دافزا راعيًا رسميًا وشريكًا دوليًا لـمؤتمر جيت جلوبال في لوس أنجلوس
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمشاركة1200 ممثل للشركات الأمريكية

"دافزا" راعيًا رسميًا وشريكًا دوليًا لـ"مؤتمر جيت جلوبال" في لوس أنجلوس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دافزا" راعيًا رسميًا وشريكًا دوليًا لـ"مؤتمر جيت جلوبال" في لوس أنجلوس

سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي
دبي - صوت الإمارات

شاركت سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي "دافزا" بصفتها راعيا رسميا وشريكا دوليا في الدورة الافتتاحية من "مؤتمر جيت جلوبال GetGlobal Conference " في لوس أنجلوس بحضور 1200 ممثل عن أبرز الشركات الأمريكية في عالم التجارة والاستثمار.

وانضمت "دافزا" بالإشتراك مع "المنظمة العالمية للمناطق الحرة إلى الجهود الدؤوبة في سبيل دعم الشركات الأمريكية التي تتطلع إلى التوسع ضمن الأسواق.

مثل "دافزا" الدكتور محمد الزرعوني مديرها العام رئيس "المنظمة العالمية للمناطق الحرة" في مناقشات "مؤتمر جيت جلوبال 2016" بصفته متحدثا رسميا إلى جانب نخبة من المتحدثين الدوليين وقدم شرحا مفصلا حول أهمية المناطق الحرة كقنوات هامة لمساعدة الشركات الناشئة والرائدة على دخول أسواق جديدة ودعم نمو وازدهار واستقرار الاقتصادات الوطنية حول العالم .

وتناول الزرعوني التقدم اللافت الذي تحقق خلال السنوات الأخيرة على مستوى نمو أعداد المناطق الحرة التي تستحوذ حاليا على نحو 30% من إجمالي التجارة الدولية لتصبح محركا رئيسا لتنشيط التبادل التجاري وتعزيز التدفق الاستثماري ودعم سلاسل التوريد العالمية.

وأطلع الحضور على تأثير التوسع على المستوى العالمي مشيدا بتوجه الشركات الأمريكية نحو بناء حضور قوي ضمن الأسواق الإقليمية والعالمية الناشئة في سبيل ضمان تحقيق نمو طويل الأمد .

ولفت الزرعوني إلى توقعات الدراسات الحديثة التي تفيد بتحقيق 47% من الشركات الأمريكية نموا ملموسا في الأرباح نتيجة النشاطات الاقتصادية الدولية خلال العام الجاري مقابل 39% خلال العام الفائت .. مستعرضا مزايا الاستثمار في إمارة دبي والاستراتيجيات التي مكنت الشركات العاملة ضمن مجتمع الأعمال الإماراتي من الاستفادة المثلى من الفرص الهائلة والآفاق الاستثنائية المتاحة محليا وإقليميا.

وعقدت "دافزا" سلسلة من اللقاءات المشتركة مع نخبة المستثمرين ورجال الأعمال وكبار الشخصيات الدولية فضلا عن مناقشة شراكات استراتيجية مع عدد من الشركات الأمريكية الرائدة التي تتطلع إلى الدخول بقوة إلى أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا عبر بوابة المنطقة الحرة وذلك على هامش أعمال المؤتمر الذي أقيم على مدى يومين .

إضافة إلى ذلك نظمت المنطقة الحرة ورشة عمل خاصة حول تأسيس الأعمال في دبي عبر دافزا التي تناولت الفرص والمزايا الاستثمارية المحفزة للشركات الأمريكية والتجربة الاستثنائية التي تقدمها دافزا لمتعاميلها الحاليين.

واختتمت "دافزا" مشاركتها في المؤتمر بتنظيم حفل غداء ضم لفيفا من القيادات الأمريكية في ولاية كاليفورنيا وممثلي الشركات المشاركة.. فيما نظمت المنظمة العالمية للمناطق الحرة حلقة نقاشية حول المزايا الاستراتيجية للمناطق الحرة في دعم الاقتصاد الوطني والدولي بمشاركة قيادات المناطق الحرة في الولايات المتحدة الأمريكية وممثلي المنظمة العالمية إضافة إلى ورشة عمل للشركات الأمريكية التي تتطلع نحو نمو وتأسيس أعمالها في المناطق الحرة والمحفزات التي تقدمها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دافزا راعيًا رسميًا وشريكًا دوليًا لـمؤتمر جيت جلوبال في لوس أنجلوس دافزا راعيًا رسميًا وشريكًا دوليًا لـمؤتمر جيت جلوبال في لوس أنجلوس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates