اقتصادية أبوظبي والظفرة للاستثمار توفران أراضي استثمارية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فرص متوافرة على مساحة 487 ألف متر مربع

"اقتصادية أبوظبي" والظفرة للاستثمار توفران أراضي استثمارية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اقتصادية أبوظبي" والظفرة للاستثمار توفران أراضي استثمارية

دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي
أبوظبي – صوت الإمارات

توفر دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي وشركة نادي الظفرة للاستثمار حزمة من فرص التطوير والاستثمار في أراض مملوكة للنادي في مدينة أبوظبي والمنطقة الغربية، تصل مساحتها الإجمالية إلى 487,346 متراً مربعاً.

وجاء ذلك خلال توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الدائرة والنادي وقعها في "منصة الاستثمار" في مقر الدائرة، خليفة بن سالم المنصوري وكيل الدائرة بالإنابة، وصالح جذلان المزروعي رئيس نادي الظفرة الرياضي الثقافي، لتبادل المعلومات والعمل على وضع خطط وبرامج مشتركة للترويج عن الفرص المتاحة لجذب الاستثمارات وتمكين القطاع الخاص من الشراكة الفعالة مع شركة نادي الظفرة للاستثمار.

وحددت الاتفاقية مواقع الأراضي الاستثمارية في مناطق شاطئ الراحة والشامخة في أبوظبي ومدينة زايد وغياثي والمرفأ والسلع وجزيرة دلما في المنطقة الغربية. وستُعرض مخططات الأراضي والتفاصيل الفنية ضمن "منصة الاستثمار" في مقر مبنى دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي على مدار 3 أيام، اعتباراً من يوم الأربعاء 22 فبراير وحتى يوم الأحد 26 من الشهر نفسه.

وذكر خليفة بن سالم المنصوري، وكيل الدائرة بالإنابة، إن الدائرة أنشأت "منصة الاستثمار" لتكون منبرا لخلق تواصل مباشر مع المستثمرين ورجال الأعمال لعرض فرص الاستثمار والتطوير المتاحة في إمارة أبوظبي وفي شتى المجالات الاقتصادية، مشيدا بمبادرة إدارة شركة نادي الظفرة للاستثمار في استخدام المنصة لعرض مشاريعها الاستثمارية.

وأكد خليفة المنصوري، حرص دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي على وضع خريطة للاستثمار في إمارة أبوظبي بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية والمطورين الرئيسين، موضحا أن مثل هذه الاتفاقيات تسهم في تأسيس قاعدة بيانات ومعلومات عن المشاريع الحالية والمستقبلية في إمارة أبوظبي، تدعم المساعي الرامية إلى جذب المزيد من الاستثمارات إلى الإمارة وفق أهداف خطة أبوظبي.

وأضاف أن "منصة الاستثمار" التي أنشأتها الدائرة ستكون نقطة تلاقي المطورين والمستثمرين من القطاعين شبه الحكومي والخاص والمهتمين من المستثمرين الأجانب مع أصحاب المشاريع الاستثمارية للاطلاع على المعلومات الفنية والالتقاء بالمسؤولين لتوضيح البيانات وشرح المعلومات ذات العلاقة، والرد على كل الاستفسارات المتعلقة بالمشاريع الاستثمارية.

وأوضح صالح جذلان المزروعي، رئيس نادي الظفرة الرياضي الثقافي، إن شركة الظفرة للاستثمار هي ذراع استثمار وإدارة وتطوير الأصول العقارية للنادي، موضحا أن آليات الشراكة مع القطاع الخاص تتم من خلال التمويل المباشر، أو من خلال عقود مساطحة طويلة الأمد، لتطوير مشاريع عقارية وخدمية تبلغ تكلفتها الإجمالية 500 مليون درهم، على أراضي تبلغ مساحتها الكلية 235,290 متراً مربعاً.

وأشاد في هذا السياق بدور دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي في دعم المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص في تعزيز دورها في تحقيق أهداف ومحددات رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 بما يسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة من خلال زيادة مساهمة القطاع الخاص في مشاريع التطوير والاستثمار.

وأضاف أن شركة نادي الظفرة للاستثمار تعمل من خلال مشاريعها الاستثمارية على تحويل دور الأندية الرياضية في إمارة أبوظبي من مؤسسات مستهلكة إلى مؤسسات تجارية منتجة، تعتمد على الاكتفاء الذاتي، وتستغل كل الموارد والإمكانيات المتاحة، لتجعل منها استثماراً يعود بالفائدة على النادي بشكل خاص، وعلى الإمارة بشكل عام.

وتضمنت الاتفاقية التعاون والتنسيق المشترك بينهما لتطوير الخدمات المقدمة للمستثمرين الأجانب والمحليين وتخليص الإجراءات التابعة لخدمة المستثمرين بشكل عاجل وتقليص مدة تقديم الخدمة وتحديد لقاءات أو اجتماعات مع المستثمرين الأجانب والمحليين خلال زياراتهم لإمارة أبوظبي، وربط المستثمرين الأجانب والمحليين الراغبين في الاستثمار بنظرائهم من الشركاء المحليين، إضافة إلى التنسيق المشترك لتخطي المعوقات أو التحديات التي قد تواجه المستثمر أثناء عملية الاستثمار.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقتصادية أبوظبي والظفرة للاستثمار توفران أراضي استثمارية اقتصادية أبوظبي والظفرة للاستثمار توفران أراضي استثمارية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates