صوت الإمارات - سلامة  عملتنا مستقرة و قطاعنا المصرفي سليم رغم ما يجري حولنا

خلال حفل اطلاق سباق "مصرف لبنان - ماراثون بيروت" 2013

سلامة : عملتنا مستقرة و قطاعنا المصرفي سليم رغم ما يجري حولنا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلامة : عملتنا مستقرة و قطاعنا المصرفي سليم رغم ما يجري حولنا

حفل إطلاق سباق "مصرف لبنان - ماراثون بيروت"
بيروت ـ رياض شومان

أكد حاكم مصرف لبنان رياض سلامة أن "العملة الوطنية اللبنانية مستقرة وقطاعنا المصرفي سليم ومعافى ومدعوم، رغم كل التحديات وما يجري حولنا في المنطقة، وذلك بفضل السياسات المالية المطبقة"، مؤكداً ان "لا تأثير سلبيا ومستقبليا على مصارفنا من الأزمة السورية أو المصرية أو القبرصية". سلامة شارك الجمعة في اطلاق "سباق مصرف لبنان بيروت ماراثون لعام 2013" والمقرر تنظيمه يوم الأحد في 10 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل تحت شعار" منركض للبنان"،وقد أقيم الحفل في الباحة الخارجية لمصرف لبنان في فرعه الرئيسي - الحمرا، في حضور وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعمال وليد الداعوق، ورئيس بلدية بيروت بلال حمد، ورئيس مجلس إدارة "طيران الشرق الأوسط" محمد الحوت، وممثلي بعثات دبلوماسية عربية وأجنبية، فضلاً عن رئيسة جمعية "بيروت ماراثون" مي الخليل.
والقى حاكم مصرف لبنان كلمة بالمناسبة قال فيها: "اللقاء في الشكل والمضمون مختلف وإستثنائي وهو لإطلاق حدث يؤكد على لبنان السلام حيث كلنا إتفقنا بأن لبنان قد تحمل الكثير وحان الوقت للخروج من الظلمة إلى النور كي لا يبقى البلد بلد الفرص الضائعة".
وأضاف: ان "عنوان اللقاء هو الرياضة بكل مفرداتها وهي ذات الأهداف والأبعاد والمضامين السامية، وما يعنينا رياضة المشي أو الركض وكلها تحت مسمى الرياضة للجميع حيث من هنا كانت الشراكة مع جمعية بيروت ماراثون والرعاية لحدث نرى فيه مساحة من الثقة بالبلد ومتنفسا لناسه واجتذابا للرياضيين الذين يأتون من الخارج رغم الظروف والتحديات الصعبة ويركضون في شوارع بيروت العاصمة الجميلة التي تنبض بالحياة".
وأشار الى ان "العلاقة مع ماراثون بيروت تندرج ضمن الهدف الذي وضعه مصرف لبنان بأن تكون له علاقة بأمور تفيد المجتمع، وهو الداعي لكي تكون للمؤسسات المالية والإقتصادية مبادرات في حقل المسؤولية الإجتماعية وهذا توجه عالمي تدعمه المؤسسات الدولية"، لافتا الى أن "تنامي السباق بوتيرة سريعة منذ إنطلاقته في العام 2003 حمل المجلس المركزي في مصرف لبنان على إتخاذ قرار الرعاية فكان سباق مصرف لبنان بيروت ماراثون الذي نأمل أن تكون نسخته هذا العام إستمرارا للنجاحات في السنوات السابقة".
وفي الشأن المالي، ختم سلامة قائلاً: "ان ليرتنا الوطنية مستقرة وقطاعنا المصرفي سليم ومليء رغم كل التحديات وما يجري حولنا في المنطقة بفضل السياسات المالية المطبقة، ولا تأثير سلبيا ومستقبليا على مصارفنا من الأزمة السورية أو المصرية أو القبرصية".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - سلامة  عملتنا مستقرة و قطاعنا المصرفي سليم رغم ما يجري حولنا  صوت الإمارات - سلامة  عملتنا مستقرة و قطاعنا المصرفي سليم رغم ما يجري حولنا



 صوت الإمارات -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي مثير

 نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "إنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…

GMT 14:00 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

باتاغونيا المميّزة حيث الاستمتاع برياضة المشي
 صوت الإمارات - باتاغونيا المميّزة حيث الاستمتاع برياضة المشي

GMT 12:37 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأوضاع في حضرموت
 صوت الإمارات - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأوضاع في حضرموت
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates