رئيس اقتصادية أبوظبي يؤكد أهمية تحقيق أهداف ومحددات رؤية 2030
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال ملتقى الموظفين لعام 2017

رئيس "اقتصادية أبوظبي" يؤكد أهمية تحقيق أهداف ومحددات "رؤية 2030"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس "اقتصادية أبوظبي" يؤكد أهمية تحقيق أهداف ومحددات "رؤية 2030"

علي ماجد المنصوري
دبي صوت الامارات

أكد معالي علي ماجد المنصوري رئيس دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي، حرص حكومة إمارة أبوظبي الرشيدة على تحقيق أهداف ومحددات رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030، من خلال تعزيز دور الدائرة في قيادة الأجندة الاقتصادية للإمارة، بالتعاون والتنسيق مع شركائها الاستراتيجيين من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص.

وأوضح معاليه في كلمة خلال ملتقى موظفي الدائرة الذي تم تنظيمه مؤخراً "نولي اهتماماً كبيراً ودعماً متواصلاً لتأهيل وتطوير وتنمية القدرات البشرية لموظفي دائرة التنمية الاقتصادية، لجعلها قادرة على تحمل مسؤولياتها في تحقيق تطلعات الإمارة وبلوغ أهدافها المستقبلية".
وأشار إلى أن الإنجازات التي تم عرضها خلال ملتقى الموظفين، إنما هي من صنع موظفيها الأكفاء المتميزين الذين تعتمد عليهم الإدارة العليا بالدائرة للمضي قدماً في تحقيق المزيد من الإنجازات خلال السنوات القادمة، ووضع دائرة التنمية الاقتصادية في مكانها الصحيح لقيادة منظومة الاقتصاد المحلي للإمارة، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة.

وأكد معاليه حرص الدائرة على الارتقاء المتواصل في أدائها لتحقيق التطوير المؤسسي المستمر، وبناء القدرات الإدارية والفنية والعمل على تأهيل وتنمية كوادرها المواطنة، وصولاً إلى تطبيق مبادئ الجودة الشاملة، وفق معايير جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز.
وأكد خليفة بن سالم المنصوري وكيل دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي بالإنابة، في كلمة له خلال الملتقى حرص الدائرة على تدعيم كوادرها المواطنة، بما يهدف إلى تحقيق أهداف ومحددات الخطة الاستراتيجية للدائرة 2016 - 2020، وذلك بهدف تعزيز دور الدائرة في قيادة الأجندة الاقتصادية لإمارة أبوظبي، وتحقيق أهداف رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030.

وركز خليفة المنصوري في كلمته أمام موظفي الدائرة على مستهدفات الدائرة خلال المرحلة المقبلة، والتي تكمن في مضاعفة جهود الدائرة في زيادة مساهمة الناتج المحلي غير النفطي في الناتج المحلي الإجمالي للإمارة، ورفع نسبة مساهمة القطاع الخاص في الناتج المحلي الإجمالي وتحقيق مراكز متقدمة للإمارة في تقارير التنافسية الدولية، إلى جانب تحقيق نسبة 100% في التحول نحو الخدمات الرقمية، واختصار عدد الإجراءات اللازمة لبدء النشاط التجاري، وأخيراً زيادة نسبة رضا العملاء وموظفين الدائرة، ودعم براءات الاختراع والابتكار في الإمارة.

وحث خليفة المنصوري موظفي الدائرة على مواصلة العمل لتحقيق أفضل معايير الجودة والتميز المؤسسي، مشيراً إلى أن ملتقى الموظفين السنوي للدائرة هو بمثابة الاحتفال بإنجاز الموظف ومساهمته في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للدائرة، وترسيخ أهداف وقيم ورؤية ورسالة الدائرة، وصولاً إلى التحسين المستمر والارتقاء بالأداء العام لتحقيق التطوير المؤسسي المثالي الذي يعد محوره الأساسي الاهتمام بتنمية وتطوير رأس المال البشري.

وأعرب عن أمله من خلال الاستمرار في تنظيم مثل هذه الملتقيات والفعاليات المشتركة التي تعزز من التواصل بين الإدارة العليا، والموظفين كافة في تحفيز الموظفين، وخلق روح المنافسة في العمل، ورفع مستوى الكفاءة، والشعور بالانتماء الوظيفي، بالإضافة إلى تشجيع روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد.

وقام معالي علي ماجد المنصوري رئيس الدائرة وخليفة بن سالم المنصوري وكيل الدائرة بالإنابة، خلال الملتقى، بتكريم عدد من موظفي الدائرة المتميزين الذين حصلوا على درجة الامتياز في التقييم السنوي لعام 2016، بالإضافة إلى الفائزين بجائزة النجوم الداخلية للأفراد للعام الماضي.
وأعرب المكرمون بهذه المناسبة عن شكرهم وتقديرهم للإدارة العليا بالدائرة على تقديم كل أشكال الدعم للموظفين، مؤكدين حرصهم على الاستمرار في تحقيق سياسة التميز والإبداع، وذلك من خلال الحرص على تأدية المهام الوظيفية الموكلة إليهم، بما يعكس أرقى الخدمات التي تقدمها الدائرة لعملائها وشركائها الاستراتيجيين، وذلك وفق أفضل المعايير والممارسات.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس اقتصادية أبوظبي يؤكد أهمية تحقيق أهداف ومحددات رؤية 2030 رئيس اقتصادية أبوظبي يؤكد أهمية تحقيق أهداف ومحددات رؤية 2030



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates