صوت الإمارات - الدّميري يُؤكّد ضَرورة التّطوير الشّامل لمنظومة النّقل في مصر

نَاقَش ملف إنشاء الخط الخامس لمترو الأنفاق مع سَفِير ألْمَانيا

الدّميري يُؤكّد ضَرورة التّطوير الشّامل لمنظومة النّقل في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدّميري يُؤكّد ضَرورة التّطوير الشّامل لمنظومة النّقل في مصر

استمرار ازمة منظومة النّقل في مصر
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله قال وزير النّقل الدّكتور إبراهيم الدّميري إنّ الوزارة تقوم حالياً بإجراء تطوير شامل لمنظومة النّقل في مصر ترتكز على مواجهة الطلب المتزايد على نقل الركاب والبضائع, ورفع مستوى الخدمات المقدمة وخصوصا فيما يتعلق بعوامل السلامة والأمان, ورفع مستوى شبكات النّقل, واستخدام وسائل حديثة وخصوصا قطارات السكك الحديدية ومترو الأنفاق والشاحنات. جاء ذلك خلال لقاء وزير النّقل مع سفير ألمانيا في القاهرة ميشائيل بوك، وذلك في إطار حرص الوزارة على التعرف على التطورات العالمية في مجال أنظمة النقل وخصوصا وسائل النقل الحديثة، نظراً لما تتميز به الصناعة الألمانية من جودة وتقنية عالية ومما أكسبها الثقة العالية في منتجاتها وخاصة في مجال النقل.
أوضح أن التعاون بين مصر وألمانيا سيكون في مجالات النقل كافة ومنها مجال السكك الحديدية، لتشمل تصنيع الوحدات المتحركة للسكك الحديدية وخصوصا قاطرات الجر، تصنيع عربات السكك الحديدية المكيفة والمميزة والتي يمكن تشغيلها مع لوكوموتيف الديزل وتطوير نظام الجر بالسكك الحديدية ودعوة الشركات المتخصصة لتقديم عروض فنية ومالية شاملة المكونات اللازمة لاستخدام الجر الكهربائي ودعوة الشركات المتخصصة في نظام القطار فائق السرعة لتقديم عروض لتوريد من 10 – 20 قطار بمكوناته كافة وشاملة الأنظمة التي تساعد على تشغيل وإدارة هذا النظام بكفاءة.
بالإضافة إلى دعوة الشركات العاملة في مجال إنتاج الزجاج المصنع لدارسة إنشاء مصنع مشترك بنظام Joint – Venture مع هيئة السكة الحديد لإنتاج كميات الزجاج المطلوبة "يتم سنوياً تغيير الزجاج التالف للقطارات بمبلغ قرابة 25 مليون جنيه" وكهرباء إشارات الخطوط ودعوة الشركات الألمانية للاشتراك في المناقصات الدولية التي يتم الإعلان عنها لكهرباء إشارات بعض الخطوط الرئيسية على الشبكة ومن أهمها (خط بني سويف – أسيوط ،خط بنها – الاسماعيلية – بورسعيد ، خط طنطا – المنصورة – دمياط".
وأضاف وزير النقل أنه بالنسبة لمترو الأنفاق تم مناقشة إمكانية إنشاء Rail Systems Light لربط المجتمعات العمرانية الجديدة مثل 6 أكتوبر والعاشر من رمضان - إنشاء الخط الخامس لمترو انفاق القاهرة الكبرى ( مدينة نصر – هليوبوليس – السواح – روض الفرج ) بطول 16 كيلومترا.
أما بالنسبة للطرق والكباري فإنه تم بحث إحلال وتجديد معدات رصف الطرق بأحدث المعدات ذات المواصفات العالمية ومطلوب التواصل مع الشركات الألمانية في هذا المجال لتقديم عروض بأسعار المعدات الحديثة - دراسة إنشاء مصنع بنظام Joint – Venture لإنتاج البويات وبودرة الزجاج المستخدمة في أعمال تخطيط الطرق.
وأشار الدميري إلى أنه في مجال النقل النهري تم طلب التعرف على الشركات المصنعة لصنادل النقل النهري ذات المواصفات الحديثة وغير الملوثة للبيئة وتتحمل حمولة عالية تصل إلى 200 طن فأكثر وذات قوة دفع كبيرة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الدّميري يُؤكّد ضَرورة التّطوير الشّامل لمنظومة النّقل في مصر  صوت الإمارات - الدّميري يُؤكّد ضَرورة التّطوير الشّامل لمنظومة النّقل في مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الدّميري يُؤكّد ضَرورة التّطوير الشّامل لمنظومة النّقل في مصر  صوت الإمارات - الدّميري يُؤكّد ضَرورة التّطوير الشّامل لمنظومة النّقل في مصر



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة لـ"كيت" خلال أسبوع الموضة في ميلانو

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره

GMT 18:57 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه
 صوت الإمارات - فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates