صوت الإمارات - صرف مستحقَّات العاملين المحالين للمعاش من صندوق تأمين الضرائب العقاريّة

بعد فضّ الاشتباك بين وزيري المال والقوى العاملة وتوافر المبالغ الماليّة

صرف مستحقَّات العاملين المحالين للمعاش من صندوق تأمين الضرائب العقاريّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صرف مستحقَّات العاملين المحالين للمعاش من صندوق تأمين الضرائب العقاريّة

الدكتور أحمد جلال
القاهرة - محمد عبدالله

وجه وزيرا المالية الدكتور أحمد جلال، والقوي العاملة والهجرة كمال أبو عيطة إلى البدء فورًا في صرف جميع مستحقات العاملين المحالين للمعاش في مصلحة الضرائب العقارية من صندوق العاملين في المصلحة، والمتوقف صرفها من كانون الثاني\ يناير الماضي، رغم توافر أكثر من 40 مليون جنيه في حسابات الصندوق في البنوك، واتخاذ الإجراءات القانونية لمساءلة من يتقاعس عن التنفيذ. وجاء ذلك خلال اجتماع مشترك عقده الوزيران مع رئيس مصلحة الضرائب العقارية حسن عباس وممثلي نقابة العاملين في الضرائب العقارية  في حضور رئيس قطاع الموازنة العامة عاطف ملش، والمستشار القانوني لوزير المالية مصطفى حسين .
وأشار الوزيران إلى أن الموارد المتاحة تكفي للصرف حتى 30/6/2013، وستتولى وزارة المالية تغطية أي عجز يظهر من 1 تموز\ يوليو وحتى تنتهي لجنة فنية تقرر تشكيلها لتعديل لائحة الصندوق من عملها، وتتشكل اللجنة من خبير اكتواري ومستشار قانوني من الضرائب العقاريــة وممثــل عــن نقابــة العامليــن في الضرائب العقارية، وعنصر مالي من المصلحة، تقوم بإعداد دراسة اكتوارية دقيقة  للصندوق، وبحث وضع بدائل لتنمية موارده على نحو يتفق وصحيح القانون، مع ضرورة إعادة النظر فى نظام الاشتراكات بما يحقق للصندوق التوازن المالي، والاستدامة في تقديم المزايا المالية لأعضائه.
وستقوم اللجنة الفنية أيضًا بإعادة النظر فى الجوانب القانونية المتعلقة بطبيعة عمل الصندوق وتكييفه القانوني وتنظيمه والرقابة عليه، على نحو يؤدي إلى توفيق أوضاعه، بما ييسر انضمامه لرقابة هيئة الرقابة المالية، باعتباره صندوق تامين خاصًا.
كما وجّه الوزيران إلى سرعة إعادة تشكيل مجلس إدارة صندوق العاملين في الضرائب العقارية بصورة تحقق التوازن وتمثيل جميع فئات العاملين والخبرات المطلوبة حتى يضم عناصر مالية، وقانونية، وفنية، ونسائية، وشبابية، وتعيين مسئولين ماليين جدد للصندوق بدلاً ممن تقدموا باستقالتهم أخيراً لتسيير العمل.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - صرف مستحقَّات العاملين المحالين للمعاش من صندوق تأمين الضرائب العقاريّة  صوت الإمارات - صرف مستحقَّات العاملين المحالين للمعاش من صندوق تأمين الضرائب العقاريّة



 صوت الإمارات -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء تبيّن مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 12:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تطلق مجموعتها لشتاء وخريف 2017
 صوت الإمارات - ريم وداد منايفي تطلق مجموعتها لشتاء وخريف 2017

GMT 16:44 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers" يمثل أشهر فنادق فلوريدا
 صوت الإمارات - "ذا بريكرز The Breakers" يمثل أشهر فنادق فلوريدا
 صوت الإمارات - دونالد ترامب يختار ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 14:21 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

الكشف عن نظام حديث للحافلات يمكنه خفض التلوث

GMT 14:30 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 02:07 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

غالاكسي اس 8 سيتفوق على آيفون 8 في أحد المزايا
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates