صوت الإمارات - أورانج تدخل المنافسة للاستحواذ على حصة فيفاندي في اتصالات المغرب

127 ألف أجيرًا مساهمًا في المجموعة الفرنسية يطالبون بدخول الصفقة

"أورانج" تدخل المنافسة للاستحواذ على حصة "فيفاندي" في اتصالات المغرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أورانج" تدخل المنافسة للاستحواذ على حصة "فيفاندي" في اتصالات المغرب

مجموعة "فيفاندي" في اتصالات المغرب
الرباط – يوسف عبد اللطيف

الرباط – يوسف عبد اللطيف فيما كشف المدير العام للمجموعة الفرنسية "فرانس تيليكوم" أنهم يدرسون إمكانية التقدم بعرض للاستحواذ على حصة مجموعة "فيفاندي" في اتصالات المغرب، والبالغة 53 في المائة، أرسل أزيد من 127 ألف أجيرًا مساهمًا في "أورانج" رسالة إلى الإدارة العامة للشركة تحثهم على شراء حصة "فيفاندي". وقال المدير العام ستيفان ريتشارد، في حديث لصحيفة "لكسبريس" الفرنسية، إن دخول رأسمال اتصالات المغرب، سيمكننا من دخول أسواق جديدة، كموريتانيا ومالي والغابون.
وأضاف ريتشارد، أن "فرانس تيليكوم" مهتمة بشراء حصة "فيفاندي" في اتصالات المغرب، لكن ليس بأي ثمن، وليس على حساب استثمارات أخرى، مشيرًا إلى أن اتصالات المغرب، مهمة استراتيجيًا لمجموعتنا.
إلى ذلك، أرسلت جمعية الأجراء المساهمين في "أورانج" الفرنسية، رسالة إلى ستيفان ريتشارد، باعتباره المدير العام للمجموعة، تطالبه بدخول المنافسة للاستحواذ على حصة "فيفاندي" في اتصالات المغرب.
وكانت المجموعة الفرنسية، قد دفعت بـ"أورانج" لتقديم عرض لشراء حصتها في اتصالات المغرب، من أجل الحفاظ على القطاع في يد الفرنسيين.
ويشار إلى أن اهتمام "فرانس تيليكوم" بصفقة اتصالات المغرب، يأتي بعد قرار انسحاب "أوريدو" القطرية من سباق المنافسة، لتبقى "اتصالات" الإماراتية الوحيدة في المنافسة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - أورانج تدخل المنافسة للاستحواذ على حصة فيفاندي في اتصالات المغرب  صوت الإمارات - أورانج تدخل المنافسة للاستحواذ على حصة فيفاندي في اتصالات المغرب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - أورانج تدخل المنافسة للاستحواذ على حصة فيفاندي في اتصالات المغرب  صوت الإمارات - أورانج تدخل المنافسة للاستحواذ على حصة فيفاندي في اتصالات المغرب



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة للأميركية إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 18:24 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو
 صوت الإمارات - 100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو

GMT 18:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 صوت الإمارات - مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 14:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

الكشف عن علاج للجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 01:22 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

الشركات السعودية تطرح "آيفون 8" في 30 أيلول

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates