صوت الإمارات - زين الكويتية تسعى لرفع حصتها في رأسمال إنوي المغربية للاتصالات

تستعين بصندوق "أجيال للاستثمار" للاستحواذ على نسبة 51%

"زين" الكويتية تسعى لرفع حصتها في رأسمال "إنوي" المغربية للاتصالات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "زين" الكويتية تسعى لرفع حصتها في رأسمال "إنوي" المغربية للاتصالات

المجموعة الكويتية للاتصالات "زين"
 الدار البيضاء – يوسف عبد اللطيف

 الدار البيضاء – يوسف عبد اللطيف كشف الرئيس المدير العام للمجموعة الكويتية للاتصالات "زين" سكوت جيغنهيمر أن هذه الأخيرة تسعى لرفع حصتها في رأسمال الشركة المغربية "إنوي" والتي تبلغ 31 في المائة، إلى 51 في المائة، مستعينة في ذلك بالصندوق الاستثماري الكويتي "أجيال للاستثمار". وأعلن الرئيس المدير العام، نقلاً عن صحيفة "الوطن" الإماراتية الناطقة بالإنكليزية (The National)، أن المجموعة الكويتية تطمح إلى تجاوز حصة 51 في المائة، وبالتالي التحكم الكامل في مجلس الإدارة.
وأوضح أن "زين" ستستعين في الصندوق الاستثماري "أجيال للاستثمار"، من أجل تمويل عملية رفع حصتها في رأسمال "إنوي" المغربية".
ودخلت مجموعة "زين" الكويتية خلال مارس/آذار من العام 2009، في رأسمال شركة "ونا كوبورايت" من خلال مساهمة مشتركة مع "صندوق الأجيال" الكويتي للاستثمار بحصة 31 في المائة من رأسمال شركة "ونا"، عبر الزيادة في رأسمال الأخيرة، التي خُصِّصت لتمويل إنشاء شبكة "جي إس إم" الجديدة، وبالتالي الانتقال إلى علامة "إنوي".
واستعانت "زين" الكويتية، بـ"جي بي مورغان" والمكتب الاستشاري المغربي "نصيري وشركاؤه"، بالتعاون مع الشركة الفرنسية المتخصصة في الاستشارات القانونية للاستشارة بشأن الصفقة.
واستثمرت المجموعة المغربية في مجال الاتصالات "إنوي" أكثر من 8 مليارات درهم (حوالي مليار دولار أميركي) منذ انطلاقها قبل ثلاثة أعوام.
وأفاد بيان للمجموعة المغربية، تلقَّى "العرب اليوم" نسخة منه، أن هذه الأخيرة رصدت 1.5 مليار رهم (176 مليون دولار أميركي) للاستثمار خلال العام الجاري.
وذكر البيان أن المجموعة المغربية تستحوذ على حصة 27 في المائة من السوق المغربية في خدمات الاتصالات المتعلقة بالهاتف المتنقِّل، فيما تصل حصتها في خدمات الإنترنت إلى 17 في المائة خصة خدمات الجيل الثالث.
إلى ذلك، استطاعت المجموعة المغربية "إنوي"، حسب البيان، عقد شراكات عدّة، خاصة مع الحكومة المغربية، والتي بلغت 3 اتفاقات شراكة بغلاف استثماري تجاوز 9 مليارات درهم (أكثر من مليار دولار أميركي).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - زين الكويتية تسعى لرفع حصتها في رأسمال إنوي المغربية للاتصالات  صوت الإمارات - زين الكويتية تسعى لرفع حصتها في رأسمال إنوي المغربية للاتصالات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - زين الكويتية تسعى لرفع حصتها في رأسمال إنوي المغربية للاتصالات  صوت الإمارات - زين الكويتية تسعى لرفع حصتها في رأسمال إنوي المغربية للاتصالات



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

هايلي بالدوين تُبهر الحشود في "دولتشي أند غابانا"

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 20:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة
 صوت الإمارات - اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 11:38 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 صوت الإمارات - دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates