خلف الحبتور يؤكد المشاريع العقارية الجديدة رسالـة ثقة في مستقبل الاقتصــاد الوطني
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فرص واعدة في الوقت الراهن والمستقبل في الإمارات

خلف الحبتور يؤكد المشاريع العقارية الجديدة رسالـة ثقة في مستقبل الاقتصــاد الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خلف الحبتور يؤكد المشاريع العقارية الجديدة رسالـة ثقة في مستقبل الاقتصــاد الوطني

خلف الحبتور يؤكد المشاريع العقارية الجديدة رسالـة ثقة في مستقبل الاقتصــاد الوطني
دبي صوت الامارات

أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور خلف الحبتور أن المشاريع العقارية الجديدة التي تم إطلاقها مؤخراً في دبي ومختلف أنحاء دولة الإمارات، تعد بمثابة تصويت بالثقة في الاقتصاد الوطني ورسالة إلى الخارج بقوة الأوضاع الاقتصادية في الدولة.
ونوه الحبتور بتميز ونوعية المشاريع وما تسهم به من دعم لثقة المستثمرين في مختلف أنحاء العالم، وبالتطور والتحسن المتواصل لاقتصاد الدولة وما يوفره من فرص واعدة في الوقت الراهن والمستقبل، مؤكداً أن الطلب على هذه المشروعات في نمو مستمر.
وأعرب الحبتور عن تفاؤله بمستقبل القطاع العقاري في دبي، لاسيما فيما يخص المشاريع ذات المواقع المتميزة والفريدة والتي تقدم مفهوماً مبتكراً للعيش، مشيراً إلى أن هذه النوعية من المشاريع تحظى برواج واسع من قبل العملاء، لافتاً إلى أن الطلب على السوق العقاري في دبي قوي.
وقال الحبتور: إن الطلب على المشاريع الفندقية والسكنية الراقية والمتعددة الاستعمالات، في تزايد مستمر، حيث تسعى العائلات العصرية إلى العيش في مجتمعات متكاملة يتوافر بها كل شيء تحت سقف واحد».
وقال: إن قطاع الضيافة يستحوذ على نسبة كبيرة من استثمارات المجموعة، ونستثمر فيه بهدف مواكبة رؤية دولة الإمارات واستراتيجية إمارة دبي في ترسيخ مكانتها على خريطة السياحة العالمية، مشيراً إلى أن المردود على الاستثمار في قطاع الضيافة مازال ضعيفاً، وذلك لأن إنفاق السياح القادمين محدود بالمقارنة مع إنفاق السياح الخليجين في الفنادق الأوروبية.
وحول تطورات العمل في مشروع الحبتور سيتي الذي تقدر تكلفته بنحو 11 مليار درهم، أوضح خلف الحبتور أنه سيتم الانتهاء من الأبراج الثلاثة ضمن المشروع في النصف الأول من العام 2017، وذلك بعد أن تم افتتاح الفنادق الثلاثة في المجمع والتي تضم فندق سانت ريجيس دبي، وفندق ويستن دبي الحبتور سيتي وفندق دبليو، مشيراً إلى أنه سيتم إنجاز البرج الأول ضمن الأبراج السكنية الثلاثة بالمشروع في شهر آذار/ مارس المقبل.
وقال: إن نسبة الإنجاز تجاوزت 50%، فيما بلغت نسبة المبيعات في البرج الأول الذي تم فتح باب البيع فيه نحو 25%، مؤكداً أن «المجموعة ليست في عجلة للبيع لأنها تستهدف شريحة منتقاة من العملاء الذين يتطلعون الاستثمار والتملك في هذا المشروع» الذي اعتبره فريداً من نوعه على مستوى العالم من ناحية الموقع والتصميم والجودة والخدمات، مشيراً إلى أن الوحدات التي سيتم تسليهما هي وحدات جاهزة للعيش والانتقال في موقع رئيسي لا تحجبه أي أبراج أخرى عن الإطلالات الفريدة مثل منطقة برج خليفة وميدان وقناة دبي المائية الخليج العربي ومنطقة جميرا.
وأضاف أن المشروع سيشكل بعد إنجازه معلماً جديداً لمعالم دبي، فهو ليس بناية أو فندقاً ولكن مشروع متكامل لا يحجبه شيء من كل الجهات، مشيراً إلى أنه سيكون فريداً من نوعه على مستوى العالم، خاصة مع افتتاح المسرح المائي العالمي، والذي سيقدم أول إنتاج مسرحي مائي على طريقة لاس فيجاس من خلال عرض دائم ذي تصميم فريد حصرياً لمجمع الحبتور سيتي، وهو من إنتاج شركة دراجون المتخصصة في الإبداع الثقافي والترفيهي على مستوى العالم، متوقعاً أن يشكل المسرح كذلك وجهة رئيسية للزوار من كافة أنحاء العالم.
وأشار الحبتور إلى أن المشاريع الأخرى التي يجري العمل على تنفيذها تضم كذلك فندق متروبوليتان في شارع الشيخ زايد، حيث تسعى المجموعة لإعادة هذه العلامة من جديد، بعد أن كان من الفنادق المفضّلة لدى الزبائن قبل إزالته لتشييد مجمع الحبتور سيتي. مشيراً إلى أنه يجري العمل كذلك على إنجاز منتجع ونادي الحبتور للبولو في دبي لاند، والذي سيشكّل مركزاً مهماً لعشاق الفروسية.
وتشمل الفنادق المملوكة من المجموعة في دبي: والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، ومنتجع وسبا حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن، حق الامتياز ماريوت إنترناشونال، وفندق سانت ريجيس دبي الذي افتتح أبوابه مؤخراً في مجمع الحبتور سيتي، كما يتوقع تدشين فندقَين آخرين، 5 نجوم، في المجمع وهما فندق دبليو دبي-الحبتور سيتي، وفندق ويستن دبي-الحبتور سيتي.
فضلاً عن ذلك، أقامت المجموعة شراكة مع ريتز كارلتون لإدارة فندق إليزابيث بارك في بوادبست، وتملك أيضاً فندق إنتركونتيننتال بودابست عند ضفاف نهر دانوب الشهير، وفندقَين في بيروت: هيلتون بيروت حبتور جراند وهيلتون بيروت متروبوليتان بالاس، ودخلت مجموعة الحبتور العام الماضي سوق الفنادق في الولايات المتحدة للمرة الأولى، عبر شراء فندق الرئيس أبراهام لينكولن سبرينج فيلد-دبل تري من هيلتون.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خلف الحبتور يؤكد المشاريع العقارية الجديدة رسالـة ثقة في مستقبل الاقتصــاد الوطني خلف الحبتور يؤكد المشاريع العقارية الجديدة رسالـة ثقة في مستقبل الاقتصــاد الوطني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates