر المجلس.. يتوقع أن تصل أولى شحنات الغاز الى الشارقة في ربيع 2018 وسيكون ممر الغاز إلى حقل الصجعة كمحطة وصول أولى ليتم نقله إلى المناطق الشمالية عبر شبكة خطوط الأنابيب المنتشرة هناك.
وسيتم طرح الغاز للبيع في المنطقة إضافة إلى المستهلكين الجدد الذين يرغبون في توفير كميات كبيرة ولفترات طويلة من الغاز وبناء على مذكرة التفاهم سيكون الغاز متوفرا بصورة مستمرة.
وثمن الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي المشروع الذي أكد أنه سيرفع من معدلات توفر إمدادات الغاز في إمارة الشارقة والمناطق الشمالية لتلبية الطلب المتزايد على الطاقة.
وأكد أن من شأن التعاون بين مؤسسة نفط الشارقة الوطنية وشركة " يونيبر" والذي تدعمه الإمكانات الكبيرة للمؤسستين وخبرتهما في أعمال الغاز الطبيعي- سيعمل على تحقيق الأهداف المنتظرة وتوفير الطاقة المطلوبة.
وقال حاتم الموسى الرئيس التنفيذي لمؤسسة نفط الشارقة الوطنية: " ندرك حاجة المستهلكين من الموزعين في المناطق الشمالية من كبريات محطات الطاقة إلى الشركات الصغرى لتوفير إمدادات الغاز المستمرة التي يمكن الاعتماد عليها وتوزيعها بسهولة لدعم المستهلكين من الموزعين" .. وأشار إلى أن حقل الصجعة يمثل مركزا لأعمال الغاز في المناطق الشمالية ويمتلك كافة المؤهلات المستقبلية لمواصلة دعم المنطقة.
وقال كلاوس شافر: " يسعدنا أن مجلس الشارقة للنفط ومؤسسة نفط الشارقة الوطنية اختارا شركة " يونيبر" لدعم إمارة الشارقة في إطار سعيهما للحصول على إمداد متواصل من الغاز الطبيعي.
وأوضح أن شركة " يونيبر" تتمتع بما يزيد على 50 عاما من الخبرة في تقديم الطاقة المستدامة وبأسعار تنافسية للمستهلكين وأضاف : " وبعد التعويم الناجح للشركة في بورصة فرانكفورت الشهر الماضي يسرنا أن نعلن عن خطوتنا هذه لتوقيع عقد طويل الأمد لتوريد الغاز الطبيعي إلى منطقة الشرق الأوسط" .
ونوه جون روبر العضو المنتدب رئيس "يونيبر للسلع العالمية"- منطقة الشرق الأوسط إلى أن مذكرة التفاهم مثال على التزام الشركة الحالي والمستقبلي بتلبية احتياجات المنطقة من الطاقة.
وأضاف: "يشرفنا دعم إمارة الشارقة ودولة الإمارات في إيجاد حل طويل الأمد عبر استيراد الغاز الطبيعي المسال.. موضحا أن شركة " يونيبر" مؤهلة لمساعدة مؤسسة نفط الشارقة الوطنية في تطوير ميناء الحمرية لاستقبال شحنات الغاز الطبيعي المسال وتلقي إمدادات من أسواق الغاز الطبيعي المسال العالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مذكرة تفاهم بين نفط الشارقة ويونيبر لاستيراد الغاز الطبيعي المسال مذكرة تفاهم بين نفط الشارقة ويونيبر لاستيراد الغاز الطبيعي المسال



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates