صوت الإمارات - وزير النقل يبحث النهوض بوسائل المواصلات تيسيرًا على المواطنين

خلال لقائه برؤساء هيئات السكك الحديد والمترو والطرق والكباري

وزير النقل يبحث النهوض بوسائل المواصلات تيسيرًا على المواطنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير النقل يبحث النهوض بوسائل المواصلات تيسيرًا على المواطنين

وزير النقل المصري الدكتور إبراهيم الدميري
القاهرة ـ محمد عبدالله

كشف وزير النقل المصري الدكتور إبراهيم الدميري عن أنه خلال الأيام الماضية التقى عدد من قيادات الهيئات التابعة للوزارة لبحث المعوقات التي تواجههم والمشروعات التي يتم تنفيذها داخل هيئاتهم، حيث اجتمع برئيس الهيئة القومية للسكك الحديد المهندس حسين زكريا للتأكيد على اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حركة سير القطارات خلال الفترة الحالية وبخاصة مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك، وزيادة الطلب على تذاكر القطارات كما أكد على ضرورة توفير عنصري السلامة والأمان أثناء عمليات التشغيل وأيضا تحقيق النظافة اللازمة أثناء رحلة القطار.
كما التقى وزير النقل مع  المهندس عبد الله فوزى رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو للتنبيه على الحفاظ على جداول التشغيل الخاصة بحركة سير المترو بخطوطه الـ3 وتحقيق أمن الركاب من خلال التعاون بين الشركة وشرطة النقل والمواصلات والعمل على إخلاء محطات المترو من الإشغالات كافة والباعة الجائلين والتي تعوق حركة الدخول والخروج تيسيراً على المواطنين وكذلك الاهتمام بأعمال الصيانة الدورية الخاصة بقطارات المترو .
وأضاف الدكتور الدميرى "إنه التقى رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البرى المهندس رمزي لاشين، حيث  أكد على ضرورة عمل مسح شامل لشبكة الطرق الإقليمية ووضع برنامج صيانة فورى للوصلات المعيبة التي تؤدى إلى وقوع الحوادث مع تكثيف وضع العلامات المرورية والإرشادية اللازمة لضمان سيولة الحركة مع الالتزام بالبرامج المحددة التي تحرص الوزارة على تنفيذها من خلال وضع الخطط العاجلة وتحقيقها على أرض الواقع ليشعر بها مستخدمي الطرق كافة.
وأشار وزير النقل إلى وجود تعاون بين الوزارة ووزارة الاستثمار وعدد من اللجان المنبثقة من مجلس الوزراء تهدف إلى دفع العمل بمشروعات الاستثمار بالموانئ المصرية كما ستقوم بتصفية المنازعات في تلك الموانئ والعمل على ايجاد الحلول السريعة التي تفيد مناخ الاستثمار داخل مصر مع ضمان حقوق الدولة المصرية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - وزير النقل يبحث النهوض بوسائل المواصلات تيسيرًا على المواطنين  صوت الإمارات - وزير النقل يبحث النهوض بوسائل المواصلات تيسيرًا على المواطنين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - وزير النقل يبحث النهوض بوسائل المواصلات تيسيرًا على المواطنين  صوت الإمارات - وزير النقل يبحث النهوض بوسائل المواصلات تيسيرًا على المواطنين



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة
 صوت الإمارات - أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 18:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين
 صوت الإمارات - كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 16:18 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"
 صوت الإمارات - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 16:05 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دور الأطعمة الكربوهيدراتية في الحفاظ على القلب

GMT 21:08 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

رحلة بحرية في كرواتيا لاستكشاف مدينة أوبوزن

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates