أحمد بن سعيد يضع حجر الأساس لـ سيليكون مول بتكلفة مليار درهم
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يقام على مساحة 2.3 مليون قدم مربعة

أحمد بن سعيد يضع حجر الأساس لـ "سيليكون مول" بتكلفة مليار درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد بن سعيد يضع حجر الأساس لـ "سيليكون مول" بتكلفة مليار درهم

أحمد بن سعيد يضع حجر الأساس لـ "سيليكون مول"
دبي – صوت الإمارات

وضع رئيس سلطة واحة دبي للسيليكون، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الأربعاء، حجر الأساس لمركز التسوق "سيليكون مول"، الذي سيتم إنشاؤه في الواحة على مساحة 2.3 مليون قدم مربعة من قبل مجموعة "اللولو العالمية" لتجارة التجزئة.

وذكرت "اللولو العالمية" في تصريحات صحافية على هامش إطلاق المشروع الجديد، أن كلفة المشروع الاستثمارية تبلغ نحو مليار درهم، مشيرة إلى أنه من المقرر افتتاح المركز بحلول عام 2020.

ووضع الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس سلطة واحة دبي للسيليكون، الأربعاء، حجر الأساس لمركز التسوق "سيليكون مول"، كاشفاً سموه عن اللوحة التذكارية للمركز الذي ستنشئه مجموعة "اللولو العالمية" لتجارة التجزئة في الواحة على مساحة 2.3 مليون قدم مربعة.

وذكر نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لسلطة واحة دبي للسيليكون، الدكتور محمد الزرعوني، إنه "سيتم الانتهاء من تشييد مركز التسوق الجديد بحلول عام 2020، وذلك تزامناً مع انطلاق معرض (إكسبو 2020 دبي)، الذي من المتوقع أن يستقطب نحو 25 مليون شخص من أنحاء العالم"، مشيراً إلى "التزام (دبي للسيليكون) بتوفير جميع المقومات التي تؤكد مكانة الواحة كمدينة تكنولوجية متكاملة توفر جميع احتياجات قاطنيها وزوارها والعاملين فيها".

وأوضح نائب رئيس تنفيذي الشؤون الهندسية والمدنية الذكية في سلطة واحة دبي للسيليكون، معمر خالد الكثيري، إن "المركز الجديد يكمل منظومة الخدمات المقدمة لساكني الواحة الذين وصل عددهم تقريباً إلى 60 ألف شخص، إضافة الى نحو 10 آلاف موظف يعملون في الواحة".

وأكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة اللولو العالمية، يوسف علي إم.إيه، في تصريحات صحافية على هامش الاحتفال بإطلاق المشروع الجديد، "انتهاء الأعمال الانشائية وافتتاح المركز في غضون 30 شهراً".

وأوضح رئيس إدارة الاتصالات، في مجموعة "اللولو العالمية"، في نانداكومار، إن "مشروع مركز التسوق الجديد الذي ستبلغ كلفته الاستثمارية نحو مليار درهم، سيتم إنشاؤه وفقاً لأنظمة الاستدامة الخضراء ليكون بمثابة مركز تجاري أخضر، سواء عبر أنظمة الإضاءة المستخدمة فيه، أو من خلال أنظمة ترشيد استخدامات المياه".

وبين نانداكومار أن "المركز الجديد الذي يُعد الأول من نوعه للمجموعة في دبي، سيضم أكثر من 300 متجر لعلامات تجارية مختلفة، إضافة إلى 12 مستودعاً، فضلاً عن مركز ترفيه عائلي على مساحة تبلغ نحو 70 ألف قدم مربعة، إلى جانب 50 منفذاً لبيع المأكولات، كما سيتضمن (هايبرماركت) على مساحة 200 ألف قدم مربعة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد بن سعيد يضع حجر الأساس لـ سيليكون مول بتكلفة مليار درهم أحمد بن سعيد يضع حجر الأساس لـ سيليكون مول بتكلفة مليار درهم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates