صوت الإمارات - المغرب يصدّر أولى شحنات قطع غيار نحو البرازيل وقريبًا إلى روسيا

في خطوة هي الأولى من نوعها في تاريخ صناعة السيارات

المغرب يصدّر أولى شحنات قطع غيار نحو البرازيل وقريبًا إلى روسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المغرب يصدّر أولى شحنات قطع غيار نحو البرازيل وقريبًا إلى روسيا

وحدات صناعية مغربية تصدر شحنات قطع الغيار الخاصة بالسيارات
الدار البيضاء -  محمد لديب

الدار البيضاء -  محمد لديب في خطوة هي الأولى من نوعها في تاريخ صناعة السيارات بالمغرب،  شرعت وحدات صناعية مغربية في تصدير أولى شحنات قطع الغيار الخاصة بالسيارات نحو خارج حدود المملكة.وقال جاك برو، المدير العام لمجموعة "رونو المغرب"، إن مجموعته شرعت بالفعل في تصدير أجزاء السيارات وقطع الغيار الخاصة بسيارة "داسيا لودجي" التي يتم تصنيعها في المركب الصناعي الضخم التابع لمجموعة "رونو نيسان" العالمية، الى مجموعة من الأسواق العالمية. وصرح برو أن "أولى هذه الأسواق هي البرازيل". وقال في هذا الإطار "لقد أعلنت مجموعة رونو المغرب رسميا عن انطلاق منصة تصدير قطع الغيار المنتجة في المغرب، وانطلاق أولى شحناتها في اتجاه البرازيل..."
وأعلن المسؤول نفسه اننا "نعتزم في رونو المغرب غزو أسواق جديدة وعلى رأسها السوق الروسية"
ويأتي هذا الإعلان على هامش الحفل الذي أقامته المجموعة أمس الخميس ، في مدينة طنجة (شمال المغرب) لتسليم السيارة رقم 100 ألف، والمصنعة في مصنع رونو نيسان لطنجة المتوسط، والتي تم تصديرها الى ألمانيا عبر ميناء طنجة المتوسط.
 وقال برو إن "رونو المغرب تخطط لبلوغ سقف 200 سيارة العام المقبل". وأوضح "أن تنافسية مصنع طنجة فتحت أمامه مجموعة من الأسواق التي ستساهم في إنعاش وثيرة تصنيع وتركيب السيارات بالمغرب".
وأوضح أنه منذ "افتتاح مصنع طنجة المتوسط في بداية العام الماضي قام المصنع بتصدير جزء مهم من إنتاجه نحو أكثر من 25 وجهة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك فرنسا، إسبانيا، النمسا، بلجيكا، بولندا، تركيا، سويسرا و إفريقيا .
وصرح المدير العام لرونو المغرب "لقد تم التمكن من تحقيق هذا الإنجاز بفضل سياسة التحسين المستمر والمتواصل التي ينتهجها المصنع على صعيد عملياته الإنتاجية وطريقة إدارة فرق العمل، وبالتالي، فقد انتقل متوسط الإنتاج إلى 400 سيارة يوميا خلال السنة الجارية، مع مواصلة العمل على بلوغ هدف تصنيع 600 سيارة يوميا في المدى القريب".
 وأوضح المسؤول نفسه أن "هذا الأمر يعكس الأهمية التي أصبح يتميز بها مصنع رونو – نيسان بطنجة على صعيد صادرات المجموعة، ورغبته في مواصلة جهوده من أجل أن يصبح هذا المصنع منصة رئيسية في المبادلات مع الخارجي"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - المغرب يصدّر أولى شحنات قطع غيار نحو البرازيل وقريبًا إلى روسيا  صوت الإمارات - المغرب يصدّر أولى شحنات قطع غيار نحو البرازيل وقريبًا إلى روسيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - المغرب يصدّر أولى شحنات قطع غيار نحو البرازيل وقريبًا إلى روسيا  صوت الإمارات - المغرب يصدّر أولى شحنات قطع غيار نحو البرازيل وقريبًا إلى روسيا



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

إطلالة مثيرة لناعومي في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - محررة تكشف تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 10:32 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 20:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث طبية تؤكّد إمكانية التحكم بالدهون الضارة

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates