إطلاق فعاليات أسبوع جمارك دبي الثاني 22 كانون الثاني
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تهدف إلى تعزيز التعاون مع العملاء وزيادة نسبة رضاهم

إطلاق فعاليات "أسبوع جمارك دبي الثاني" 22 كانون الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق فعاليات "أسبوع جمارك دبي الثاني" 22 كانون الثاني

جمارك دبي
دبي - جمال أبو سمرا

تطلق جمارك دبي فعاليات "أسبوع جمارك دبي الثاني" في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز علاقتها بالعملاء، وزيادة نسبة رضاهم وسعادتهم تماشيا مع رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بأن رضا الناس عمل يومي وأن الهدف الأساسي من العمل الحكومي هو تحقيق سعادة الناس بالخدمات المقدمة إليهم.
وفي هذا الإطار، ووفقاً لدراسة المجلس التنفيذي للعام 2015، حافظت جمارك دبي على ريادتها بتحقيق نسبة 100% للعام الثالث على التوالي في نسبة الرضا عن أداء الموظفين و99% في الخدمات المقدمة والإجراءات و90% عن سرعة رضا وفعالية الخدمة مقارنة مع 84 % عن العام 2014.
وتقدم جمارك دبي لعملائها عددا من الجوائز القيمة يومياً خلال فعاليات ومسابقات "أسبوع جمارك دبي الثاني" الذي يقام خلال الفترة من 22 إلى 26 يناير/ كانون الثاني 2017، تحت شعار "نحقق الأمن ونزدهر معاً"، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للجمارك الذي يصادف 26 يناير/ كانون الثاني من كل عام.
قال عبدالله محمد الخاجة، المدير التنفيذي لقطاع إدارة المتعاملين في جمارك دبي: "يعكس شعار أسبوع جمارك دبي الثاني "نحقق الأمن ونزدهر معاً" حرص الدائرة على ترسيخ علاقتها مع الشركاء والعملاء عبر تقديم خدمات ذكية ومبتكرة تتجاوز تطلعاتهم وتحقق سعادتهم، وتعمل على جذب المزيد من الاستثمارات الخارجية بما يدعم من اقتصاد الإمارات، مثمناً الدور الحيوي للشركاء والعملاء وإسهاماتهم في الارتقاء بالعمل الجمركي والاستدامة المؤسسية للدائرة وتقديم الخدمات، وتعزيز الأداء على النحو الأمثل من الناحية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.
من جانبه، أكد خليل صقر بن غريب، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في جمارك دبي، رئيس اللجنة المنظمة لأسبوع الجمارك الثاني، أن جمارك دبي تسعى عبر إطلاق فعاليات أسبوع الجمارك الثاني، إلى توطيد علاقتها مع العملاء باعتبارهم شركاء الدائرة في مسيرة النجاح والتطوير، مشيرا إلى أن الدائرة حرصت على أن تكون أنشطة وفعاليات أسبوع جمارك دبي الثاني فريدة ومتميزة، لزيادة رضا العملاء وإسعادهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، وتحقيقاً لرؤية الإمارات وخطة دبي2021.
وفي هذا الإطار ستقدم جمارك دبي لعملائها عدداً من الجوائز القيمة يومياً خلال فعاليات ومسابقات أسبوع الجمارك بما يحفز روح المشاركة الفاعلة في الأنشطة المختلفة والمتنوعة، التي ستنظمها الدائرة ومنها إطلاق حملات ترويجية توعوية عن الأمن والسلامة، وعرض لإنجازات جمارك دبي والمواد المقيدة والممنوعة، بالإضافة إلى مسابقات متنوعة للعملاء والشركاء الاستراتيجيين.
وقال رئيس اللجنة المنظمة لأسبوع الجمارك الثاني: "أطلقت جمارك دبي بمشاركة عدد من عملائها خلال العام 2016 العديد من المبادرات الرائدة لتطوير الخدمات والتسهيلات الجمركية"، مؤكداً أن جمارك دبي تسعى إلى تحقيق رؤيتها في الوصول إلى العالمية في كل خدماتها ومعاملاتها الرامية إلى التسهيل على العملاء، وإنجاز معاملاتهم عبر قنوات سلسة وبسيطة تحقق لهم نمواً مستداماً لأعمالهم التجارية، ما يدفع نحو زيادة معدلات تجارة دبي غير النفطية وجذب المزيد من الاستثمارات الخارجية.
من جانبه أكد إدريس بهزاد، مدير إدارة العملاء في جمارك دبي، أن الدائرة اتخذت خطوات عملية لتحقيق سعادة العملاء والمجتمع، وكانت من أوائل الدوائر والمؤسسات الحكومية التي تبنت مبادرة "مؤشر السعادة"، حين أطلقت الدائرة "حملة مستأنس" لقياس السعادة لعملاء جمارك دبي، بهدف إنجاز قياسات يومية لمدى سعادة المتعاملين ورضاهم تجاه الخدمات المقدمة لهم في المراكز الجمركية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق فعاليات أسبوع جمارك دبي الثاني 22 كانون الثاني إطلاق فعاليات أسبوع جمارك دبي الثاني 22 كانون الثاني



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates