صوت الإمارات - التموين المصرية تعلن حالة الطوارئ استعدادًا لعيد الأضحى المبارك

التنسيق بين الطب البيطري والصحة لطرح اللحوم وتشغيل المخابز

"التموين" المصرية تعلن حالة الطوارئ استعدادًا لعيد الأضحى المبارك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التموين" المصرية تعلن حالة الطوارئ استعدادًا لعيد الأضحى المبارك

وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية محمد أبو شادي
القاهرة – عمرو والي

القاهرة – عمرو والي أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية محمد أبو شادي، السبت، استعداداتها خلال عيد الأضحى المبارك،  والتي تضمنت تعديل مواعيد تشغيل المخابز البلدية المدعمة و السياحي بحيث تعمل على فترتين صباحية ومسائية لتوفير الخبز للمواطنين حيث سيتم زيادة حصص الدقيق للمخابز والمستودعات على مستوى الجمهورية لمواجهة زيادة الاستهلاك، فيما أشارت الوزارة إلى قيامها  بطرح كميات كبيرة من اللحوم المذبوحة والمجمدة وجميع السلع الغذائية بالمجمعات الثلاث وهي النيل والأهرام والإسكندرية وفروع شركتي الجملة بتخفيضات في الأسعار تصل إلى 25%، فيما أكد وزير التموين على  "إنه سيتم تشكيل غرفة عمليات رئيسية في ديوان الوزارة وأخرى فرعية بالإدارات التموينية في مختلف المحافظات لمتابعة الحالة التموينية بشكل يومي على أن يتم إخطار قطاع الرقابة بالوزارة بتقرير يومي خلال إجازة عيد الأضحى المبارك".
وأضافت الوزارة عبر بيان صحافي، السبت، "إنه سيتم تشكيل غرف عمليات رئيسية وفرعية لمتابعة إنتاج الخبز المدعم وتوفيره للمواطنين إضافة إلى تشكيل مجموعات عمل للتأكد من استلام الخبز من المخابز البلدية و "السياحي"، مع ضرورة مطابقة الخبز للمواصفات والأوزان المقررة، ومتابعة حالة الأسواق من مدى توافر السلع بها ومدى جودتها وضبط المخالفين".
وأشارت الوزارة إلى قيامها  بطرح كميات كبيرة من اللحوم المذبوحة والمجمدة وجميع السلع الغذائية بالمجمعات الثلاث وهي النيل والأهرام والإسكندرية وفروع شركتي الجملة بتخفيضات في الأسعار تصل إلى 25% عن مثيلاتها بالأسواق وأيضًا طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية بتخفيضات كبيرة في الأسعار في فروع الاتحاد التعاوني البالغ عددها نحو 3600 فرع على مستوى الجمهورية.
وقال وزير التموين المصري اللواء محمد أبو شادي "إنه تمت إقامة معارض وشوادر للحوم البلدية الحية والمذبوحة والمجمدة بالتنسيق مع وزارة الزراعة والاستثمار وبعض محلات القطاع الخاص كما تشارك إحدى سلاسل السوبر ماركت العالمية في حملة تخفيضات الأسعار علي السلع الغذائية التي أعلنت عنها وزارة التموين وذلك من خلال 96 فرعًا من فروع السلسلة العالمية" .
وأضاف "إنه سيتم تشكيل غرفة عمليات رئيسية في ديوان الوزارة وأخرى فرعية بالإدارات التموينية في مختلف المحافظات لمتابعة الحالة التموينية بشكل يومي على أن يتم إخطار قطاع الرقابة بالوزارة بتقرير يومي خلال إجازة عيد الأضحى المبارك".
وأشار إلى أنه سيتم متابعة تنفيذ خطة الشركة القابضة للصناعات الغذائية لتوفير السلع، مع متابعة مدى توفير اللحوم البلدية والمستوردة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، إضافة إلى منافذ البيع للشركة المصرية لتجارة السلع الغذائية ومنافذ البيع للشركة العامة لتجارة السلع الغذائية بالمحافظات، على أن يتم إخطار الشركة القابضة للصناعات الغذائية في حال وجود أي نقص في المعروض من اللحوم.
وأكد أنه سيتم التنسيق مع الطب البيطري والصحة للمرور على المحلات للتأكد من سلامة السلع التي تطرح بالأسواق خلال أيام العيد في المخازن والثلاجات وفى أماكن الحفظ، وذلك من خلال المتابعة اليومية لجميع السلع.
وأوضح الوزير أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه بائعي خبز الأرصفة للقضاء على هذه الظاهرة غير الحضارية، مع تكثيف الحملات على مخابز القطاع العام لضمان توفير الخبز طوال اليوم، مع المرور الدائم من قبل مفتشى التموين على مستودعات البوتاجاز لحل أي مشاكل تعترض عملية التوزيع، ولضمان توفير الأسطوانات المنزلية والتجارية بالأسعار المحددة.
وأشار وزير التموين إلى أن مفتشي الوزارة سوف يقومون بحملات رقابية وتفتيشية علي الأسواق والمحلات يوميًا وسوف يتواجد مفتش بكل مخبز يوميًا لمتابعة توفير الخبز للمواطنين وأنه تم التنسيق مع مباحث التموين ووزارة الصحة والطب البيطري لعمل حملات مشتركة علي الاسواق والمحلات لضبط المخالفين والتأكد من توافر السلع وإبلاغ غرف العمليات بمديرية التموين عن وجود أي نقص من السلع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - التموين المصرية تعلن حالة الطوارئ استعدادًا لعيد الأضحى المبارك  صوت الإمارات - التموين المصرية تعلن حالة الطوارئ استعدادًا لعيد الأضحى المبارك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - التموين المصرية تعلن حالة الطوارئ استعدادًا لعيد الأضحى المبارك  صوت الإمارات - التموين المصرية تعلن حالة الطوارئ استعدادًا لعيد الأضحى المبارك



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تخطف الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 11:54 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

"نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - "نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - 10 علامات تجارية تظهر في مهرجان التصميم في انجلترا

GMT 17:59 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"
 صوت الإمارات - حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"

GMT 11:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُعلن دورها في فيلم "رغدة متوحشة"

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates