صوت الإمارات - الخدمات النقابية تدعم تمرد لإسقاط مرسي من عمال الحديد والصلب والألمونيوم

بـ 200 ألف توقيع وحصاد الحملة قانوني وشرعي طبقًا لدستور "الإخوان"

"الخدمات النقابية" تدعم "تمرد" لإسقاط مرسي من عمال الحديد والصلب والألمونيوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخدمات النقابية" تدعم "تمرد" لإسقاط مرسي من عمال الحديد والصلب والألمونيوم

كمال عباس، المنسق العام لدار الخدمات النقابية والعمالية
القاهرة – علي رجب

القاهرة – علي رجب أكد كمال عباس، المنسق العام لدار الخدمات النقابية والعمالية، أن الدار نجحت في جمع نحو 200 ألف توقيع لصالح حملة "تمرد" من العمال في المصانع في مدن حلوان والعاشر والمحلة. وأضاف، أن الحملة ركزت على عمال الحديد والصلب والغزل والنسيج والألمونيوم، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع أعضاء حركة تمرد لاستلام التوقيعات أولاً بأول. وأوضح أن "تظاهرات 30 حزيران/يونيو، ستحافظ على السلمية لآخر درجة"، وقال "إننا لن نتنازل عن إسقاط مرسي"، موضحًا أن 30 حزيران هو بداية فقط.
فيما أكد رجائي عطية الخبير القانوني، علي أن حملة "تمرد" هي حركة شعبية سلمية، وأن حصادها من توقيعات هو حصاد قانوني وشرعي طبقًا للدستور الذي أعدته جماعة "الإخوان المسلمين"، على حد قوله،مضيفًا "أنا مع تمرد ومع 30 حزيران/يونيو وأرجو ألا ننسى ماذا بعد ذلك"، لافتًا إلى أن الأزمة التي نمر بها الآن سببها أن الذين خرجوا في 25 كانون الثاني/يناير 2011 لم يخططوا لبعد ذلك.
وأكد عطية، على حرمة إسالة الدم المصري وتخريب الممتلكات العامة والخاصة، هاتفًا "تحيا مصر .. تحيا مصر".
فيما قال، النائب البرلماني السابق، ممدوح إسماعيل"أن كل من خسروا انتخابات الرئاسة عبر إرادة الشعب ينساقون خلف "تمرد" وآخرهم أبو الفتوح، ليؤكدوا للعالم كله أنهم كافرين باختيار الشعوب والصندوق وإرادة الناخبين، وأنهم لا يؤمنون إلا بالفوضى، ولكن ماذا بعد الفوضى لا قدر الله، هل يحكمون لا والله لن يحكم الفوضى إلا الاستبداد ألا تعقلون؟."
وتابع إسماعيل، عبر تدوينه له على "فيسبوك": من حق الجميع نقد ومعارضة الإخوان والرئيس ونعتهم بالفشل، ولكن ليس من حق أحد أن يسعى لحرق مصر من أجل صناعة وهم كرسي له في حكم مصر من رماد الحريق، قائلاً "تعالوا جميعاً من أجل مصر إلى توحد لا تمرد ولا تجرد نريد توحدًا من أجل مصر".
وتواصل حملة "تمرد" جمع التوقيعات للوصل إلي 15 مليون توقيع قبل 30 حزيران / يونيو الجاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الخدمات النقابية تدعم تمرد لإسقاط مرسي من عمال الحديد والصلب والألمونيوم  صوت الإمارات - الخدمات النقابية تدعم تمرد لإسقاط مرسي من عمال الحديد والصلب والألمونيوم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الخدمات النقابية تدعم تمرد لإسقاط مرسي من عمال الحديد والصلب والألمونيوم  صوت الإمارات - الخدمات النقابية تدعم تمرد لإسقاط مرسي من عمال الحديد والصلب والألمونيوم



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

هايلي بالدوين تُبهر الحشود في "دولتشي أند غابانا"

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 20:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة
 صوت الإمارات - اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates