صوت الإمارات - وزير الماليَّة وفَّرنا التمويل اللَّازم للزِّيادة وإقرار آليَّات التَّطبيق قريبًا

أكَّد الالتزام بتطبيق الحدِّ الأدنى للأجور يناير المقبل

وزير الماليَّة: وفَّرنا التمويل اللَّازم للزِّيادة وإقرار آليَّات التَّطبيق قريبًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الماليَّة: وفَّرنا التمويل اللَّازم للزِّيادة وإقرار آليَّات التَّطبيق قريبًا

وزير المالية الدكتور أحمد جلال
القاهرة - محمد عبدالله

كشف وزير المالية الدكتور أحمد جلال عن جاهزية الوزارة لتوفير الموازنة الخاصة بالأموال اللازمة لتطبيق الحد الأدنى للأجور. وقال في تصريحات له مساء الأحد: إن الوزارة ملتزمة بتطبيق الحد الأدنى للأجور للعاملين بالحكومة والقطاع العام في يناير المقبل، وبقيمة 1200 جنيه طبقًا لقرار مجلس الوزراء. وقال الوزير: إن وزارة المالية يتوافر لديها التمويل اللازم بزيادة قيمة الحد الأدنى للأجور، لافتًا إلى أن الوزارة ستعرض على وزراء المجموعة الاقتصادية آليات تطبيق الحدِّ الأدنى لإعلانها قريبًا.
وأكد الوزير أن الحد الأدنى للأجور ليس المقصود به إعادة هيكلة الأجور وإنما لتحسين الأحوال المعيشية لمن هم في أول السلم الوظيفي، موضحًا أنه سيكون هناك قدر بسيط من التمييز في الزيادة الجديدة بين كل مستوى وآخر من المستويات التالية للدرجات الوظيفية.
يذكر أن تطبيق آليات الحد الأدنى سيقلِّص نسبيًّا الفارق بين المستويات الأدنى والأعلى في الأجور، وكان المجلس الأعلى للأجور قد عقد عدة اجتماعات مؤخرًا لدراسة تحديد الحد الأدنى للأجور بصورة تضمن التوازن بين هدفين: الأول مستوى من المعيشة الكريمة، والثاني عدم المبالغة في قيمة الحدّ الأدنى بما يحدّ من معدلات توفير فرص العمل الجديدة، وهو ما يضرّ بمن لا يجد عملًا في الأساس.
وأوضح الوزير أن واضعي السياسة حرصوا على تحقيق التوازن بين وضع حد أدنى يتفق مع الحياة الكريمة للمواطن وإعطاء الآخرين فرصة الحصول على عمل لضمان عدم المغالاة في تحريك الحد الأدنى للأجور حتى لا يكون على حساب الباحثين عن فرصة عمل، حيث إن الحد الأدنى يحابي من يعمل بالفعل على حساب من لا يعمل أصلًا، وهو ما يجب أن ننظر له أيضًا.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - وزير الماليَّة وفَّرنا التمويل اللَّازم للزِّيادة وإقرار آليَّات التَّطبيق قريبًا  صوت الإمارات - وزير الماليَّة وفَّرنا التمويل اللَّازم للزِّيادة وإقرار آليَّات التَّطبيق قريبًا



 صوت الإمارات -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان مثير أظهر صدرها

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت باريس هيلتون، الأنظار، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود، وتعرضت لموقف محرج مرتين بسبب تعثرها في الفستان. وكافحت باريس من أجل تغطية صدرها، إذ انزلقت فتحة عنق الفستان، وحاولت الحفاظ على توازنها من السقوط حينما تعثر كعب حذائها في ذيله. وبدت باريس مذهلة في فستان فضي لامع، والذي جاء بفتحة صدر هائلة، وفتحة أمامية تكشف ساقيها حتى الفخذ. وارتدت نجمة برنامج "حياة بسيطة" حذاءً مطابقًا من الفضة اللامعة وحقيبة يد مبهرة معه. ولذا أصيب الجميع بخيبة الأمل لتعثر الجميلة الشقراء، مما أجبرها على الانحناء، لإعادة ترتيب ذيل الفستان، قبل أن تتمكن من إنقاذ نفسها من الحادث الثاني، الذي كاد أن يكشف عن صدرها. وتجاوزت باريس الأمر بأنها ضحكت خلال تعديل ملابسها، والتأكد من أن كل شيء آمن. وكانت ليلة كبيرة للعارضة، التي حصلت على جائزة تكريم، لعطرها الذي أطلقته تحت اسم Gold Rush. ومن المعروف أن…

GMT 12:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تطلق مجموعتها لشتاء وخريف 2017
 صوت الإمارات - ريم وداد منايفي تطلق مجموعتها لشتاء وخريف 2017
 صوت الإمارات - تعرف على عشرة أماكن لتزورها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 14:53 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان توقفان طائرة في منطقة الحظر
 صوت الإمارات - مقاتلتان أميركيتان توقفان طائرة في منطقة الحظر
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 02:07 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

غالاكسي اس 8 سيتفوق على آيفون 8 في أحد المزايا
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates