صوت الإمارات - أسعار الذهب ترتفع نسبيًا في مصر مع زيادة الإقبال خلال عيد الفطر

بعد إغلاق بعض المحلات بسبب مظاهرات مؤيدي الرئيس المعزول

أسعار الذهب ترتفع نسبيًا في مصر مع زيادة الإقبال خلال عيد الفطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسعار الذهب ترتفع نسبيًا في مصر مع زيادة الإقبال خلال عيد الفطر

ارتفاع أسعار الذهب في مصر
القاهرة ـ محمد عبدالله

شهدت أسعار الذهب في مصر صعوداً نسبياً خلال ثاني أيام العيد مع زيادة الإقبال عليه، وتتسم أيام عيد الفطر بزيادة حفلات الخطوبة والزواج، ما يساهم  بدوره في إحداث رواج نسبي في مبيعات الذهب، وفقاً لتصريحات الخبراء لـ"مصر اليوم". ويقول عضو شعبة المشغولات الذهبية، محمد أمين، أن موسم عيد الفطر يعد من أهم المواسم لتجار الذهب في مصر، نتيجة زيادة حفلات الخطوبة والزواج خلال أيام العيد، ما يساهم في إحداث رواج نسبي في مبيعات الذهب، موضحاً أن الإقبال على شراء الذهب يتزايد منذ الأسبوع الأخير في شهر رمضان، نظراً لزيادة حفلات الزواج والخطوبة في أيام العيد.
وأوضح أن الارتفاع النسبي في أسعار الذهب يؤدى إلى تراجع الطلب عليه والبحث عن البدائل من الذهب الصيني أو الإكسسوارات للزينة بالنسبة للمرأة، وأصبحت شبكة العروس لا تتعدى بضعه آلاف بسيطة، لشراء دبله ومحبس فقط.
ويقول محلل أسواق السلع والعملات، سيد عويضي، أنه برغم عدم استقرار الأسعار، فإن أسواق الذهب تشهد حالة رواج جيدة مقارنة بالشهور الماضية نتيجة انخفاض أسعاره‏، موضحاً أن معدلات البيع ارتفعت نتيجة تراجع السعر من 320 جنيهًا للجرام إلى 261 جنيهاً في الأيام الماضية.
وأوضح أن الذهب عيار 24، سجل في المحلات خلال ثاني أيام العيد قرابة 309 جنيهًا، بينما سجل عيار 21 قرابة 271 جنيهاً، وعيار 18 قرابة 232.45 جنيهاً، لافتاً لقيام بعض أصحاب المحلات في القاهرة وبعض المحافظات إلى غلق أبوابها تماماً خلال، الجمعة، المتزامن مع خروج المظاهرات والمسيرات المؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي.
وأكد أنه لا يمكن توقع أسعار الذهب، لأن الأسعار عالمية وتتحكم فيها البورصات العالمية، مشيراً أن حركة البيع والشراء كانت ضعيفة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، ثم اتجهت نحو الصعود بعد العشرة الأوائل من الشهر نفسه وحتى عيد الفطر في الأيام الحالية، إذ أن العديد من الأسر والعائلات تفضل الشراء خلال العشرة الأواخر من شهر رمضان، وهو ما يسبب صعوده في العيد.
وسجلت أسعار الذهب مع أول أيام عيد الفطر كالتالي عيار 24 قرابة 289.61 جنيهاً، وسجل الجرام من عيار 21 قرابة 253.46 جنيهاً، والجرام  من عيار 18 قرابة 217.31 جنيهاً.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - أسعار الذهب ترتفع نسبيًا في مصر مع زيادة الإقبال خلال عيد الفطر  صوت الإمارات - أسعار الذهب ترتفع نسبيًا في مصر مع زيادة الإقبال خلال عيد الفطر



 صوت الإمارات -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان جذاب باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان
تألقت نيكولا هيوز على المنصة خلال عرض روكي ستار في قاعة الماسونيين، أثناء أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا باللون الكريمي، يصل حتى الفخذ. وانتعلت زوجًا من الصنادل تلتف خيوطه حول ساقيها، وأضافت بوصة إلى طولها. وعرض الفستان خصرها النحيل، وساقيها الرشيقتين. ونيكولا المعروفة بدورها الثانوي في برنامج الواقع الذي عرض على E4، بدت في روح معنوية عالية وهي تسير على المدرج، في حين تخلت عن ماكياج العين الثقيل. ولإضافة بعض الملائكية لمظهرها الهادئ، وضعت اثنين من الزهور على جانبي شعرها الأشقر، والذي جاء مموجًا ومنسدلًا على كتفيها. وأشادت صديقتها نجمة الواقع أوليفيا باكلاند بظهورها على المنصة، والتي عانت من إصابة في الرأس بعد أن تعرضت لحادث سيارة مرعب. ومع ذلك، لم يكن ظهور نيكولا على المدرج سوى البداية، إذ شاركت فيما بعد في عرض الأزياء الخاص ببول كوستيلو لمجموعة خريف وشتاء 2017. واختارت النجمة الصغيرة…

GMT 12:11 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على شكل جذاب ومثير
 صوت الإمارات - نصائح مهمة للحصول على شكل جذاب ومثير
 صوت الإمارات - خمس نصائح للحصول على ديكور الحمام المميز في 2017
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates