صوت الإمارات - رئيسُ الوزراء المصري يبدأ زيارته الأولى للإمارات الجمعة منذ توليه منصبه

لبحثِ أوجه التعاون الثنائي بيّن البلديّن و المشروعات الاستثمارية

رئيسُ الوزراء المصري يبدأ زيارته الأولى للإمارات الجمعة منذ توليه منصبه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيسُ الوزراء المصري يبدأ زيارته الأولى للإمارات الجمعة منذ توليه منصبه

رئيس الوزراء المصري حازم الببلاوي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي  يتجه رئيس الوزراء المصري حازم الببلاوي، الجمعة، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، في الزيارة الخارجية الأولى له منذ توليه منصبه، ويرافقه وفد رفيع المستوى يضم نائبه زياد بهاء الدين، ومحافظ البنك المركزي هشام رامز، ووزراء الاستثمار والتجارة والصناعة والإسكان والبترول، فيما يتضمن جدول أعمال الزيارة مناقشة أوجه التعاون الثنائي بين البلدين في ضوء حزمة المساعدات التي تعتزم الإمارات تقديمها إلى مصر فضلا عن المشروعات الاستثمارية التي يمكن تنفيذها خلال الفترة المقبلة، حيث تعد الإمارات من أهم الدول التي ساندت مصر في أعقاب ثورة 30 حزيران/يونيو على المستويات كافة.
وبحسب بيان صحافي، الخميس، يلتقي الببلاوي خلال الزيارة كبار المسؤولين في دولة الإمارات وعلى رأسهم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس الوزراء، والشيخ محمد بن زايد ولى عهد ابوظبي، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة.
ويتضمن جدول أعمال الزيارة مناقشة أوجه التعاون الثنائي بين البلدين في ضوء حزمة المساعدات التي تعتزم الإمارات تقديمها إلى مصر فضلا عن المشروعات الاستثمارية التي يمكن تنفيذها خلال الفترة القادمة، حيث تعد الإمارات من أهم الدول التي ساندت مصر في أعقاب ثورة 30 حزيران/يونيو على كافة المستويات.
وكشفت مصادر حكومية لـ "مصر اليوم" أن رئيس الوزراء سوف يعرض على الجانب الإماراتي الاستثمار في عدة مشروعات بمصر، لزيادة فرص عمل الشباب ودعم الاقتصاد في الوقت الصعب التي تمر به مصر.
وأشارت المصادر إلى أن رئيس الوزراء سوف يتابع أيضا قضايا الجالية المصرية في دولة الإمارات وكيفية حل المشاكل المتعلقة بهم.
وقام العديد من المسؤولين الإماراتيين بزيارة مصر أكثر من مرة خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وفى مقدمتهم ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، و وزير الخارجية الشيخ عبد الله بن زايد ، و وزير الدولة الإماراتي الشيخ سلطان أحمد الجابر الذي زار مصر عدة مرات كان آخرها قبيل عيد الأضحى وتم خلال تلك الزيارة افتتاح مستشفى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بمنطقة منشأة ناصر، وهو المستشفى الذى تكلف ما يقرب من  270 مليون جنيه بتمويل من صندوق أبو ظبى للتنمية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - رئيسُ الوزراء المصري يبدأ زيارته الأولى للإمارات الجمعة منذ توليه منصبه  صوت الإمارات - رئيسُ الوزراء المصري يبدأ زيارته الأولى للإمارات الجمعة منذ توليه منصبه



 صوت الإمارات -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي مثير

 نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "إنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…

GMT 13:39 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

مجموعة من أفضل المنتجعات الفاخرة في أنحاء العالم
 صوت الإمارات - مجموعة من أفضل المنتجعات الفاخرة في أنحاء العالم

GMT 12:37 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأوضاع في حضرموت
 صوت الإمارات - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأوضاع في حضرموت
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates