صوت الإمارات - ركود شديد في سوق صرف العملات في مصر

انتظاراً لفض اعتصامي رابعة والنهضة

ركود شديد في سوق صرف العملات في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ركود شديد في سوق صرف العملات في مصر

ركود في سوق صرف العملات في مصر
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله يشهد سوق صرف العملات في مصر حالة من الترقب الحذر خلال تعاملات ،الاثنين، في أول يوم عمل لها عقب عطلة عيد الفطر المبارك، والتي امتدت لأربعة أيام بدءا من الخميس الماضي نتيجة حالة القلق والترقب لفض اعتصامات الأخوان المسلمين في ميادين رابعة والنهضة وغيرها في مختلف المحافظات، خاصة بعد تداول أنباء عن فض الاعتصامات خلال 24 ساعة ودفعت هذه المناوشات سوق الصرف للركود بشكل واضح وعلى نطاق كبير، مما دفع مسؤولو شركات الصرافة للقول بأن الحركة تكاد تكون متوقفة تماماً، باستثناء عمليات ضعيفة لبيع الدولار وبعض العملات الأخرى، موضحين أن الطلب على الدولار تراجع بشكل لافت، لدرجة أن أسعاره تراجعت بالسوق الموازية إلى ما بين 7,05 جنيه للشراء و7,08 جنيه للبيع وقال مسؤول إحدى شركات الصرافة في منطقة وسط القاهرة ويدعى جمال الدين عماد، أن مظاهرات أنصار الرئيس المعزول المتواصلة، والتلويح بالاعتصام في ميدان التحرير ساهم في بث حالة من القلق لدى المتعاملين وخاصة المستوردين، لذلك فضلوا الانتظار لحين حسم موضوع فض الاعتصامات، وهدوء الأوضاع  في الشارع، لاستئناف نشاطهم، وهو ما سيساهم في نشاط التعاملات وتحريك المياه الراكدة في سوق الصرف وأوضح أن أسعار الدولار الرسمية سجلت نحو 6,99 جنيه للشراء و7,02 جنيه للبيع، دون تغير يذكر عن أسعار ما قبل أجازة العيد، مشيراً إلى أن حالة الركود في عمليات البيع والشراء ستظل ضعيفة حتى تستقر الأوضاع في الشارع، وتعود عجلة الاقتصاد للدوران، وهو ما سيخلق عرض وطلب على النقد الأجنبي، وقال أن مثل هذه الأيام من كل عام كانت تشهد نشاطاً ملحوظاً في عمليات بيع وشراء مختلف العملات العربية والأجنبية، نتيجة قدوم المصريين والعرب لقضاء العيد في مصر، وقيامهم ببيع مبالغ كبيرة من العملات للوفاء بالتزامات العيد وأوضح أنه بالنسبة لأسعار باقي العملات فقد سجل اليورو 9,27 جنيه للشراء و9,55 جنيه للبيع، وبلغ سعر الجنيه الاسترلينى 10,78 جنيه للشراء و11,15 جنيه للبيع، وبلغ سعر الدينار الكويتى 24,37 جنيه للشراء و25,37 جنيه للبيع، وسجل الريال السعودى 1,8573 جنيه للشراء و1,92 جنيه للبيع وسجل الدرهم الإماراتي 1,90 جنيه للشراء و1,96 جنيه للبيع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - ركود شديد في سوق صرف العملات في مصر  صوت الإمارات - ركود شديد في سوق صرف العملات في مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - ركود شديد في سوق صرف العملات في مصر  صوت الإمارات - ركود شديد في سوق صرف العملات في مصر



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

إطلالة مثيرة لناعومي في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - محررة تكشف تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 10:32 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 20:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث طبية تؤكّد إمكانية التحكم بالدهون الضارة

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates